1. غداة اعتقال قيادي إخواني أردني هاجم أبو ظبي لحظرها الجماعة

    عبدالله الثاني يطير إلى الإمارات

    نصر المجالي أعلن مصدر في الديوان الملكي الهاشمي عن مغادرة الملك عبدالله الثاني، إلى دولة الإمارات العربية المتحدة في زيارة خاصة، ولم يحدد المصدر مدة الزيارة المفاجئة التي تأتي بعد ساعات من عودة الملك من اليابان.

  2. في سباق دبلوماسي محموم قبل حلول الاثنين

    تمديد المفاوضات النووية احتمال وراد

    نصر المجالي رأى عضو من فريق المفاوضين الايرانيين استحالة التوصل لاتفاق نووي شامل يوم غد الاثنين بهدف انهاء المواجهة بشأن طموحات طهران النووية، ملمحاً لاحتمال تمديد المحادثات.

  3. 3
    دعت الى احترام مشاعر النازحين والحزن على تهجيرهم

    عشيرة صدام تنتقد بذخ احتفالات زفاف حفيدته بنان

    أسامة مهدي فيما تستعد عائلة الرئيس العراقي السابق صدام حسين للاحتفال غدًا الاثنين في عمان بزفاف وصف بالاسطوري لحفيدته بنان من ابنته الكبرى رغد، فقد وجه احد شيوخ عشيرته انتقادات لاذعة لما قال إنه بذخ ينفق على العرس بشكل لا لزوم له، منوهًا الى انه كان الاجدر بالعائلة احترام مشاعر النازحين والمهجرين والحزن على تفجير قبر صدام مؤخراً.

  4. 2
    نفوا شائعات تحدثت عن سوء معاملة

    العمال في أبوظبي: طعامنا رائع وظروف المعيشة مناسبة

    أشرف أبو جلالة نفى عمال في القرية العمالية في منطقة المصفح في أبو ظبي الشائعات التي روجت لها إحدى الصحف عن وجود سوء معاملة، وأكدوا أنهم يتلقون طعاماً جيداً ويعيشون في ظروف مناسبة جداً.

  5. 3
    أهمية متعاظمة لاجتماع الأمير متعب وأوباما:

    واشنطن تلتقي أميرًا من الجيل الثالث يقود السعودية مستقبلًا

    أفشين مولافي تتصاعد أهمية لقاء القمة بين الرئيس الأميركي باراك أوباما والأمير متعب بن عبدالله، ليس بسبب مضمون المحادثات فقط، وإنما أيضًا لأن واشنطن تلتقي أحد أمراء الجيل الثالث الذين قد يقودون السعودية في المرحلة المقبلة.

  6. 1
    مصدر لـ إيلاف: دعهم يجربون طهران وسيدفعون الثمن

    أوباما للأمير متعب: طبعوا علاقاتكم مع طهران

    حيان الهاجري علمت "إيلاف" من مصدر خليجي مطلع أن باراك أوباما تمنى على الأمير متعب بن عبدالله العمل على تطبيع العلاقات السعودية الإيرانية خلال المرحلة المقبلة، لافتًا إلى اندفاع أميركي لتسوية مع إيران. وأضاف: "دعهم يجربون طهران وسيدفعون الثمن".

  7. 2
    تقرير يكشف عن مرتزقة يقاتلون إلى جانب الأكراد

    قوات النخبة البريطانية تشارك في عمليات ضد "داعش"

    نصر المجالي بينما تشارك قوات النخبة البريطانية (القوات الخاصة - SAS) في تنفيذ عمليات نوعية ضد تنظيم "داعش"، كشف تقرير النقاب عن مشاركة مرتزقة بريطانيين يقاتلون إلى جانب القوات الكردية.

  8. 3
    العبادي يأمر بتكثيف القصف الجوي في الرمادي

    القوات العراقية تقتحم مدينتين استراتيجيتين لطرد داعش

    أسامة مهدي دخلت القوات العراقية اليوم مدعومة بقوات البيشمركة الكردية وتشكيلات الحشد الشعبي من المتطوعين ناحيتي السعدية وجلولاء الاستراتيجيتين شمال شرق بغداد، وبدأت بطرد مقاتلي "داعش" منهما.

  9. 5
    قالوا إن الاسرائيليين قتلة

    الأميركيون يفضلون داعش على إسرائيل!

    إيلاف- متابعة أراد آمي هورويتز قياس رد الفعل الأميركي تجاه داعش وإسرائيل، ففاجأه طلاب جامعة كاليفورنيا بتقبلهم علم داعش، وكأنه لا يعني لهم شيئًا، وباستهجانهم علم إسرائيل، التي كالوا لها الشتائم.

  10. 1
    تعلّمت من معاناة الأرمن واللبنانيين والطائفيّة مشنقة

    نيشان لإيلاف: اطلالتي عبر تلفزيون المنار واردة

    سعيد حريري يتحدّث الإعلاميّ اللبنانيّ نيشان دير هاروت يونيان في لقائه المصوّر مع "إيلاف" عن برنامجه الرمضانيّ الأخير "ولا تِحلم"، ويردّ على النقد الذي طاوله بأنّ ضيوف البرنامج لم يكونوا جميعهم من نجوم الصفّ الأوّل كما عوّدنا كلّ عام، كما يؤكّد بأنّ إطلالته واردة وممكنة على كلّ التلفزيونات اللبنانيّة، بما فيها تلفزيون "المنار" التابع لحزب الله، ولكنّه يشدّد بأنّ التيّار الذي ينتمي له هو تيّار النجاح فقط. كما يوضّح اللغط الذي دار بعد إنتقاد أحلام له على إستضافة الفنّانة السوريّة رغدةالتي شنّت هجومًا

  11. 2
    ترجيح فوز الباجي قائد السبسي زعيم حزب نداء تونس

    تونس تشهد أول انتخابات رئاسية حرة في تاريخها

    فتحت مكاتب الاقتراع صباح الاحد في تونس، التي تنظم أول انتخابات رئاسية حرة وتعددية في تاريخها، دُعي إليها نحو 5،3 ملايين ناخب.

  12. 1
    بفضل المواصفات التقنية والبدنية التي تميزهم عن غيرهم

    10 لاعبين يتألقون في الملاعب الأوروبية رغم تهميشهم الإعلامي

    ديدا ميلود نشر أحد المواقع الإنكليزية المختصة في كرة القدم تقريراً سلط فيه الضوء على ابرز عشرة لاعبين يتألقون حالياً في الملاعب الأوروبية بشكل لافت ويصنعون أفراح أنديتهم بتسجيل أهداف أو صناعتها بفضل المواصفات التقنية والبدنية التي تميزهم على الرغم من أنهم بعيدون عن أضواء وسائل الإعلام.

  13. ما زالوا يبحثون عن جثث ابنائهم دون جدوى

    اهالي ضحايا سبايكر العراقيين... وجع دائم ووعود حكومية !

    عبدالجبار العتابي لا يكف أهالي ضحايا قاعدة سبايكر عن الاعتصام والتظاهر كل يوم يصرخون ويصمتون في وقفات امام باب المنطقة الخضراء، وسط بغداد، مقر السلطات العليا والسفارات الأجنبية فرادى وجماعات، بحثًا عن اجوبة لاسئلتهم المتعلقة بأبنائهم أو أخوانهم.

  14. دعا الاتحاد السعودي إلى التحرك لإنهاء الأزمة

    بن بدر: تصريحات الفهد "سحابة صيف" وبانتظار عودته للرياض

    مطر عبيد مازالت أزمة التصريحات التي أدلى بها الشيخ أحمد الفهد، رئيس المجلس الاولمبي الآسيوي، في حق الاتحاد السعودي، ورئيسه أحمد عيد، تلقي بظلالها على خليجي 22، والمقام حالياً في الرياض.

  15. بسبب تداخل المواد الكيميائية مع هرمونات الجسم

    الكريمات الواقية من الشمس قد تضر بخصوبة الرجال

    أشرف أبو جلالة وجدت دراسة بحثية حديثة أن الكريمات الواقية من الشمس من الممكن أن تتسبب في إضعاف قدرات الخصوبة لدى الرجال، ومن ثم التقليل من فرص إنجابهم للأطفال.

  16. 7
    أكد أن الرئيس الروسي لا يطلب مشورةً من أحد

    غورباتشوف مخاطباً بوتين: لا تركب رأسك !

    عبدالاله مجيد جدد الزعيم السوفياتي السابق ميخائيل غورباتشوف انتقاداته للرئيس الروسي، وقال إنّ بوتين "أصيب بالمرض نفسه الذي أصابني في وقت سابق، وهو الثقة الزائدة بالنفس".

غداة اعتقال قيادي إخواني أردني هاجم أبو ظبي لحظرها الجماعة

عبدالله الثاني يطير إلى الإمارات

نصر المجالي أعلن مصدر في الديوان الملكي الهاشمي عن مغادرة الملك عبدالله الثاني، إلى دولة الإمارات العربية المتحدة في زيارة خاصة، ولم يحدد المصدر مدة الزيارة المفاجئة التي تأتي بعد ساعات من عودة الملك من اليابان.

لايف ستايل

نساء إيلاف

فيديو

نيشان لإيلاف: إطلالتي عبر تلفزيون "المنار" واردة
1

جريدة الجرائد

إستفتاء

إيلاف فيسبوك

إيلاف تويتر