1. ترتيبات جديدة قد توقفهم عن التقدم بطلبات التجنيد

    إسرائيل تسعى لحماية مجنديها المسيحيين من ضغوط المسلمين

    أشرف أبو جلالة يثير تطوع المسيحيين في الجيش الاسرائيلي غضب شركائهم في الدين المسيحي وكذلك المسلمين، الذين ينظرون إلى المسألة بكونها خيانة.

  2. 1
    يتوقعون انقضاض قوات النظام السوري وحزب الله عليهم

    أهالي بلدة الطفيل اللبنانية المحاصرة يرفضون مغادرتها

    عبدالاله مجيد يعيش سكان بلدة الطفيل اللبنانية المحاصرة في أجواء من الترقب متوقعين انقضاض قوات النظام السوري ومقاتلي حزب الله على بلدتهم الوادعة، دون مكان يلوذون به بعد أن أغلق حزب الله الطريق الوحيد المؤدي إلى خارج البلدة.

  3. في ذهاب الدور نصف النهائي من الدوري الأوروبي

    بنفيكا يحقق فوزاً صعباً على يوفنتوس واشبيلية يقترب من نهائي تورينو

    حقق بنفيكا البرتغالي فوزاً غير مطمئن على ضيفه يوفنتوس البرتغالي بنتيجة 2/1 في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي بينما قطع اشبيلية شوطاً كبيراً بفوزه بهدفين نظيفين على مواطنه فالنسيا في المواجهة الإسبانية الخاصة.

  4. أكدت أن تغريدتها رد على ما كتبه زميل لها

    علا الفارس لـ " إيلاف " : لم أقصد إهانة القضاء السعودي

    مطر عبيد أكدت الاردنية، علا الفارس مقدمة برنامج MBC في أسبوع على قناة MBC1 ، في حديث خاص لـ " إيلاف " أنها لم تقصد إهانة القضاء السعودي في التغريدة التي دونتها على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مطالبة العقلاء للتمعن في ماكتبته .

  5. بعدما كان الجميع ينتظر وصوله إلى دكار غدًا

    طائرة الرئيس السنغالي السابق غادرت المغرب إلى فرنسا

    قالت مصادر من الحزب الديمقراطي السنغالي المعارض إن السلطات السنغالية أعطت في وقت متأخر من مساء الأربعاء إذنًا بهبوط طائرة الرئيس السنغالي السابق عبدالله واد ، لتتأخر رحلة عودته إلى بلاده لكن الطائرة ما تزال في مطار الدار البيضاء في المغرب، ولم تقلع إلى دكار. ومن المنتظر أن يصل واد غدًا إلى بلاده.

  6. 3
    إيلاف تستعرض تفاصيل رحلة الموت

    لماذا حرّكت السعودية طائرة خاصة من أجل مي وأمينة ومن هما؟

    زايد السريع حصلت "إيلاف" على بعض المعلومات عن قصة نساء سعوديات حاولن الهروب إلى اليمن برفقة بعض الأطفال قبل أن يتم القبض عليهن راجلات في اللحظات الأخيرة.

  7. ركض سريعًا وبخط مستقيم على مدرج ملعب لكرة القدم

    شبح يخترق المشجعين في بوليفيا

    لا يتوقف البوليفيون عن رؤية الأشباح، وكان آخرها شبح يركض على مدرجات ملعب هيرناندو سيليس في بوليفيا، اثناء حصول مباراة لكرة القدم.

  8. نتانياهو: لن أتفاوض مع حكومة تدعمها حماس

    إسرائيل تعلِّق محادثات السلام مع السلطة

    نصر المجالي علقت إسرائيل محادثات السلام مع الفلسطينيين يوم الخميس ردًا على المصالحة بين الرئيس الفلسطيني محمود عباس وحركة المقاومة الإسلامية (حماس).

  9. جعجع وعون أحرجا حلفاءهما لكنّ أيًّا منهما لن يفوز

    الاستحقاق الرئاسي اللبناني: إلى الرئيس التوافقي دُر

    طارق عبد الهادي جعجع وعون مرشحان قويّان، ومثلهما الرئيس أمين الجميّل وزعيم تيار "المردة" النائب سليمان فرنجية، ولا يمكن فوز أي منهما بالرئاسة بسهولة، بل إن انتخاب أحدهم يستلزم حصول تسوية كبرى على مستوى الاقليم قبل أي تسوية داخلية محلية.

  10. وزير الداخلية قال إن هناك خارجين على القانون

    المجالي: لا حملة أمنية في معان الأردنية الجنوبية

    نصر المجالي أعلن وزير الداخلية الأردني أنه لا توجد حملة أمنية في معان وإنما إجراءات من أجل القبض على عدد محدود من الخارجين على القانون وبسط الأمن هناك.

  11. دراسة جديدة أعدتها شركة أميركية

    الحكومات مسؤولة عن معظم عمليات التجسس الالكتروني

    عبدالاله مجيد توصلت دراسة جديدة أجرتها شركة فيرايزون الأميركية إلى أن حكومات دول عديدة، تقف وراء الغالبية العظمى من عمليات التجسس والهجمات الالكترونية في عام 2013.

  12. اتهمتهما بعرقلة سير العدالة وتحقير هيئة المحكمة

    "الجديد" و"الأخبار" يمثلان أمام المحكمة الخاصة بلبنان

    لوانا خوري استدعت المحكمة الدولية الخاصة بلبنان كرمى محمد تحسين الخياط من تلفزيون "الجديد" وإبراهيم محمد الأمين من صحيفة "الأخبار" للمثول أمامها، واتهمتهما بـ "التحقير" و"عرقلة سير العدالة".

  13. 1
    إجماع على الاستمرار في البحث بتقنيات حديثة

    البحث عن الماليزية: ماذا بعد فشل المسبار بلوفين-21؟

    لوانا خوري لم تعثر الغواصة الآلية التي تمسح قاع المحيط الهندي بحثًا عن حطام الطائرة الماليزية المفقودة منذ 8 آذار (مارس)، حتى الآن على أثر لها، وتوشك مهمتها على الانتهاء، ما يطرح تساؤلات حول العمليات التالية.

  14. 1
    غارات جوية مكثفة للنظام على تل الجابية

    ثوار سوريا يسيطرون على مناطق في الجبهة الجنوبية

    بهية مارديني أعلن العميد عبد الإله البشير رئيس هيئة الأركان للجيش السوري الحر في تصريح خاص لـ"إيلاف" أن كتائب الثوار سيطرت اليوم الخميس على بلدة السكرية وأجزاء واسعة من تل الجابية غرب نوى في ريف درعا، ما أدى إلى قصفها من قوات الأسد.

  15. 6
    دعوة لقصف سد الفلوجة وإقالة وزير الدفاع

    مجمع فقهي يدعو سنة العراق للتصويت لوقف سفك دمائهم

    أسامة مهدي دعا المجمع الفقهي لكبار العلماء السنة في العراق إلى المشاركة في الانتخابات البرلمانية المنتظرة الاربعاء المقبل بهدف وقف عمليات القتل والتهجير و"تقليل مفسدة الحاكم" ومنع المالكي من ولاية ثالثة.

  16. 3
    رجل دين أردني يرسل الشباب للموت في سوريا

    أبو سياف حارس "بوابة الجهاد" في معان الأردنية

    لميس فرحات أبو سياف يقود حلفًا إسلاميًا من معان الأردنية مع جبهة النصرة السورية، يرسل إليها المقاتلين، ويتهدد النظام الأردني بأنه لن يتركه وشأنه.

نساء إيلاف

4444 4444 4444 4444 4444 4444

فيديو

نادر الأتات لإيلاف: أحبّ ميريام فارس كثيرًا!
1

جريدة الجرائد

إستفتاء

إيلاف فيسبوك

إيلاف تويتر