1. 1
    تدابير أمنية مكثفة في أنحاء الجمهورية

    المصريون يحبسون أنفاسهم عشية "ثورة المصاحف"

    صبري عبد الحفيظ يحبس المصريون أنفاسهم بسبب دعوات الإسلاميين إلى تنظيم تظاهرات حاشدة الجمعة، ضمن ما يعرف بـ"الثورة الإسلامية" التي قرروا فيها رفع المصاحف. وانتشرت قوات الجيش في شتى أنحاء الجمهورية إلى جانب قوات الشرطة، استعدادًا لتلك التظاهرات.

  2. الملك محمد السادس يوزع (هدايا حقوقية)

    عرس حقوقي عالمي في مراكش

    أيمن بن التهامي وجه العاهل المغربي الملك محمد السادس، رسالة ملكية إلى المشاركين في أعمال الدورة الثانية للمنتدى العالمي لحقوق الإنسان الذي انطلق مساء الخميس، في مراكش، بإعلانه عن انكباب الحكومة على إعداد قانون خاص بمناهضة العنف ضد النساء. كما أعلن، في الرسالة التي تولى قراءتها وزير العدل والحريات مصطفى الرميد، عن قرب تنصيب هيأة المناصفة ومناهضة كافة أشكال التمييز باعتبارها هيئة دستورية.

  3. من المتوقع أن يجذب 25 مليون زائر

    الذكرى الأولى لفوز دبي بإكسبو 2020

    أحمد قنديل قبل عام، تمكنت دبي من هزيمة أزمير وسان بطرسبورغ، وفازت بفرصة استضافة إكسبو 2020، بعد منافسة شرسة، طوال جولات ثلاثة من التصويت.

  4. 1
    كانت تمثل بعراقتها فخرا لهم قبل الحرب

    تجار حلب يتخلون عن متاجرهم في الأسواق القديمة

    دفعت الحرب في سوريا اصحاب المتاجر في الاسواق القديمة لمدينة حلب، ثاني مدن سوريا وعاصمتها الاقتصادية، الى اغلاق هذه المتاجر التي لطالما تفاخروا بها ونقلها الى مواقع اخرى، او حتى التخلي عنها ومزاولة مهن اخرى.

  5. 26
    عقود من النجومية والشهرة العالمية

    ... ورحلت الشحرورة صباح

    إيلاف- متابعة فقد لبنان اليوم الشحرورة صباح، سفيرته إلى المسارح العالمية، التي وافتها المنية عن 87 عامًا، تاركة إرثًا فنيًا كبيرًا.

  6. الاجتماع المقبل للمنظمة يعقد في حزيران/يونيو 2015

    وزيرة النفط النيجيرية أول امرأة تتراس أوبك

    أصبحت وزيرة الموارد النفطية النيجيرية ديزاني إليسون - مادويكي، التي ولدت في السنة نفسها لولادة المنظمة النفطية، أصبحت الخميس أول امرأة يتم تعيينها للرئاسة الدورية لأوبك التي تأسست عام 1960. وبعد قرار الإبقاء على سقف إتاجها من دون تغيير، تعقد أوبك اجتماعها المقبل في فيينا في الخامس من حزيران/يونيو 2015.

  7. 2
    أكدوا أن الإرهاب فتك بمحافظاتهم نتيجة سياسات المالكي الطائفية

    السنة يطالبون التحالف الدولي بتسليح عشائرهم أسوة بالبيشمركة

    أسامة مهدي أرجعت قوى سنية عراقية توسع الإرهاب في البلاد إلى السياسات الطائفية لحكومة المالكي السابقة ودعت التحالف الدولي إلى تسليح عشائرها لمواجهة "داعش" أسوة بتسليح البيشمركة الكردية.. فيما بحثت وزارة حقوق الانسان مع شيوخ عشائر الانبار عقد مؤتمر للمصالحة الوطنية.

  8. 1
    تشكيك في قدرتها على التحكم بأسعار النفط

    أوبك لن تخفض سقف إنتاجها

    إيلاف- متابعة رفض أعضاء أوبك المجتمعون في فيينا خفض السقف الحالي لإنتاج النفط، أي إنهم لن يخفضوا الإنتاج رغم تراجع الأسعار.

  9. أحداث فرغسون حشرته في وضع دقيق للغاية

    أوباما يحاول اعتماد خطاب متوازن في المسائل العرقية

    بعد التطلعات الكبرى التي اثارها وصول باراك اوباما الى البيت الابيض على صعيد المسائل العرقية، يجد الرئيس الاميركي نفسه في موقع دقيق للغاية اثر مقتل فتى اسود في مطلع اب/اغسطس برصاص شرطي ابيض.

  10. تقطع المسافة بين نيويورك ولوس أنجليس بساعتين

    طائرة فائقة السرعة للأثرياء!

    إيلاف- متابعة تبني شركات صناعة الطائرات نفاثات بسرعات فائقة، يمكنها أن تطير بسرعة 1200 ميل في الساعة، ستكون متوافرة في العام 2020.

  11. 3
    لأن النساء ممنوعات من تأديته علنًا

    إيرانية تتحدى القانون بالرقص!

    إيلاف- متابعة نقلًا عن صفحات إيرانية على فايسبوك، نشرت صحيفة تلغراف البريطانية مقطعًا مصورًا لشابة إيرانية ترقص داخل عربة مترو في العاصمة طهران، وهي مغطية شعرها، احتجاجًا على قانون يمنع النساء من الرقص علنًا.

  12. 4
    البلدان بحثا تعزيز التعاون الأمني والعسكري ضد الإرهاب

    تشيكيا تؤكد للعراق استعدادها لتسليح جيشه لمواجهة داعش

    أسامة مهدي أكدت تشيكيا للعراق استعدادها لتحديث وتسليح جيشه لمواجهة الإرهاب وقالت إنها تعمل على تعزيز الحشد الدولي ضد داعش وبناء عراق ديمقراطي مستقل ورغبتها في توثيق العلاقات الثنائية في المجالات السياسية والعسكرية والاقتصادية.

  13. 4
    نقاط عراقية تعتمد ختم داعش لمرور شاحنات آتية من الأردن

    تعايش طريف بين دولة العراق و "دولة الخلافة"

    مروان شلالا تضطر الحكومة العراقية إلى التعايش قسريًا والتعامل إداريًا مع داعش، في المناطق التي يسيطر عليها التنظيم، لا سيما في الجوانب الخدمية والصحية.

  14. 4
    استنجد بهم الحوثي بعد خسائره الفادحة

    خبراء من حزب الله يحضرون لهجوم الحوثيين على مأرب

    حيان الهاجري وصل خبراء عسكريون من حزب الله إلى اليمن لإعانة الحوثيين في حملتهم على مأرب والبيضاء، التي يتحصن فيها رجال القبائل، مهددين بتفجير أنابيب النفط إذا هاجم الحوثيون مناطقهم.

  15. جيل جديد من أباطرة الإعلام يثير مخاوف تاريخية

    الانتقال حتمي إلى المحتوى الرقمي

    عبدالاله مجيد يواجه الإعلام التقليدي أزمة وجود مع تنامي موجة المحتوى الرقمي، ومع سعي الشركات الإعلامية الدؤوب للتحول إلى شركات رقمية.

  16. 3
    المئات من معتقلي التنظيم أمام مصير مجهول

    داعش يفجر سجن بادوش العراقي وينقل نزلاءه إلى سوريا

    أسامة مهدي فجر تنظيم "داعش" اليوم مجمع سجن بادوش العراقي الشمالي، واقتاد معتقليه إلى جهات مجهولة. وأشارت مصادر أمنية إلى أنّه قد تم ترحيل قسم منهم إلى داخل مدينة الموصل والقسم الآخر إلى سوريا.

تدابير أمنية مكثفة في أنحاء الجمهورية

المصريون يحبسون أنفاسهم عشية "ثورة المصاحف"

صبري عبد الحفيظ يحبس المصريون أنفاسهم بسبب دعوات الإسلاميين إلى تنظيم تظاهرات حاشدة الجمعة، ضمن ما يعرف بـ"الثورة الإسلامية" التي قرروا فيها رفع المصاحف. وانتشرت قوات الجيش في شتى أنحاء الجمهورية إلى جانب قوات الشرطة، استعدادًا لتلك التظاهرات.

لايف ستايل

نساء إيلاف

فيديو

نيشان لإيلاف: إطلالتي عبر تلفزيون "المنار" واردة
1

جريدة الجرائد

إستفتاء

إيلاف فيسبوك

إيلاف تويتر