1. كردستان لا تستبعد احتضان قواعد عسكرية أميركية

    انطلاق أضخم عملية دولية لإغاثة النازحين في شمال العراق

    أسامة مهدي انطلقت اليوم أكبر عملية إغاثة لمساعدة النازحين في شمال العراق برًا وجوًا وبحرًا، بتمويل من السعودية وبريطانيا والولايات المتحدة الأميركية والسويد والنروج والدنمارك واليابان.. فيما لم يستبعد التحالف الكردستاني إقامة قواعد عسكرية أميركية في الإقليم لمواجهة تنظيم الدولة الإسلامية.

  2. نصائح لرجال الأعمال تضمن نجاح شركاتهم

    هكذا تصبح مارك زوكربرغ في خمس خطوات فقط

    دانا ابراهيم بصرف النظر عن شركتك أو ميدان عملها، وسواء أكانت الشركة صغيرة أم تصنع الطائرات، وسواء أكانت تعمل في الحديد والصلب أم في ميدان وسائل التواصل الاجتماعي على غرار فايسبوك، فإليك خمس خطوات يمكن أن تجعل منك مارك زوكربرغ.

  3. 1
    صناعة الخوف التي يمارسها حزب الله تثمر تأييدًا لتدخله بسوريا

    استطلاع: 57% من شيعة الضاحية لا يثقون بنصر الله

    دانا ابراهيم كشف استطلاع للرأي أن 57 في المئة من الشيعة في الضاحية الجنوبية لبيروت لا يثقون بأمين عام حزب الله حسن نصر الله، بينما أيّد 95% من المستطلعين تدخل الحزب العسكري في سوريا. ويرد أحد الناشطين هذا التأييد إلى "صناعة الخوف التي تكثفت أخيرًا فأثمرت هذه النتيجة".

  4. الأحداث تتسارع وزعيم الحوثيين يدعو إلى استقالة الحكومة

    صنعاء تحت الحصار... وهادي يستنفر القبائل

    نصر المجالي في تسارع خطير للأحداث، وجدت العاصمة اليمنية، صنعاء، نفسها تحت حصار فعلي للحوثيين، الذين أمرهم زعيمهم عبدالملك الحوثي بالتوجه إلى العاصمة تصعيدًا لثورة جديدة.

  5. 26
    قال إن تركيا دولة الخلافة واسطنبول عاصمتها

    القرضاوي: الله والملائكة يساندون إردوغان!

    مروان شلالا يستمر الشيخ يوسف القرضاوي في إثارة الجدل بتصريحاته المغالية، وآخرها قوله في تركيا إن الله وجبريل وصالح المؤمنين والملائكة يساندون إردوغان.

  6. 14
    البيان جاء بعد 24 ساعة من الخبر الذي نشرته إيلاف

    البلاط السلطاني: قابوس بخير بعدما أجرى فحوصًا طبية في ألمانيا

    محمود العوضي بعد مرور أقل من 24 ساعة على الخبر الذي نشرته "إيلاف" حول الحالة الصحية لسلطان عُمان قابوس بن سعيد، أصدر البيان السلطاني اليوم بيانًا رسميًا جاء فيه أن السلطان قابوس خضع لفحوصات طبية في ألمانيا، وسوف يتابع هذه الفحوصات وفقًا لبرنامج علاجي محدد خلال المرحلة المقبلة.

  7. 3
    أنشودة مروّجة للتنظيم المتطرف أثارت سعوديين فردّوا بأخرى

    يا عاصب الرأس.. حرب يوتيوب بين داعش ومجموعات شبابية سعودية

    حسن حاميدوي لا تزال حرب "يوتيوب" بين مؤيدي داعش ومجموعات شبابية في السعودية مستمرة، فما بين أنشودة "يا عاصب الراس وينك" وأنشودة "يا عاصب الراس ويلك" يدور مسلسل سجال يتضمن محاولات استعطاف واستقطاب من جهة، وحملات استنكار وتنديد من جهة أخرى، تدور رحاها في وسائل التواصل الاجتماعي عبر نشر الصور والفيديوهات.

  8. آخرها إعلان داعش ذبحها الصحافي الأميركي فولي

    الإعلاميون أول ضحايا الأزمات وانتهاكات حقوقهم تتصاعد

    ريما زهار ليس بجديد استهداف الإعلاميين خلال الأزمات في المنطقة العربية أثناء مزاولتهم عملهم الصحافي، ليأتي في هذا الإطار إعلان تنظيم الدولة الإسلامية ليلة أمس عن ذبح الصحافي الأميركي جيمس فولي ويضاف إلى لائحة الإرهاب الذي يُلاحق الإعلامي خلال عمله.

  9. 1
    البيشمركة الكردية تستلم أسلحة ثقيلة أميركية وفرنسية

    رئيس وزراء إيطاليا في بغداد وأربيل قبل قرار بتقديم دعم عسكري

    أسامة مهدي بدأ رئيس وزراء إيطاليا إجراء مباحثات في بغداد وأربيل، اليوم الأربعاء، حول نوع الدعم العسكري الذي يمكن أن تقدمه بلاده إلى هذا البلد في معاركه الحالية في مواجهة خطر داعش وتمدده داخل العراق، رغم أنها استبعدت تدخلًا عسكريًا.. فيما أعلنت وزارة البيشمركة الكردية تسلمها أسلحة أميركية وفرنسية جديدة، من بينها قذائف مضادة لعجلات الهمر العسكرية.

  10. النظام يستعيد السيطرة على قرية أم خريزة بريف حماه

    قتلى وجرحى في عشرات الغارات على ريف دمشق ودرعا

    إيلاف- متابعة شنّ الطيران الحربي السوري غارات جوية على منازل المدنيين في بلدات وقرى ريف دمشق ودرعا، وألقى البراميل المتفجرة، ما أدى الى سقوط عدد من القتلى والجرحى، دون أن تتضح بالضبط حصيلة تلك الغارات.

  11. 1
    الجهاز تأسس لمكافحة البريطانيين في القرن السابع عشر

    فرغسون المتوترة آخر نقطة ساخنة ينتشر فيها الحرس الوطني

    يشكل الحرس الوطني شبكة عريقة من الاحتياطيين تعود إلى قرون عدة، ولعبت مرارًا دورًا حاسمًا في مدن أميركية كبيرة شهدت اضطرابات أو كوارث طبيعية أو في الخارج كما وقع في العراق وأفغانستان. والوحدات التي وصلت الاثنين إلى ميزوري ساعدت الشرطيين في شوارع فرغسون المتوترة، التي هي آخر نقطة ساخنة ينتشر فيها الحرس الوطني.

  12. 2
    استهداف التنظيم للأقليات يذكرهم بفترات غابرة أقل وطأة

    أكراد يعتبرون مقاتلي داعش أسوأ من صدام حسين

    يعتبر عدد من الأكراد تنظيم "الدولة الإسلامية"، الذي سيطر مقاتلوه على مناطق واسعة في العراق، وباتت قوات البيشمركة تقاتلهم بعد توسيع هجماتهم، "أسوأ من صدام حسين" في استهدافه للأقليات.

  13. عبر وضعهم ملصقات على البضائع الإسرائيلية للردع عن شرائها

    فلسطينيو الضفة الغربية يلجأون إلى سلاح المقاطعة لدعم غزة

    بعد سنوات من الدعوات إلى مقاطعة إسرائيل في العالم، بدأت حملة مقاطعة البضائع الإسرائيلية تكتسب زخمًا في الضفة الغربية المحتلة، خاصة بعد الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، التي أوقعت أكثر من ألفي قتيل، وذلك عبر وضع ملصقات على السلع الإسرائيلية الصنع والتنويه بأن من يشتريها يساهم في الحرب على غزة.

  14. 4
    يواجهون الموت وأوضاعهم المعيشية والصحية تتردى

    المخاطر تحدق بأيزيديي العراق الهاربين من جحيم داعش

    أشرف أبو جلالة مأساة حقيقية بكل ما تحملها الكلمة من معنى تلك التي يعيشها الآلاف من الأيزيديين، الذين تم إجلاؤهم من جبال سنجار في العراق، هربًا من مقاتلي الدولة الإسلامية الطامعين.

  15. مؤكدًا دعمه في منصبه الجديد وطالبًا من الجميع مساعدته

    غول: داود أوغلو سيخلف إردوغان في رئاسة الوزراء

    أكد الرئيس التركي المنتهية ولايته عبد الله غول، مساء الثلاثاء، أن وزير الخارجية الحالي أحمد داود أوغلو سيخلف رئيس الوزراء الإسلامي المحافظ رجب طيب إردوغان، الذي انتخب رئيسًا للبلاد.

  16. 3
    تشحن بالقطارات من لتوانيا إلى أوروبا

    طاجيكستان مركز بيع وتوزيع السيارات الألمانية المسروقة

    ماجد الخطيب كشف صحافيون ألمان ما أخفقت في كشفه الشرطة الألمانية منذ سنوات، وهو الطريق الرئيسي لتهريب السيارات المسروقة من ألمانيا نحو آسيا.

كردستان لا تستبعد احتضان قواعد عسكرية أميركية

انطلاق أضخم عملية دولية لإغاثة النازحين في شمال العراق

أسامة مهدي انطلقت اليوم أكبر عملية إغاثة لمساعدة النازحين في شمال العراق برًا وجوًا وبحرًا، بتمويل من السعودية وبريطانيا والولايات المتحدة الأميركية والسويد والنروج والدنمارك واليابان.. فيما لم يستبعد التحالف الكردستاني إقامة قواعد عسكرية أميركية في الإقليم لمواجهة تنظيم الدولة الإسلامية.

لايف ستايل

نساء إيلاف

فيديو

بلال العربيّ: عندما يرى النجوم الدولار يظهرون مع أيّ إعلاميّ حتى لو كان دون المستوى!
1

جريدة الجرائد

إستفتاء

إيلاف فيسبوك

إيلاف تويتر