1. في مديح مدينة صارت عاصمة الفنون

    لو سوار الفرنسية تسمي دبي أيقونة الحداثة

    ساره الشمالي وتجمع دبي الألقاب، الاقليمي والدولي، وآخرها ما ارتأته صحيفة لو سوار الفرنسية: ايقونة الحداثة والتصاميم المعمارية الحديثة.

  2. متهمًا وزير العدل اللبناني بالشعبوية ومخالفة القوانين

    نقولا فتوش: لم أضرب منال ضو والاعلام يشوّه الحقائق

    مروان شلالا روى النائب نقولا فتوش نسخته لما حصل في قصر العدل مع الموظفة منال ضو، مؤكدًا أن الاعلام يشوه الحقائق، ومتهمًا أشرف ريفي بمخالفة القوانين والشعبوية.

  3. العراق وإيران يؤكدان العمل المشترك لمواجهة الإرهاب

    النجيفي من معسكر تحرير نينوى: سنكسر ظهر داعش

    أسامة مهدي قال نائب الرئيس العراقي أسامة النجيفي خلال زيارة لمعسكر متطوعي تحرير نينوى إن ظهر الإرهاب سيكسر في المحافظة، بهمّة مقاتلي المعسكر الذين لن يبقوا إرهابيًا واحدًا على أرض الموصل.

  4. ضربات جوية جديدة ضد داعش قرب كوباني

    إتفاق كردي على مرجعية موحدة

    بهية مارديني اتفق المجلس الوطني الكردي وحركة المجتمع الديمقراطي الكردية على تأليف مرجعية واحدة للأكراد، مهمتها تجسيد الموقف الموحد في روج آفا وسوريا.

  5. معدن وزجاج رفعا المظهر إلى مستوى جديد من الرقي

    كاديلاك إيسكالايد 2015: واجهة صممها مهندسو ناطحات السحاب

    توبي كلينكبي تتميز كاديلاك إيسكالايد 2015 الجديدة بأنها جديدة بالكامل، بتصميم مزج المعدن بالزجاج، كما ناطحات السحاب تمامًا.

  6. أدوية عديدة تحت التجربة لاستخدامها ببداية العام المقبل

    الصحة العالمية: أجهزة قياس الحرارة لا تكفي لكشف إيبولا

    مروان شلالا تقول منظمة الصحة العالمية إن الكشف على حرارة المسافرين في المطارات قد لا ينبئ بإصابة أي مسافر بفيروس إيبولا، إلا إذا كانت الأعراض ظاهرة عليه.

  7. قرار يفتح المجال أمام مقاضاته دولياً

    الكويت تسحب الحصانة من أحمد الفهد

    نصر المجالي تصدر قرار سحب وزارة الخارجية الكويتية للجواز الدبلوماسي الخاص بالشيخ أحمد الفهد الصباح واجهة الأخبار في وسائل الإعلام الكويتية على خلفية قضية ما يسمى (الشريط المسرّب)، التي يواصل القضاء النظر فيها حالياً.

  8. تأهب أميركي ودعوات كندية للتحصّن

    مطلق النار في أوتاوا كندي مسلم قرر الإنضمام لـ "الجهاديين"

    إيلاف- متابعة كشفت مصادر أميركية أن منفذ عملية قتل الجندي الكندي قرب مبنى البرلمان، الأربعاء، هو مايكل زيهاف بيبو، وهو مسلم يحمل الجنسية الكندية، وعمره 32 عامًا، لكنها لم تقدم معلومات إضافية.

  9. بمشاركة تشكيلات استخبارية و4 آلاف عنصر للحشد الشعبي

    القوات العراقية تتأهب لعاشوراء وتحذر من التفجير والتسميم

    أسامة مهدي أعلن في بغداد اليوم عن خطة أمنية شاملة يشارك فيها عشرات الآلاف من العسكريين والأمنيين لحماية ملايين المواطنين، الذين سيبدأون التوجه إلى مدينة كربلاء الجنوبية خلال اليومين المقبلين لاحياء مراسيم عاشوراء، وسط تحذيرات من تفجيرات ومحاولات تسميم تستهدفهم.

  10. الأجندة: قضايا الإقليم وتوثيق علاقات الاستثمار والطاقة

    بوتين يحادث محمد بن زايد الخميس

    نصر المجالي يلتقي الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في سوتشي، الخميس، ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد، ويتناول اللقاء التعاون المشترك بين البلدين في مجالي الاستثمار والطاقة، ويشهد تبادلاً للآراء في قضايا هامة تخص المنطقة.

  11. 2
    داعش يتقدم في عين العرب ويستعيد قرى في ريفها الغربي

    553 قتيلاً بضربات التحالف الدولي في سوريا منذ بدئها

    قتل 553 شخصًا في سوريا، غالبيتهم الساحقة من المسلحين المنتمين الى تنظيمي "داعش" و"جبهة النصرة" المتطرفين، في ضربات التحالف الدولي التي بدأت قبل شهر في هذا البلد، بحسب ما افاد المرصد السوري لحقوق الانسان اليوم الخميس.

  12. العقوبة القصوى في بريطانيا والحكم يصدر في 17 تشرين الثاني

    السجن المؤبد في انتظار المتهم بالاعتداء على الشقيقات الإماراتيات

    أحمد قنديل أدانت محكمة بريطانية فيليب سبينس بتهمة الشروع بالقتل والتخطيط لإرتكاب جريمة سرقة، إثر الاعتداء بشكل وحشي على الشقيقات الإماراتيات الثلاث في لندن.

  13. 1
    انتقادات لاذعة للجمهوريين ودغدغة لعواطف الديمقراطيين

    هيلاري كلينتون "الرئيسة المقبلة" تجول لخدمة حزبها قبل 2016

    تعتمد هيلاري كلينتون نبرة حادة لإبراز ما اسمته "رجعية الحزب الجمهوري" الذي يضغط الكثير من نوابه في البلاد من اجل تقييد الحق في الاجهاض وتولي الدولة تكاليف وسائل منع الحمل، وتحاول هيلاري التركيز على القضايا التي تمس الأميركيين بصورة مباشرة.

  14. (كتيبة عقبة بن نافع) ترعب الناس

    إحباط ومرارة لدى رجال الامن والسكان في القصرين التونسية

    يسيطر مسلحون من "كتيبة عقبة بن نافع" التابعة لتنظيم القاعدة على منطقة جبل الشعانبي قرب القصرين في تونس. ورغم القصف الجوي والعمليات العسكرية في الجبل، لم تتمكن قوات الامن من السيطرة على المسلحين، الأمر الذي أدى الى احباط لدى السكان ورجال الأمن على السواء.

  15. 7
    في ظل تواصل غارات التحالف

    تنظيم "داعش" يعاود حصار جبل سنجار في شمال العراق

    فرض تنظيم داعش حصارًا جديدًا على جبل سنجار في شمال العراق، وتدور اشتباكات بين عناصر التنظيم وقوات حماية سنجار، يأتي ذلك فيما تتواصل غارات التحالف ضد مراكز التنظيم الحيوية.

  16. هولوغرام اللاعبين في نقل افتراضي مباشر على ملاعب كروية

    هكذا تبدو كرة القدم المستقبلية!

    ماجد الخطيب يمكن للحكم الافتراضي مستقبلًا أن يزيل اللاعب من الملعب بلمسة زر، لأن اللاعب سيكون "هولوغرام" يركض وراء كرة افتراضية. وهذه ليست سوى لوحة واحدة من تصورات العالِم الألماني ساشا شميدت لكرة القدم المستقبلية.

في مديح مدينة صارت عاصمة الفنون

لو سوار الفرنسية تسمي دبي أيقونة الحداثة

ساره الشمالي وتجمع دبي الألقاب، الاقليمي والدولي، وآخرها ما ارتأته صحيفة لو سوار الفرنسية: ايقونة الحداثة والتصاميم المعمارية الحديثة.

لايف ستايل

نساء إيلاف

فيديو

ألين لحود لـ"إيلاف": ستشهدون قريباً على انطلاقتي الصاروخيّة
1

جريدة الجرائد

إستفتاء

إيلاف فيسبوك

إيلاف تويتر