1. غزة حاضنة آمنة لـ(مطبخ الإرهاب) الموجّه نحو مصر

    الاستخبارات المصرية ترصد دعم حماس وداعش للإخوان

    أشرف أبو جلالة تؤكد الاستخبارات المصرية أن حركة حماس توفر للإخوان ملاذًا آمنًا وبيئة حاضنة في قطاع غزة من أجل مساعدتهم على التخطيط لشنّ عمليات إرهابية في أنحاء مصر كافة، وعلى خط مواز تتعاون الجماعة مع داعش لإشعال جبهة سيناء الحدودية.

  2. 1
    فاقمت الفكر القاعدي في المنطقة بإعدام صدّام

    مشاركة بريطانيا في غزو العراق أجّجت التطرف الإسلامي

    عبد الاله مجيد أسهم دور بريطانيا في حرب العراق في زيادة تطرف الشباب المسلم داخل المملكة، بحسب دراسة، خلصت إلى أن غزو العراق أسفر عن تنمية الإرهاب الدولي، وأن التنظيمات المتشددة المنتشرة اليوم عالميًا ما كانت لتتفشى بهذا الشكل لو بقي صدّام حيًا.

  3. احتلوا مركز تدريب أسّس لمطاردة الإسلاميين المسلحين

    جهاديون يسيطرون على قاعدة أميركية سرّية في ليبيا

    أشرف أبو جلالة نجحت مجموعة جهاديين، يتزعمها القيادي إبراهيم علي أبو بكر تنتوش، في فرض سيطرتها على قاعدة تدريب سرّية سبق أن أنشأتها قوات العمليات الخاصة الأميركية على الساحل الليبي للمساعدة على مطاردة المسلحين الإسلاميين.

  4. 1
    شهادة معتقل في سجن ايفين أشارت إلى رعبهم

    روحاني حامل راية الاعتدال... حاكم جمهورية الخوف

    عبدالاله مجيد هرّب المعارض الايراني المعارض عماد بهافار رسالة من سجنه الذي يقضي فيه عقوبة عشر سنوات لانتمائه إلى الحركة الخضراء المعارضة، تحدث فيها عن التعذيب الذي يتعرض له المعتقلين في سجن ايفين سيء الصيت في طهران.

  5. طائرة الرئيس السابق غادرت المغرب إلى فرنسا

    دكار: عبدالله واد مرحب به في بلده... لكن عودته "سياسية"

    بعدما كان منتظرًا أن تقلع غدًا نحو العاصمة السنغالية داكار، غادرت طائرة الرئيس السابق عبدالله واد الخميس مطار محمد الخامس الدولي في الدار البيضاء، متجهة إلى فرنسا، فيما رحب وزير الخارجية السنغالي بعودة الرئيس السابق إلى دكار.

  6. 3
    رجل دين أردني يرسل الشباب للموت في سوريا

    أبو سياف حارس "بوابة الجهاد" في معان الأردنية

    لميس فرحات أبو سياف يقود حلفًا إسلاميًا من معان الأردنية مع جبهة النصرة السورية، يرسل إليها المقاتلين، ويتهدد النظام الأردني بأنه لن يتركه وشأنه.

  7. 3
    إيلاف تستعرض تفاصيل رحلة الموت

    لماذا حرّكت السعودية طائرة خاصة من أجل مي وأمينة ومن هما؟

    زايد السريع حصلت "إيلاف" على بعض المعلومات عن قصة نساء سعوديات حاولن الهروب إلى اليمن برفقة بعض الأطفال قبل أن يتم القبض عليهن راجلات في اللحظات الأخيرة.

  8. 5
    ترتيبات جديدة قد توقفهم عن التقدم بطلبات التجنيد

    إسرائيل تسعى لحماية مجنديها المسيحيين من ضغوط المسلمين

    أشرف أبو جلالة يثير تطوع المسيحيين في الجيش الاسرائيلي غضب شركائهم في الدين المسيحي وكذلك المسلمين، الذين ينظرون إلى المسألة بكونها خيانة.

  9. 1
    يتوقعون انقضاض قوات النظام السوري وحزب الله عليهم

    أهالي بلدة الطفيل اللبنانية المحاصرة يرفضون مغادرتها

    عبدالاله مجيد يعيش سكان بلدة الطفيل اللبنانية المحاصرة في أجواء من الترقب متوقعين انقضاض قوات النظام السوري ومقاتلي حزب الله على بلدتهم الوادعة، دون مكان يلوذون به بعد أن أغلق حزب الله الطريق الوحيد المؤدي إلى خارج البلدة.

  10. في ذهاب الدور نصف النهائي من الدوري الأوروبي

    بنفيكا يحقق فوزاً صعباً على يوفنتوس واشبيلية يقترب من نهائي تورينو

    حقق بنفيكا البرتغالي فوزاً غير مطمئن على ضيفه يوفنتوس البرتغالي بنتيجة 2/1 في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي بينما قطع اشبيلية شوطاً كبيراً بفوزه بهدفين نظيفين على مواطنه فالنسيا في المواجهة الإسبانية الخاصة.

  11. أكدت أن تغريدتها رد على ما كتبه زميل لها

    علا الفارس لـ " إيلاف " : لم أقصد إهانة القضاء السعودي

    مطر عبيد أكدت الاردنية، علا الفارس مقدمة برنامج MBC في أسبوع على قناة MBC1 ، في حديث خاص لـ " إيلاف " أنها لم تقصد إهانة القضاء السعودي في التغريدة التي دونتها على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مطالبة العقلاء للتمعن في ماكتبته .

  12. 1
    ركض سريعًا وبخط مستقيم على مدرج ملعب لكرة القدم

    شبح يخترق المشجعين في بوليفيا

    لا يتوقف البوليفيون عن رؤية الأشباح، وكان آخرها شبح يركض على مدرجات ملعب هيرناندو سيليس في بوليفيا، اثناء حصول مباراة لكرة القدم.

  13. نتانياهو: لن أتفاوض مع حكومة تدعمها حماس

    إسرائيل تعلِّق محادثات السلام مع السلطة

    نصر المجالي علقت إسرائيل محادثات السلام مع الفلسطينيين يوم الخميس ردًا على المصالحة بين الرئيس الفلسطيني محمود عباس وحركة المقاومة الإسلامية (حماس).

  14. 1
    جعجع وعون أحرجا حلفاءهما لكنّ أيًّا منهما لن يفوز

    الاستحقاق الرئاسي اللبناني: إلى الرئيس التوافقي دُر

    طارق عبد الهادي جعجع وعون مرشحان قويّان، ومثلهما الرئيس أمين الجميّل وزعيم تيار "المردة" النائب سليمان فرنجية، ولا يمكن فوز أي منهما بالرئاسة بسهولة، بل إن انتخاب أحدهم يستلزم حصول تسوية كبرى على مستوى الاقليم قبل أي تسوية داخلية محلية.

  15. وزير الداخلية قال إن هناك خارجين على القانون

    المجالي: لا حملة أمنية في معان الأردنية الجنوبية

    نصر المجالي أعلن وزير الداخلية الأردني أنه لا توجد حملة أمنية في معان وإنما إجراءات من أجل القبض على عدد محدود من الخارجين على القانون وبسط الأمن هناك.

  16. دراسة جديدة أعدتها شركة أميركية

    الحكومات مسؤولة عن معظم عمليات التجسس الالكتروني

    عبدالاله مجيد توصلت دراسة جديدة أجرتها شركة فيرايزون الأميركية إلى أن حكومات دول عديدة، تقف وراء الغالبية العظمى من عمليات التجسس والهجمات الالكترونية في عام 2013.

نساء إيلاف

4444 4444 4444 4444 4444 4444

فيديو

نادر الأتات لإيلاف: أحبّ ميريام فارس كثيرًا!
1

جريدة الجرائد

إستفتاء

إيلاف فيسبوك

إيلاف تويتر