1. دعا الأكراد بعد المسيحيين إلى مغادرة الموصل

    داعش يُخرج أول دفعة من المتطوعين العراقيين في صفوفه

    أسامة مهدي أعلن تنظيم الدولة الإسلامية اليوم تخرج أول دفعة من المتطوعين العراقيين في صفوفه وتوزيعهم على تشكيلاته رسميًا ونشر صورًا لهم يتلقون تدريبات على القتال واستخدام السلاح في مدينة الموصل الشمالية.

  2. عشرات القتلى والجرحى بين عسكريين ومدنيين

    مقاتلات الأسد تقصف جنود نظامه بـ "نيران صديقة"

    مروان شلالا أسقط الطيران السوري سهوًا قذائفه على جنود النظام في جرمانا، بعدما ظنهم من مسلحي المليحة المجاورة، فأوقع عشرات القتلى والجرحى بين العسكريين والمدنيين.

  3. 592 قتيلًا و3650 جريحًا من الفلسطينيين

    إسرائيل تعترف بفقدان أحد جنودها في غزة

    اعترف الجيش الاسرائيلي بفقدان أحد جنوده في العملية البرية بغزة، بعدما كان نفى ذلك، بالرغم من تقديم كتائب القسام كل البراهين على خطفه.

  4. مرحلة عابرة تشهد دورًا تخريبيًا وتشويه الدين الإسلامي

    لا مستقبل فعليًا لـ"الدولة الإسلامية" والخطر يزداد على الأقليات

    ريما زهار رغم الإجماع على الخطر الذي يشكله تنظيم "الدولة الإسلامية" إلا أن هناك حالة من التباين في الآراء بشأن آلية مواجهته، لدرجة أن البعض يدعو أن لا تكون المعالجة أمنية.

  5. أطلع مجلس العموم على الموقف البريطاني من حرب غزة

    كاميرون: على حماس الانخراط بمفاوضات الهدنة

    نصر المجالي دعا رئيس الحكومة البريطانية ديفيد كاميرون حركة (حماس) للانخراط في مفاوضات جديّة لإنهاء الأزمة الراهنة، كما حثّها بشكل خاص على النظر في اقتراح مصر لوقف إطلاق النار.

  6. تصويت داخلي للكردستاني لاختيار صالح أو معصوم

    أكراد العراق: اختيار مرشح واحد للرئاسة خلال 24 ساعة

    أسامة مهدي يصوت نواب التحالف الكردستاني في البرلمان العراقي خلال الـ 24 ساعة المقبلة لاختيار واحد من مرشحين اثنين لمنصب رئيس العراق، هما برهم صالح وفؤاد معصوم، لطرحه على جلسة البرلمان المقررة الاربعاء المقبل.

  7. مجلس الأمن يدعو لتحقيق ورواية جديدة لموسكو عن الحادث

    الماليزية حوَّلت "ميكافيللي الكرملين" إلى مقامر مستهتر

    نصر المجالي مع إدانة مجلس الأمن الدولي لإسقاط الطائرة الماليزية، قال تقرير إن "ميكافيللي الكرملين" فلاديمير بوتين تحوّل إلى مقامر مستهتر، بينما خرجت موسكو برواية جديدة مشيرة إلى أن قمراً اصطناعياً أميركياً كان يراقب المنطقة.

  8. بإمكان الموظف الحصول على ساعة نوم واحدة

    كوريا الجنوبية تسمح بالقيلولة أثناء العمل

    السماح بساعة نوم خلال العمل من شأنه أن يرفع الانتاجية لدى الموظفين، هذه القناعة ترسخت لدى عاصمة كوريا الجنوبية، وسارعت إلى اعتمادها، فأصبح بإمكان الموظف الحصول على وقت للنوم لساعة واحدة يختارها ما بين الواحدة والسادسة بعد الظهر.

  9. شظايا القذائف تنهمر عليهم من كل حدب وصوب

    كابوس متواصل للمسعفين بمواجهة القصف الاسرائيلي في غزة

    مع مغيب الشمس، يستعد المسعفون الفلسطينيون لمواجهة ليلة جديدة من الرعب وهم يتنقلون في سياراتهم سعيًا لانقاذ جرحى أو انتشال جثث اثر غارات اسرائيلية لم تتوقف منذ نحو أسبوعين، وحصدت مئات القتلى وآلاف الجرحى.

  10. اشتباكات عنيفة بين الجيش ومجموعات مسلحة

    16 قتيلاً في بنغازي والفوضى تزداد في ليبيا

    قتل 16 شخصًا على الأقل وأصيب 81 آخرون في اشتباكات عنيفة اندلعت فجر الإثنين في محيط معسكرات تابعة للقوات الخاصة والصاعقة في منطقة بوعطني في مدينة بنغازي (شرق ليبيا) بين الجيش ومجموعات مسلحة.

  11. 2
    حماس تشترط رفع الحصار عن القطاع

    بان كي مون وكيري في القاهرة للوساطة من اجل التهدئة

    في ظل استمرار المواجهة بين حركة حماس وإسرائيل وسقوط المئات من المدنيين بين قتيل وجريح، تتسارع الجهود الدبلوماسية لإيجاد اتفاق لوقف اطلاق النار.

  12. 2
    ناسفًا النمط الوظيفي المعتمد منذ عقود

    كارلوس سليم: ثلاثة أيام عمل في الأسبوع تكفي!

    في مؤتمر للأعمال، اقترح الثري كارلوس سليم الاكتفاء بثلاثة أيام عمل في الأسبوع، مع زيادة ساعات العمل إلى 11 ساعة يوميًا، لأن الراحة تزيد الانتاجية.

  13. 7
    الكرد لاعب نفطي جديد وكبير

    أزمة العراق وأثرها في النفط العالمي

    عبدالاله مجيد يتعرض الكرد لضغوط أميركية كبيرة للحفاظ على صيغة قريبة من وضع إقليمهم الحالي في العراق، بحثًا عن استقرار يؤثر غيابه سلبًا في سوق النفط العالمي.

  14. 120 إمرأة إماراتية يقتحمن عالم الموضة والأزياء

    إلهام آل ربيعة: بدأت بمشغل صغير وتصميماتي ستنطلق إلى العالمية قريبا

    أحمد قنديل على هامش اختتام معرض إيفنترا الرمضاني الثامن للأزياء، الذي عقد في دبي، حاورت "إيلاف" مصممة الأزياء والشاعرة الإماراتية الهام آل ربيعه صاحبة علامة "سول فاشن".

  15. الملك عبدالله استقبل عاهل المغرب

    قمة سعودية مغربية في جدة تبحث الأحداث الإقليمية

    زايد السريع بحث العاهل السعودي مع عاهل المغرب في جدة اليوم الاثنين الأحداث التي تشهدها الساحات الإسلامية والعربية والدولية وفي مقدمتها تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية.

  16. 31
    حملة وطنية لإيواء النازحين قسرًا من الموصل

    بغداد تقول: نفتح بيوتنا وقلوبنا لإخوتنا المسيحيين

    عبدالجبار العتابي تعالت أصوات التنديد بما يتعرض له مسيحيو الموصل، وانطلقت نداءات لفتح بيوت البغداديين لاخوانهم الهاربين من ظلم المسلحين. وأعرب كثيرون عن استعدادهم لاستقبال الاسر النازحة منهم.

دعا الأكراد بعد المسيحيين إلى مغادرة الموصل

داعش يُخرج أول دفعة من المتطوعين العراقيين في صفوفه

أسامة مهدي أعلن تنظيم الدولة الإسلامية اليوم تخرج أول دفعة من المتطوعين العراقيين في صفوفه وتوزيعهم على تشكيلاته رسميًا ونشر صورًا لهم يتلقون تدريبات على القتال واستخدام السلاح في مدينة الموصل الشمالية.

لايف ستايل

نساء إيلاف

فيديو

نظلي الروّاس لإيلاف: أحبّ غادة عبد الرازق وهذا رأيي بميريام فارس!
1

جريدة الجرائد

إستفتاء

إيلاف فيسبوك

إيلاف تويتر