1. يقول إن الوقائع تفتقر للمصادر الأولية والدلائل الموثوقة

    أكاديمي استرالي يشكك بوجود المسيح التاريخي

    عبدالاله مجيد يشكك باحث استرالي بوجود المسيح التاريخي قائلاً إن أول مشكلة يصطدم بها الباحث الجاد عندما يحاول معرفة المزيد عن المسيح التاريخي هي غياب المصادر الأولية.

  2. لا قوانين تحكم قيادة السيارة تحت تأثير النعاس

    النوم وراء المقود أخطر من الكحول!

    ماجد الخطيب في أوروبا قوانين صارمة ضد قيادة السيارة تحت تأثير الكحول، لكن لا قوانين تحكم قيادة السيارة تحت تأثير النعاس، رغم أن الحوادث المميتة بسبب النعاس أكثر وأخطر من حوادث الموت تحت تأثير الكحول.

  3. كانت الشائعات تحوم حول بطلة الجمباز كابييفا

    أحدث قنابل بوتين: أنا أعيش قصة حب!

    نصر المجالي فجّر الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، قنبلة جديدة من العيار الثقيل، ولكن شظاياها لم تنتشر عبر الإعلام الروسي الرسمي، حين أعلن أنه يعيش قصة حب خلال الفترة الحالية، رافضًا الإعلان عن اسم الفتاة التي يحبها.

  4. 3
    الكويت توافق على تأجيل آخر دفعة تعويضات عراقية لها

    السيستاني يدعو لضغط قاس للنفقات لتجاوز الأزمة المالية

    أسامة مهدي دعا المرجع الشيعي الأعلى في العراق السيستاني السلطات إلى ضغط النفقات العامة إلى أقصى حد والتفتيش عن موارد جديدة لتجاوز الأزمة المالية التي تواجهها البلاد، والناتجة عن انخفاض أسعار النفط.

  5. بعد نحو عامين من القيود والاتهامات

    كريم واد يدقّ باب الحرية

    ساره الشمالي بعد أيام سوداء قضاها كريم واد قيد محاكمة سياسية، تحت ستار الإثراء غير المشروع، يبدو اليوم قريبًا من عبور باب السجن إلى الحرية.

  6. 11
    عبارة في القمة كادت تسقط سهوًا

    قمة الدوحة أتمّت ما بدأه الملك عبدالله في الرياض

    سيف الصانع تقول معلومات خاصة بـ"إيلاف" إن قمة الدوحة سارت على نهج قمة الرياض الاستثنائية، التي نجحت بحزم الملك عبدالله، وبتمسّك السعودية بإعادة اللحمة إلى الخليج، بعد حالات من التجاذب لم تشهدها المنطقة من قبل.

  7. 3
    الكتب والدفاتر والاقلام تنزف دمًا

    صمت الموت يخيم على موقع مجزرة الاطفال في بيشاور

    لن يعود التلاميذ إلى صفوفهم، ولن تتعالى ضحكاتهم في الملعب وقت الاستراحة، ولن تنهمر دموعهم بعد كل امتحان. ففي المدرسة العامة للجيش الباكستاني، تلاشت الصيحات وماتت الاحلام ليطبق صمت الموت الذي لا يخرقه سوى وقع أقدام الجنود الباكستانيين.

  8. بينما وصفت إسرائيل مشروع القرار الفلسطيني بـ (الخدعة)

    واشنطن تحسم أمرها سلفاً بـ(فيتو) استباقي

    نصر المجالي حسمت الولايات المتحدة موقفها من مشروع القرار الذي قدمه الفلسطينيون من خلال الأردن إلى مجلس الأمن للتوصل إلى اتفاق سلام ينهي الاحتلال الإسرائيلي بحلول 2017، وقالت إنها ستعارضه.

  9. أوباما وقّع قانون دعم حرية أوكرانيا والاتحاد الأوروبي يحذر

    موسكو: أية عقوبات ستقوّض التعاون مع واشنطن

    نصر المجالي ردّت روسيا بغضب على توقيع الرئيس الأميركي على قانون "دعم حرية أوكرانيا"، الذي ينص على إمكانية فرض عقوبات جديدة، وقالت إنه قد يقوض التعاون بين البلدين لأمد طويل.

  10. 1
    ارتياح أميركي لانفتاح العراق على دول المنطقة

    العبادي يؤكد لأوباما مضيه بتسليح السنة لمواجهة داعش

    أسامة مهدي أكد أوباما خلال محادثات هاتفية مع العبادي استعداد بلاده لتقديم الدعم اللوجستي والاستخباري والعسكري للعراق في حربه ضد تنظيم "داعش"، وتدريب وتطوير قواته الامنية.

  11. 5
    التايمز اللندنية قالت إنها تمكنت من اختراق التنظيم

    هكذا يجذب (داعش) الفتيات البريطانيات!

    نصر المجالي قالت صحيفة بريطانية بارزة إنها تمكنت عبر أحد صحافييها من اختراق تنظيم "داعش" للاطلاع على كيفية جذبه للفتيات البريطانيات.

  12. 2
    رسالة مسربة لناشطي الرأي في سجن كوهردشت

    سجناء في إيران: 40 حكموا بالإعدام والتنفيذ بأي لحظة

    أسامة مهدي قال سجناء رأي سنة إيرانيون في سجن كوهردشت بمدينة كرج الإيرانية إن السلطات أصدرت ضد 40 منهم أحكامًا بالإعدام وصادقت على تنفيذ 14 منها، حيث ينتظر المحكومون الموت في أي لحظة.

  13. 3
    انتخابات تونس في الدورة الثانية

    القائد السبسي والمرزوقي في النزال الأخير

    إيلاف- متابعة يتنازل الباجي قائد السبسي والمنصف المرزوقي في دورة انتخابية ثانية من أول انتخابات تعددية حرة تشهدها تونس، منذ افتتحت ثورتها الربيع العربي في العام 2011.

  14. 3
    القاهرة تتحول مقصدًا للقادة الأفارقة خلال 6 أشهر

    السيسي ينجح في إستعادة الدور المصري في أفريقيا

    صبري عبد الحفيظ اعتبر خبراء أن السيسي نجح خلال أقل من ستة أشهر في استعادة دور مصر في محيطها الأفريقي، بعد غياب امتد لعشرات السنين، بسبب إهماله من قبل الرئيس السابق حسني مبارك، في أعقاب تعرّضه لمحاولة اغتيال في العاصمة الأثيوبية أديس أبابا في منتصف التسعينات من القرن الماضي.

  15. 4
    وسائل إعلام: طعنوا حتى الموت بالسلاح الابيض

    العثور على ثمانية أطفال قتلى وامرأة جريحة في أستراليا

    أعلنت الشرطة الأسترالية أنها عثرت على جثث ثمانية أطفال تتراوح أعمارهم بين 18 شهرًا و15 عامًا وسيدة مصابة بجروح في منزل في كيرنز، بينما ذكرت وسائل الاعلام المحلية أنهم تعرضوا للطعن.

  16. نضج المغرّدين أجهض نشر رسائله

    "إرهابي سيدني" فشل في تجنيد مواقع التواصل لمصلحته

    إيلاف- متابعة لجأ مان مؤنس إلى مواقع التواصل الاجتماعي لنشر رسائله أثناء عملية "حصار سيدني"، لكن نضج المغرّدين أجهض محاولاته. إذ تمكن أصحاب حسابات على مواقع التواصل من الامتناع عن نشر مطالبه ورسائله التي أرغم المحتجزون على إرسالها عبر حساباتهم، ليؤكدوا بذلك أن الانترنت ليس حكرًا على نشر الإرهاب، بل ردعه أيضًا.

يقول إن الوقائع تفتقر للمصادر الأولية والدلائل الموثوقة

أكاديمي استرالي يشكك بوجود المسيح التاريخي

عبدالاله مجيد يشكك باحث استرالي بوجود المسيح التاريخي قائلاً إن أول مشكلة يصطدم بها الباحث الجاد عندما يحاول معرفة المزيد عن المسيح التاريخي هي غياب المصادر الأولية.

لايف ستايل

نساء إيلاف

فيديو

ماغي بوغصن وكارلوس عازار يطلقان فيتامين في عرض أوّل
1

جريدة الجرائد

إستفتاء

إيلاف فيسبوك

إيلاف تويتر