1. 3
    في تغريدات على صفحته على موقع تويتر:

    ضاحي خلفان: أتحدى البغدادي أن يخرج بخطبة جمعة أخرى

    إيلاف- متابعة تحدى الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، زعيم تنظيم داعش أبو بكر البغدادي أن يخرج مرة أخرى بخطبة الجمعة كما فعل سابقا في الموصل.

  2. 1
    البيت الأبيض يدين جرف نمرود الاثرية

    الجيش الأميركي: العراق يستعيد بلدة البغدادي

    إيلاف- متابعة دان البيت الأبيض جرف داعش لمدينة نمرود الأثرية في شمال العراق، في حين أعلن الجيش الأميركي استعادة بلدة البغدادي من التنظيم المتطرف الذي سيطر عليها منتصف الشهر الماضي.

  3. 1
    بطاقة 10 ميغاواط في الساعة

    افتتاح محطة "شعب الإمارات" للطاقة الشمسية بمصر

    ساره الشمالي بدأ تشغيل مشروع محطة شعب الإمارات للطاقة الشمسية في سيمة بمحافظة مطروح المصرية، وأشرفت شركة "مصدر" الاماراتية على تنفيذ هذا المشروع الذي يأتي ضمن المشاريع التنموية الإماراتية في مصر.

  4. 14
    قنوات الإسلاميين تبث تسجيلات لمسؤولي الجيش المصري

    تسريبات الإخوان الصوتية لا تؤثر على شعبية السيسي

    منذ شهور تنشر المعارضة الاسلامية تسجيلات صوتية لمكالمات منسوبة لمسؤولين كبار في الجيش المصري يفترض انها جرت اثناء تولي عبد الفتاح السياسي وزارة الدفاع، ولكن هذه "التسريبات"، التي تسبب حرجا للسلطات احيانا، لا تؤثر علي ما يبدو على شعبية الرئيس المصري.

  5. 1
    توقيع الاتفاق بحضور الملك سلمان ورئيسة كوريا الجنوبية

    الرياض تدخل النادي النووي عبر بوابة المفاعل "سمارت"

    حسن حاميدوي يعتبر الثالث من آذار (مارس) 2015، يوما تاريخيا بامتياز، إذ سيتم تصنيفه ضمن قائمة "حدث في مثل هذا اليوم" عند استعراض ابرز المراحل المفصلية في تاريخ الدولة السعودية، حيث شهد قصر الحكم بالعاصمة الرياض في هذا اليوم توقيع اتفاقية شراكة لإنشاء أول مفاعل نووي للأغراض السلمية بالسعودية، ليكون باكورة المفاعلات الـ 16 والتي تخطط السعودية لامتلاكها بحلول عام 2030 .

  6. 82
    اعتبر هدف تدمير الآثار هو القضاء على حضارة العراق

    السيستاني يؤكد رواية "اعتداء الخليفة عمر على فاطمة"

    أسامة مهدي اكد معتمد للمرجع الشيعي الاعلى في العراق آية الله السيستاني الرواية المثيرة للجدل حول اعتداء الخليفة الثاني عمر بن الخطاب على السيدة فاطمة ابنة النبي محمد وكسر ضلعها واجهاض جنينها، مما تسبب في وفاتها، فقد اعتبر ذلك واحدة من أكبر مظلوميات الشيعة .. بينما وصف اعتداء تنظيم "داعش" على آثار العراق بأنه دليل على وحشيته وتوجهه لتدمير حضارة العراق .. ودعا اهالي المناطق التي يحتلها التنظيم الى مشاركة اوسع في تحريرها مطالبًا باجراءات تلبي احتياجات النازحين وانقاذ المحاصرين منهم.

  7. 51
    بارزاني: نواجه مرحلة حساسة وصعبة في مقارعة الإرهاب

    داعش يدمر مدينة نمرود ويعدم رئيس محكمة في الموصل

    أسامة مهدي فيما أعدم تنظيم "داعش" اليوم رئيس محكمة جنايات الموصل العراقية الشمالية.. فقد قام بتدمير آثار مدينة النمرود الاثرية جنوب شرق المدينة التي يسيطر عليها منذ حزيران يونيو عام 2014 .. فيما قال مسعود بارزاني ان اقليم كردستان يواجه اليوم مرحلة حساسة وصعبة في مقارعة الارهاب.

  8. 1
    أهمها جمع بيانات عرقية وإثنية تعارض مبدأ المساواة

    نائب فرنسي يقدم مقترحات لمكافحة "الفصل العنصري"

    ساره الشمالي تواجه فرنسا فصلًا عنصريًا إجتماعيًا ظهر جليًا بعد هجمة "شارلي إيبدو" وما تلاها من أحداث. وتقدم نائب إشتراكي باقتراحاته إلى الحكومة لمكافحة هذا الفصل العنصري الاجتماعي.

  9. التشريح يكشف عن تسعة جروح في الجمجمة

    الملك ريتشارد الثالث مات بضربة على رأسه

    غاندي المهتار قال باحثون إن في جمجمة الملك ريتشارد الثالث تسعة ندوب لجروح أصيب بها قبيل وفاته، أو تسبّبت بوفاته، ورجحوا أن تكون ناجمة عن ضربة بالسيف.

  10. 12
    خطيب التنظيم: عمليات تكريت التي تقودها إيران فشلت

    تحرير قضاء الدور معقل "داعش" بصلاح الدين العراقية

    أسامة مهدي أعلنت قيادة القوات العراقية اليوم عن تحريرها قضاء الدور في محافظة صلاح الدين الشمالية الغربية بالكامل من سيطرة تنظيم الدولة الاسلامية "داعش" وتتقدم حاليا نحو تكريت عاصمة المحافظة.

  11. مسلحون يستولون على صحيفة (أخبار اليوم)

    الحوثيون يحكمون قبضتهم على الإعلام اليمني

    حيان الهاجري وضع الحوثيون يدهم على الاعلام اليمني إن بالتعيينات أو بالقوة، لتكون لهم الكلمة الأولى في الوضع الاعلامي اليمني تجاه الخارج.

  12. النمو الهائل في اقتصاد أميركا يجعلها ملاذًا آمنًا

    نيويورك تهدد لندن بسحب لقب عاصمة الثروات الفائقة منها

    عبد الاله مجيد تهدد نيويورك بإطاحة لندن عن عرشها كعاصمة الأفراد ذوي الثراء الفائق، وانتزاع هذا اللقب لنفسها، كما تبيّن دراسة جديدة. تليها دول من آسيا على رأسها الصين وسنغافورة، وذلك بسبب نمو الاقتصاد الأميركي بشكل هائل مقابل نظيره في أوروبا الذي أسهمت مشاكله الاقتصادية في رفع أسعار عقاراته.

  13. 8
    من قام بتصفيتهم ومتى وأين؟

    قياديو النصرة القتلى هم الأشد وفاءً للقاعدة

    مروان شلالا قتل أبو الهمام الشامي وقياديون في جبهة النصرة في سوريا، في حادث ما زال غامضًا، يرى فيه المراقبون مقدمة لتغيير النصرة لوجهها.

  14. أعداد كبيرة من الروس يقتلون في ظل هدنة هشّة

    الغرب يتوعد موسكو بعقوبات اضافية إن هاجمت أوكرانيا

    إيلاف- متابعة واصلت الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي تهديد موسكو بعقوبات اقتصادية جديدة، إن هي شنت هجومًا كبيرًا على أوكرانيا، بينما تزداد الهدنة في شرق البلاد هشاشة مع خروقات يومية من جانبي الصراع.

  15. إطاحة بالقيادة السابقة بما فيها همّام سعيد والجماعة في أزمة

    إخوان الأردن الجدد ينتخبون ذنيبات مراقباً عاماً

    نصر المجالي بدأت القيادة الجديدة لجماعة الاخوان المسلمين بعد تصويب أوضاع الجماعة أولى خطواتها بانتخاب الدكتور عبدالمجيد ذنيبات المراقب العام، وبذلك فإن القيادة الجديدة حسب قرار التصويب تنهي القيادة السابقة ومراقبها همام سعيد، مع توقعات بأزمة شائكة تواجه الجماعة فوق أزماتها.

  16. 1
    مركز يرد على أفكاره المضللة

    الأزهر يفتح الجبهة الإلكترونية ضدّ "داعش"

    حيان الهاجري أنشأ الأزهر مركزًا إلكترونيًا لتحصين الشباب من الانخداع والوقوع في شرك الأفكار المضللة التي تبثها الجماعات الإرهابية كداعش.

في تغريدات على صفحته على موقع تويتر:

ضاحي خلفان: أتحدى البغدادي أن يخرج بخطبة جمعة أخرى

إيلاف- متابعة تحدى الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، زعيم تنظيم داعش أبو بكر البغدادي أن يخرج مرة أخرى بخطبة الجمعة كما فعل سابقا في الموصل.

لايف ستايل

نساء إيلاف

فيديو

شريف سلامة لإيلاف: آخذ دائماً بنصيحة أختي الممثّلة منال سلامة
1

جريدة الجرائد

إستفتاء

إيلاف فيسبوك

إيلاف تويتر