1. بعد إحباط مشاريع اغتيالات خصوصا قطع رؤوس

    كبار المسؤولين في أستراليا كانوا مستهدفين من قبل الجهاديين

    إيلاف- متابعة أعلنت استراليا الجمعة أن كبار المسؤولين في الدولة كانوا مهددين من قبل الجهاديين وذلك غداة إعلان كامبيرا عن إحباط مشاريع اغتيالات خصوصا قطع رؤوس، كان تنظيم الدولة الاسلامية يعتزم تنفيذها.

  2. متخوفون من توسيع واشنطن لرقعة المعارك

    عراقيون: التحالف الدولي ضد داعش عودة للقوات الأجنبية

    عبدالجبار العتابي أعرب عراقيون عن تخوفهم من تداعيات الأحداث في بلدهم وتشكيل تحالف دولي تقوده الولايات المتحدة لمحاربة داعش، مؤكدين أنهم لا يطمئنون إلى السياسة الأميركية في المنطقة العربية، ومعتقدين أن وراء هذا التحالف أجندات تتوخى امتداد المعارك إلى المناطق الهادئة.

  3. أرادت أن تنتقم من الحكومة بطريقة مبتكرة

    دفعت ضرائبها المستحقة بثلاثين كلغ من العملة !

    لميس فرحات أرادت مواطنة فرنسية التعبير عن غضبها تجاه فرض الحكومة لضرائب مشطة عليها، فقامت بدفع المبلغ المتخلّد بذمتها، على شكل الآلاف من العملات المعدنية بلغ وزنها ثلاثين كيلوغراماً.

  4. 1
    أوباما يشيد برد مجلس النواب الأميركي السريع

    الكونغرس يسمح بتسليح مقاتلي المعارضة السورية

    تبنى الكونغرس الأميركي الخميس خطة الدعم التي قدمها الرئيس باراك أوباما لمساعدة مقاتلي المعارضة السورية على محاربة الجهاديين من تنظيم الدولة الإسلامية، الذين يتمددون في شمال سوريا.

  5. 2
    بلدان يجمعهما 307 أعوام من الوحدة

    اسكتلندا المستقلة أو بريطانيا الموحدة: فصل جديد من العلاقات

    إيلاف- متابعة أبواب الاستفتاء مفتوحة، والنزعة الانفصالية تراود نصف الاسكتلنديين، لكن الجميع يترقب ما ستؤول إليه الأحوال بين بلدين تجمعهما 307 أعوام من الوحدة، تعمدت بالدم، وتحولت مراسًا شعبيًا مع الأيام، بالرغم من أنها لم ترق لاسكتلندا يومًا، منذ معاهدة الوحدة في 1707 حتى اليوم.

  6. 9
    مبعوث السلام في الشرق الأوسط تقاضى 15 مليون دولار

    هكذا اشترت قطر صمت مارتن إنديك

    عبدالاله مجيد تقاضى مارتن انديك من قطر 14.8 مليون دولار، حين كان وسيط سلام بين الفلسطينيين وإسرائيل، بصفته نائب رئيس معهد بروكنز للأبحاث، وبصفته أيضًا رجل جون كيري في المنطقة، كي لا ينتقد السياسة القطرية في أبحاثه "الموضوعية".

  7. مع تزايد أعدادهم وترسخ فكرة الحرب المقدسة في نفوسهم

    ألمانيا تواجه تحديات فريدة في محاكمة مقاتلي داعش العائدين

    أشرف أبو جلالة يتحضر النظام القضائي الألماني لخوض معارك قانونية ومواجهات تحديات فريدة من نوعها خلال محاكمة ألمان عائدين من الجهاد في سوريا، ضمن صفوف تنظيم الدولة الاسلامية.

  8. 1
    النتائج المصيرية تصدر صباح الجمعة

    إغلاق مكاتب الاقتراع في الاستفتاء على استقلال إسكتلندا

    أغلقت مساء الخميس في الساعة 22:00 (21:00 تغ) مكاتب الاقتراع في الاستفتاء على استقلال اسكتلندا، في تصويت تاريخي ستصدر نتائجه صباح الجمعة، ويمكن أن يؤدي إلى تقسيم المملكة المتحدة.

  9. نقطة لتوتنهام في الدوري الأوروبي

    بداية موفقة لإشبيلية وللإنتر وانطلاقة قوية لإيفرتون ونابولي وفيورنتينا

    استهل حامل لقب مسابقة الدوري الأوروبي إشبيلية مشواره بنجاح بثنائية في فينورد فيما حققت أندية نابولي وفيورنتينا وإنتر ميلان وإيفرتون انطلاقة رائعة فيما عاد توتنهام بنقطة ثمينة من صربيا.

  10. 1
    دعا للتحرك من أجل وقف التفشي المرعب للمرض

    مجلس الأمن الدولي: أيبولا يهدد السلم والأمن العالميين

    أصدر مجلس الأمن الدولي الخميس بالإجماع قرارًا يدعو إلى التحرك لوقف التفشي المرعب لفيروس أيبولا في غرب أفريقيا، معتبرًا أن هذا الوباء يمثل "تهديدًا للسلم والأمن الدوليين".

  11. شددت على قيمة النيوميديا في بناء المسوّقين

    قمة الحكومات الخليجية للتواصل الإجتماعي تختتم أعمالها في دبي

    اختتمت الخميس قمة الحكومات الخليجية للتواصل الاجتماعي الثالثة، بعدما شارك فيها الخبراء بمعارفهم وبأفضل الاستراتيجيات لجذب اهتمام المستهلكين على المواقع الإلكترونية وعلى شبكات التواصل الإجتماعي.

  12. يصيب الذكور في منتصف العشرينات

    الصلع الوراثي المبكر مؤشر محتمل على سرطان البروستاتا

    ماجد الخطيب على من يقل عمره عن سن الأربعين من الرجال، ويلاحظ بقع الصلع الوراثي "الاندروجيني" المبكر تغزو جبهته وقمة رأسه، التنبه. كما يحذر الأطباء، من إمكانية أن يكون الصلع علامة ممكنة على مخاطر الإصابة بسرطان البروستاتا.

  13. 2
    واصفًا التعافي الاقتصادي العالمي بالهش

    الأمير عبدالعزيز بن سلمان: لا توازن في سوق النفط إلا برفع الأسعار

    حيان الهاجري توقع الأمير عبدالعزيز بن سلمان ان يؤدي ارتفاع مستويات دخل التركيبة السكانية الشابة إلى زيادة قوية في الطلب على البترول، واصفًا التعافي الاقتصادي بأنه هش، وطالبًا رفع السعار العالمية لتحقيق التوازن في السوق النفطي.

  14. 10
    بغداد : عدد المفقودين في جريمة سبايكر 1688 عسكريا

    العبادي يحذر التحالف: تأخر دعمكم العسكري يقوض انهاء داعش

    أسامة مهدي حذر رئيس الوزراء العر اقي حيدر العبادي التحالف الدولي ضد تنظيم الدولة الاسلامية "داعش" من تأخير مساعداته العسكرية والانسانية لبلاده مشيرا الى ان ذلك يقوض الجهود الهادفة للقضاء على التنظيم .. فيما قالت وزارة حقوق الانسان العراقية ان عدد الضحايا في جريمة سبايكر 1688 عسكريا من طلاب القاعدة الجوية في تكريت .

  15. 1
    لا تدخل عسكريًا في سوريا ولا قوات برية

    هولاند أعطى موافقته على شن ضربات جوية ضد داعش في العراق

    إيلاف- متابعة استبعد الرئيس الفرنسي فرانسوا الخميس القيام بأي عمل عسكري ضد تنظيم الدولة الإسلامية في سوريا لكنه قال إنه أبلغ السلطات العراقية أن فرنسا مستعدة للقيام بضربات جوية ضد المتشددين هناك.

  16. 2
    يبقى الإهمال المتهم الأول

    التلقيح القاتل في إدلب: مؤشرات عدة لعمل جنائي

    بهية مارديني التحقيق مستمر في قضية وفاة الأطفال في إدلب بعد تلقيحهم ضد الحصبة، وتشير النتائج الأولية عن استخدام مرخ ٍعضلي مميت بدلًا من مذيب اللقاح، وثمة حديث عن شبهة جنائية، مع احتمال أن يكون الاهمال هو المسؤول.

بعد إحباط مشاريع اغتيالات خصوصا قطع رؤوس

كبار المسؤولين في أستراليا كانوا مستهدفين من قبل الجهاديين

إيلاف- متابعة أعلنت استراليا الجمعة أن كبار المسؤولين في الدولة كانوا مهددين من قبل الجهاديين وذلك غداة إعلان كامبيرا عن إحباط مشاريع اغتيالات خصوصا قطع رؤوس، كان تنظيم الدولة الاسلامية يعتزم تنفيذها.

لايف ستايل

نساء إيلاف

فيديو

ماذا دار بين كارول سماحة ونيشان في الموريكس؟
1

جريدة الجرائد

إستفتاء

إيلاف فيسبوك

إيلاف تويتر