1. 1
    8 رصاصات أصابت اثنين من ركاب الطائرة بجروح

    إطلاق رصاص على طائرة إماراتية يغلق مطار بغداد

    أسامة مهدي أغلقت سلطة الطيران العراقية مطار بغداد الدولي الليلة إثر إطلاق الرصاص على طائرة إماراتية في المطار وإصابة اثنين من ركابها، بينهما طفلة، الأمر الذي اضطر طائرة أردنية إلى إلغاء رحلتها إلى بغداد كإجراء احتياطي.

  2. 1
    منتدى موسكو يناقش الحل السياسي ومحاربة الإرهاب

    مشادّة في موسكو بين هيئة التنسيق والعمل الوطني

    بهية مارديني كشف المحامي محمود مرعي القيادي في هيئة العمل الوطني في تصريح له لـ"إيلاف" من موسكو أن أجواء اليوم الأول من منتدى موسكو، الذي افتتح اليوم، "كانت مقبولة"، إلا أنها "شهدت مشادّة بين أعضاء في هيئة التنسيق الوطنية وأعضاء في هيئة العمل الوطني على خلفية اقصاء هيئة التنسيق دعوة المعارضين السوريين إلى القاهرة".

  3. لدى مشاركتها في جلسات منتدى التنافسية الدولي الثامن

    وزارة العمل السعودية: 420 ألف وظيفة تنتظر النساء

    إيلاف- متابعة قال الدكتور فهد التخيفي وكيل وزارة العمل المساعد للبرامج الخاصة في السعودية إن بيانات برنامج "حافز" تشير إلى توافر فرص عمل كثية للنساء في القطاع الصناعي" وذلك ضمن إحدى جلسات منتدى التنافسية الدولي الثامن المنعقد في الرياض مشيرًا إلى أن هناك أكثر من 420 ألف وظيفة للنساء في كل القطاعات التنموية.

  4. الرأس الأخضر وزامبيا يتعادلان سلباً ويخرجان خاليي الوفاض

    تونس والكونغو الديموقراطية إلى ربع نهائي كأس أفريقيا

    بلغت تونس والكونغو الديموقراطية الدور ربع النهائي بتعادلهما 1-1 الاثنين في باتا في الجولة الثالثة الاخيرة من منافسات المجموعة الثانية ضمن النسخة الثلاثين لنهائيات كأس الامم الافريقية لكرة القدم.

  5. 112
    السعودية على ثوابتها العربية والاسلامية

    وداع ملك القلوب ومبايعة ملك الحكمة

    إيلاف تابعوا مع إيلاف التغطية المباشرة لوداع العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبد العزيز ومبايعة الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الامير مقرن بن عبدالعزيز وولي ولي العهد الأمير محمد بن نايف.

  6. إلغاء مئات الرحلات في مطارات شمال شرق أميركا

    نيويورك تتوقع عاصفة أسوأ مما شاهدته سابقًا

    إيلاف- متابعة تتأهب نيويورك لعاصفة ثلجية قطبية لم يسبق لها مثيل، إبتداءً من اليوم الاثنين، ستلغي مئات الرحلات الجوية وتعرقل حركة السفر.

  7. نتيجة لقروض ضخمة قدمتها للشركات العاملة في القطاع

    انخفاض أسعار النفط يكبد مصارف عملاقة خسائر فادحة

    عبد الاله مجيد بعد الهبوط الكبير في أسعار النفط العالمية أصبحت مصارف عملاقة في مواجهة خسائر فادحة نتيجة للقروض التي كانت قدمتها للشركات العاملة في القطاع النفطي.

  8. 1
    الديوان الملكي أعلن الزيارة الرسمية

    أوباما يبحث والملك سلمان قضيتي اليمن ومكافحة الإرهاب

    حيان الهاجري بعد التعزية بوفاة الملك عبدالله، يبحث باراك أوباما مع الملك سلمان بن عبدالعزيز الثلاثاء في الرياض قضيتي اليمن والحرب الدولية على الإرهاب، التي تشارك فيها السعودية.

  9. 2
    أكد أن لا حوار مع النظام السوري إلا على أساس جنيف

    خالد خوجة يزور ريف اللاذقية المُحرر

    أدى رئيس الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية خالد خوجة زيارة إلى مناطق في ريف اللاذقية، وهي الزيارة الاولى لخوجة الى الداخل السوري منذ انتخابه على راس الائتلاف في مطلع كانون الثاني/يناير.

  10. 2
    إشراك طهران في الحرب ضد داعش أخطر من السلاح النووي

    رجوي: ردع إيران في العراق وسوريا سيهزم التطرف الديني

    أسامة مهدي حذرت المعارضة الإيرانية من أن إشراك حكام إيران في الحرب ضد داعش أخطر من السلاح النووي، وأكدت ان قطع اذرع النظام الإيراني في العراق وسوريا هو الخطوة الاولى والأهم في الانتصار على التطرف الديني.

  11. التنافسية أمر بعيد المنال بالنسبة إلى الدول النامية

    وزير الاقتصاد السعودي: الملك وجه بتيسير حياة الناس

    أكد وزير الاقتصاد والتخطيط الدكتور محمد بن سليمان الجاسر أن هناك توجهات من الملك سلمان بن عبدالعزيز لتيسير المعاملات وحياة الناس.

  12. يشكل خطرا على حياة المسلمين والعرب الأميركيين

    تحذيرات من مواصلة عرض فيلم "قناص أميركي"

    عبدالاله مجيد تصاعدت التهديدات ضد الأميركيين العرب والمسلمين منذ عرض فيلم "قناص اميركي"، الذي يدعو الى قتلهم ويحرض ضدهم، وبدا هذا التأثير واضحا على المشاهدين حيث عبروا عن رغبتهم بالقتل عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

  13. 1
    تحديد الخميس المقبل لإقرار ميزانية 2015

    العراق : 55 دولارا لبرميل النفط و26 مليارا للأمن

    أسامة مهدي في محاولة لإنهاء الصعوبات التي تواجه اقرار ميزانية العراق العامة للعام الحالي 2015 فقد حدد البرلمان العراقي الخميس المقبل موعدا لإقرارها خافضا من اعتمادها 60 دولارا لبرميل النفط الواحد إلى 55 دولارا، ومعتمدا مبلغ 26 مليار دولار للأمن والدفاع.

  14. رغم التأكيدات أن معايير السلامة خارج ميدان المنافسة

    قراء إيلاف: الطيران الاقتصادي أضعف أمان النقل الجوي

    غاندي المهتار يؤكد خبراء الطيران أن معايير السلامة في الطائرات خارج ميدان المنافسة على الأسعار بين شركات الطيران، حتى الاقتصادي منها، لكن أكثر من نصف قراء إيلاف يقولون إن الطيران الاقتصادي أضعف أمان النقل الجوي.

  15. العينُ على المستثمرين للحد من الاعتماد على النفط

    الملك سلمان يريد تنويع الإقتصاد السعودي

    يقول عبد اللطيف العثمان محافظ الهيئة العامة للاستثمار في السعودية، إن الملك سلمان بن عبدالعزيز يدعم الترويج للمملكة كوجهة للاستثمارات، فيما يبدو أنه توجه نحو الحد من اعتماد الرياض على عائدات النفط.

  16. الدول العشر تصف الحوثيين بالمفسدين

    السفارة الأميركية في صنعاء تغلق أبوابها بسبب العنف

    إيلاف- متابعة أغلقت السفارة الأميركية في صنعاء ابوابها حتى إشعار اخر، بسبب تصاعد العنف والمخاوف من ذهاب البلاد نحو حالة من الانفلات الكامل.

8 رصاصات أصابت اثنين من ركاب الطائرة بجروح

إطلاق رصاص على طائرة إماراتية يغلق مطار بغداد

أسامة مهدي أغلقت سلطة الطيران العراقية مطار بغداد الدولي الليلة إثر إطلاق الرصاص على طائرة إماراتية في المطار وإصابة اثنين من ركابها، بينهما طفلة، الأمر الذي اضطر طائرة أردنية إلى إلغاء رحلتها إلى بغداد كإجراء احتياطي.

لايف ستايل

نساء إيلاف

فيديو

إيلاف تلتقي عبادي الجوهر وشيرين وفهد الكبيسي وفايز السعيد في كواليس هلا فبراير 2015
1

جريدة الجرائد

إستفتاء

إيلاف فيسبوك

إيلاف تويتر