1. وهل بإهانة المرأة يحارب داعش ثقافيًا؟

    باسيل يبرر ما صدر منه ويتهم البعض بتخريب زيارته لنيويورك

    مروان شلالا تستمر جمعيات حقوقية ونسائية لبنانية في هجومها الشرس على وزير الخارجية جبران باسيل، على خلفية الفيديو الذي ظهر فيه يشير بإشارة "غير لائقة" أثناء حديثه عن القائمة بالأعمال اللبنانية في هيئة الأمم المتحدة، كارولين زيادة.

  2. قرار باقالة عدد من موظفي مؤسسات الائتلاف الوطني

    إسدال الستار على قضية لقاحات الأطفال في سوريا

    بهية مارديني اقيل وزير الصحة في الحكومة السورية المؤقتة ورئيسة وحدة تنسيق الدعم سهير الأتاتسي بالإضافة إلى عدد من الموظفين من مناصبهم على خلفية فضيحة اللقاحات التي قتلت 15 طفلا في ريف أدلب.

  3. بنسبة زيادة (3.5%) عن نفس الفترة من العام الماضي

    (680) ألف متر مكعب من المياه المحلاة يومياً للحجاج

    زايد السريع كشفت المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة وشركة المياه الوطنية في السعودية، عن تسجيل مجمع محطات التحلية بالشعيبة يوم التروية معدل تصدير يومي متميز للمشاعر المقدسة بلغ (680) ألف متر مكعب لليوم الواحد، محققة معدلاً قياسياً في التصدير.

  4. حكومة الأنبار تدعو إلى دعم عاجل للقوات في المدينة

    داعش يسيطر بعد معارك على قضاء هيت غرب العراق

    أسامة مهدي سيطر تنظيم "داعش" على قضاء هيت بمحافظة الأنبار الغربية اليوم، إثر مهاجمة مقاتليه للمدينة، بتفجير ثلاث سيارات مفخخة، ثم اندفعوا إلى داخل أحيائها، واستولوا على المراكز الأمنية والإدارية، فيما طالبت الحكومة المحلية للأنبار قوات الجيش بالتدخل ومساندة قوات الشرطة وابناء العشائر في هيت.

  5. 22
    قائدة الطائرة المقاتلة التي شغلت العالم

    أنور قرقاش: مريم المنصوري نتاج تجربة إماراتية ناجحة

    ساره الشمالي غرد وزير الدولة الاماراتي للشؤون الخارجية على تويتر، رادًا على تقارير إيرانية تقول إن مريم المنصوري إيرانية الجنسية، مؤكدًا أنها نتاج تجربة إماراتية ناجحة، أتاحت للمرأة فرصتها.

  6. يرى زائرها كيف تتكاثر الباكتيريا

    أول حديقة للميكروبات في العالم

    إيلاف- متابعة اعتاد الناس زيارة حديقة للأسماك، للطيور، للحيوانات مجتمعة، للأزهار، لكن الجديد هو افتتاح ملكة هولندا أول حديقة في العالم مخصصة للميكروبات والبكتيريا.

  7. 2
    رغم فقدان برميل النفط 20 دولارًا من قيمته منذ يونيو 2014

    استبعاد تأثير انخفاض اسعار البترول على اقتصاد دول الخليج

    محمد الحربي رغم فقدان برميل النفط في الأسواق العالمية 20 دولارًا من قيمته منذ حزيران/يونيو 2014، وتراجع الأسعار إلى ما دون مستوى 100 دولار، استبعد خبراء اقتصاديون أن يؤثر انخفاض أسعار النفط سلبًا على اقتصاديات منطقة الخليج نتيجة الأوضاع المالية الجيدة لمعظم حكومات مجلس التعاون الخليجي.

  8. بموجب صفقة بلغت قيمتها 538 مليون دولار

    بنك الكويت الوطني يبيع حصته في بنك قطر الدولي

    فادية الزعبي باع بنك الكويت الوطني حصته في بنك قطر الدولي بـ538 مليون دولار أميركي مبررا الخطوة بصعوبة حصول البنك الكويتي على حصة مسيطرة بـ "القطري" وتحويله إلى شركة تابعة لـ "الوطني"

  9. 1
    مع اقتراب الملكة اليزابيث من العقد العاشر من العمر

    إعداد الأمير تشارلز ليكون وصياً على عرش أمه

    عبد الاله مجيد نفض مستشارو العائلة المالكة في بريطانيا الغبار عن قانون الوصاية، ودرسوا مواده كي يتولى الأمير تشارلز مهام العرش في حال تعذر على والدته الملكة اليزابيث القيام بمهامها.

  10. 1
    المجموعة العربية في الأمم المتحدة تبنت مشروع قرار

    فلسطين تدعو لإنهاء الاحتلال قبل نوفمبر 2016

    نصر المجالي تبنت المجموعة العربية في الجمعية العامة للأمم المتحدة مشروع قرار فلسطينيًا يطالب إسرائيل بإنهاء الاحتلال، وسيتم تقديم المشروع خلال 3 أسابيع، وسط توقعات برفضه من جانب الولايات المتحدة.

  11. 3
    مُركب سيلدينافيل يحدث تلفًا في العين

    احذروا أيها الرجال .. الفياغرا قد تصيب بالعمى

    بشار دراغمه حذر باحثون استراليون من أن الفياغرا قد تتسبب في الإصابة بالعمى لدى الرجال الذين يعانون من مشكلات في العين، وكذلك الرجال الذين يمتلكون رؤية تبدو عادية.

  12. 4
    البرلمان التركي يصوت على مذكرة تجيز التدخل

    "داعش" على مشارف مدينة كوباني الكردية السورية

    تقدم مقاتلو تنظيم داعش ،الخميس، نحو مدينة كوباني الكردية السورية رغم غارات التحالف الدولي، فيما يستعد البرلمان التركي للموافقة على تدخل عسكري ضد هذا التنظيم المتطرف في سوريا كما في العراق.

  13. 1
    بكين تحذر من الفوضى

    المتظاهرون يطالبون باستقالة رئيس حكومة هونغ كونغ

    طالب المتظاهرون في هونغ كونغ الذين يطالبون الصين بمنحهم المزيد من الحريات الديموقراطية باستقالة رئيس حكومة المنطقة قبل مساء الخميس، فيما حذرت بكين من مخاطر الفوضى وجددت دعمها لليونغ شون-يينغ.

  14. 6
    غرفة تأديب يهان فيها طالبو اللجوء ويضربون بلا سبب

    غضب في ألمانيا بسبب فضيحة تعذيب اللاجئين

    ماجد الخطيب قارنت كبريات الصحف الألمانية تعذيب طالبي اللجوء في ألمانيا بممارسات التعذيب البشعة في سجن ابو غريب العراقي، و مثيلاتها في قاعدة غوانتانامو الأميركية، واستغربت أن تجري هذه الممارسات في ألمانيا.

  15. 2
    وفق تصنيف «فوربس الشرق الأوسط»

    "أم الإمارات" شخصية العام للمرأة القيادية في العالم العربي

    أحمد قنديل نالت الشيخة فاطمة بنت مبارك الملقبة بـ"أم الإمارات" لقب شخصية العام للمرأة القيادية في العالم العربي للعام 2014، وذلك في تصنيف "فوربس الشرق الأوسط"، لأبرز القيادات النسائية اللواتي ساهمن في صياغة حاضر ومستقبل بلادهن.

  16. 1
    تتوقّع دائماً إصابتها بالسرطان وحكت عن معاناتها منه بعدما أصاب والدها

    مايا دياب تحثّ النساء على الوقاية من سرطان الثديّ

    سعيد حريري لفتت النجمة اللبنانيّة مايا دياب أنظار كلّ النساء إلى مخاطر سرطان الثدي، وحثّتهنّ على إجراء الفحوصات الخاصّة بالوقاية منه، وذلك خلال المؤتمر الصحفيّ الذي نظّمته شركة "بوبولينك"، لصاحبها السيّد لبيب شوفاني مطلق حملة (PinkStands4) الهادفة إلى التوعيّة من مخاطر هذا المرض الخبيث، والتي شاركت فيها أيضاً الممثّلة اللبنانيّة القديرة نضال الأشقر، والناجية من هذا المرض سيّدة المجتمع اللبنانيّة ليلى عجم، والإعلاميّة المختصّة بالموضة هاديا سنّو، وخبيرة التجميل اللبنانيّة هالة عجم.

وهل بإهانة المرأة يحارب داعش ثقافيًا؟

باسيل يبرر ما صدر منه ويتهم البعض بتخريب زيارته لنيويورك

مروان شلالا تستمر جمعيات حقوقية ونسائية لبنانية في هجومها الشرس على وزير الخارجية جبران باسيل، على خلفية الفيديو الذي ظهر فيه يشير بإشارة "غير لائقة" أثناء حديثه عن القائمة بالأعمال اللبنانية في هيئة الأمم المتحدة، كارولين زيادة.

لايف ستايل

نساء إيلاف

فيديو

مايا دياب تحثّ النساء على الوقاية من سرطان الثديّ
1

جريدة الجرائد

إستفتاء

إيلاف فيسبوك

إيلاف تويتر