1. الضغوط تتصاعد ورغم مواقف رسمية ضد النظام السوري

    هل يتراجع الغرب ويتحالف مع بشّار ضد داعش؟

    نصر المجالي رغم مواقفها الرسمية المعلنة برفض التحالف مع النظام السوري، خرجت تقارير صحافية تؤكد أن الغرب يستعد للتراجع والتحالف مع الرئيس بشار الأسد ضد الدولة الإسلامية.

  2. 2
    مقاتل يفجر نفسه بسيارة مفخخة محاولًا اختراق مطار الطبقة

    الواوي: الجيش الحر أول من حارب داعش

    طالب أمين سر الجيش السوري الحر النقيب عمار الواوي بتشكيل جيش سوري وطني يعمل لمصلحة الشعب وثورته، مؤكدًا أن الجيش الحر هو أول من حارب تنظيم الدولة الإسلامية وذلك في ريف حلب، وأنه على أتم الاستعداد لاستكمال المواجهة معه في حال توافر التمويل اللازم.

  3. 4
    ثلاث قوى سنية تعلق مفاوضات التشكيلة الوزارية

    العبادي يواجه انتكاسة جهوده لتشكيل الحكومة العراقية

    أسامة مهدي في أول تحدٍّ حقيقي لجهود العبادي في تشكيل الحكومة الجديدة أعلنت ثلاث قوى سنية تعليق مفاوضاتها حولها بسبب جريمة قتل عشرات المصلّين السنة في شمال بغداد إلى حين ظهور نتائج التحقيق في اللجان الرسمية التي شكلت، ومطالبة بتقديم الجناة إلى القضاء خلال 48 ساعة.. فيما طالب بان كي مون بغداد بتحقيق صحيح يفضي إلى معاقبة الجناة.

  4. 1
    لا يريد منها انتشارًا على الأرض بل الدعم بضربات جوية

    جيش المهدي لا يتردد في طلب مساعدة واشنطن عدوه اللدود

    قاتلت ميليشيات جيش المهدي القوات الأميركية أربعة أعوام في العراق، لكن بعض عناصرها اليوم لا يتردد في طلب مساعدة واشنطن، عدوتهم اللدودة سابقًا، من أجل مواجهة مقاتلي الدولة الإسلامية. وهم يؤكدون أنهم لا يرغبون في عودة الأميركيين "المحتلين" إلى العراق، بل أن تدعمهم فقط أميركا بضربات جوية ضد داعش والمتطرفين.

  5. 30
    تقدمت بشكوى رسمية واتهمته بالاعتداء عليها

    القبض على دبلوماسي بلجيكي رفع نقاب أميرة قطرية علنًا

    أشرف أبو جلالة أوقفت الشرطة في بلجيكا دبلوماسيًا خلع بالقوة نقاب أميرة قطرية في الشارع، لأن النقاب ممنوع في بلجيكا، وقد اتهمته بالاعتداء عليها، وإصابتها بكدمات أثناء فعلته هذه.

  6. 3
    أكدوا تلاحم أبناء زايد والصباح ونبذهم الفتنة

    إماراتيون وكويتيون: قطر والإخوان يخططون لتفتيت اﻷوطان

    أحمد قنديل أطلق مغرّدون إماراتيون وكويتيون على تويتر وسم "#الامارات_والكويت_واحد"، ردًا على ما أسموه "فتنة مرتزقة الإعلام القطري"، التي تحاول بث الفرقة بين بلديهما، وذلك من خلال نشر هاشتاغ "#الإمارات_تتهم_الكويت_بتمويل_داعش".

  7. 1
    بعد تجول ثلاثة إيطاليين عراة في سوقها

    برشلونة تنتفض على سياح مخمورين يغزون مدينتهم

    عبد الاله مجيد شهدت برشلونة احتجاجات غاضبة، مطالبة السلطات البلدية بوضع حد لما سماها المتظاهرون "سياحة الخمرة"، التي ابتليت بها المدينة، كما ابتليت مدن أخرى بسياحة الجنس.

  8. 1
    يمكن لذوي الخبرة خداعها وإخفاء الأسلحة بسهولة

    نقاط ضعف بماسحات المطارات الضوئية تثير مخاوف أمنية

    أشرف أبو جلالة قال باحثون إن الماسحات الأمنية الموجودة في عدد من المطارات في العالم وكذلك في السجون وغيرها، يمكن خداعها وتصبح عاجزة عن كشف الأسلحة.

  9. 2
    اتصل بها 33 مرة منذ بداية العام

    أنجيلا ميركل الزعيمة الأقرب إلى فلاديمير بوتين

    لميس فرحات يعاني فلاديمير بوتين من عزلة حادة، إلا أن أنجيلا ميركل تبقى من القادة المقربين اليه، وفقًا للإحصائيات التي تقول إنها أكثر شخص يتصل به.

  10. للمرة الثانية في تاريخه

    أتلتيكو يهزم جاره ريال مدريد ويخطف لقب كأس السوبر الإسبانية

    خطف اتلتيكو مدريد بطل الدوري لقب كأس السوبر الإسبانية اثر فوزه على جاره ريال مدريد حامل لقب الكأس بهدف نظيف في مباراة الإياب التي أقيمت الجمعة على ملعب "فيسنتي كالديرون".

  11. 2
    إسرائيل تغتال القادة العسكريين وحماس تقتل (العملاء)

    اشتعال الحرب الإستخباراتية بين "الموساد" وحماس

    صبري عبد الحفيظ كشف الهجوم الإسرائيلي على قطاع غزة، الذي بدأ قبل نحو شهرين، عن تحول الحرب بين إسرائيل وحركة حماس في القطاع، إلى حرب إستخباراتية بالأساس تعتمد على جمع المعلومات والرد المتبادل من هذا المنطلق.

  12. 1
    اللوبي الهندي الباكستاني يسيطر على الجريدة الأعرق

    الزرعوني مواطن يبحث عن الإمارات في "الخليج تايمز"!

    محمود العوضي قطعت دولة الإمارات منذ تأسيسها خطوات عملاقة في إحترام الجاليات المقيمة، وسط إعتراف واضح وصريح بدور هذه الجاليات على الصعد كافة، سواء إقتصادياً أو تعليمياً أو إعلامياً.

  13. ابنة رئيس أوزبكستان وابنتها بحاجة لعناية طبية سريعة

    تسجيلات سرية لغولنارا كريموفا: يعاملوننا كالكلاب!

    لميس فرحات تسربت شريحة ذاكرة من أوزبكستان، تحتوي تسجيلات لغولنارا كريموفا، ابنة رئيس البلاد، تقول إنها تعامل معاملة سيئة للغاية، وتحتاج إلى عناية طبية.

  14. 11
    لا دم دافق من العنق ولا صيحات تكبير ولا خوف من القتل

    شكوك تحوم حول فيديو ذبح الصحافي الأميركي

    مروان شلالا ثارت حول فيديو ذبح الصحافي الأميركي جيمس فولي شكوك منطقية، خصوصًا أنه بدا متعافيًا ومتماسكًا أمام سكين النحر، بينما غاب الدم الذي ينفر من النحر، وصيحات التكبير التي ترافق عمليات النحر في العادة.

  15. 6
    سكانها لقبوها بـ «ستالينغراد العراق»

    "آمرلي" صامدة بوجه تنظيم الدولة الاسلامية منذ شهرين

    أسامة مهدي أطلقوا على مدينة آمرلي لقب ستالينغراد العراق، مثلما أطلق سكانها آلاف نداءات الاستغاثة إلى الجميع. لكن لا مجيب. وهي محاصرة منذ أكثر من 70 يومًا من مسلحي تنظيم الدولة الاسلامية، فيما يرى أهلها أنهم مشروع مذبحة جديدة.

  16. 7
    اتفقت مع واشنطن أن نظامه جزء أساسي من الأزمة

    بريطانيا: لن نتحالف مع بشّار لهزيمة داعش

    نصر المجالي قالت بريطانيا على لسان وزير خارجيتها إنها لن تتحالف مع الديكتاتور السوري بشار الأسد لهزيمة التهديد المتنامي الذي يشكله مقاتلو الدولة الإسلامية.

الضغوط تتصاعد ورغم مواقف رسمية ضد النظام السوري

هل يتراجع الغرب ويتحالف مع بشّار ضد داعش؟

نصر المجالي رغم مواقفها الرسمية المعلنة برفض التحالف مع النظام السوري، خرجت تقارير صحافية تؤكد أن الغرب يستعد للتراجع والتحالف مع الرئيس بشار الأسد ضد الدولة الإسلامية.

لايف ستايل

نساء إيلاف

فيديو

ليليا الأطرش لإيلاف: هذه طبيعة علاقتي بسعد رمضان
1

جريدة الجرائد

إستفتاء

إيلاف فيسبوك

إيلاف تويتر