1. صغير الحجم ومشابهة لألعاب الأطفال

    الجيش الأميركي يطور طائرات بدون طيار يتسع لها الجيب

    لميس فرحات يعمل معهد الجيش الأميركي للبحوث والتنمية (ناتيك) ومركز الهندسة في ولاية ماساشوستس، على تطوير جهاز مراقبة جوية على شكل طائرة صغيرة، يمكن للجندي وضعه في جيبه وهو مخصص لاستكشاف الأجواء في البيئات الخطرة.

  2. في رسالة إلى عبدالله بن زايد آل نهيان

    إسماعيل هنية يشكر الإمارات على تخفيف المعاناة عن الفلسطينيين

    شكر إسماعيل هنية رئيس الوزراء الفلسطينى السابق ونائب رئيس المكتب السياسى، لحركة حماس، دولة الإمارات لـ"تخفيفها المعاناة عن أبناء الشعب الفلسطينى وخصوصا فى قطاع غزة المحاصر".

  3. براهيمي الصفقة الناجحة الوحيدة على حد الآن

    مصير متباين للاعبي الجزائر بعد الأداء المشرف في المونديال

    مراد حاج بعد الأداء المشرف للمنتخب الجزائري لكرة القدم في مونديال البرازيل الأخير بتأهل "محاربو الصحراء" إلى الدور الثاني من المسابقة العالمية، كان عديد النقاد والمتتبعين الرياضيين يترقبون هجرة جماعية للاعبين خلال "الميركاتو" الصيفي نحو أندية أفضل من تلك التي كانوا ينشطون فيها قبل نهائيات كأس العالم.

  4. 2
    الجيش يغلق الميادين الرئيسية ويعزف الموسيقى

    عيد مصر: اشتباكات بين الإخوان والأمن... وتحرش جنسي

    صبري عبد الحفيظ عمت مظاهر الفرح مصر في يوم عيد الفطر، وعزف الجيش أنغاما للمسافرين ووزع الهدايا، في حين كثفت منظمات تكافح التحرش الجنسي من حملاتها بعد رصد حالات تحرّش في القاهرة، أما الاخوان المسلمون فتنادوا إلى التظاهر والصدامات.

  5. 27
    حرب بلا أخلاق والصورة المقززة في صدارتها

    المقاتلون الشيعة و"داعش" يتبادلون سحل الجثث وتعليقها!

    إسماعيل دبارة بدت صور الجثث مقطوعة الرؤوس والأجساد المعلّقة أو تلك التي يتم صلبها، رمزاً مقززاً للحرب الضروس التي يقودها تنظيم داعش المتطرف في زحفه على كل من العراق وسوريا.

  6. 71
    إبراهيم عيسى يزعم تحرش عمر بن الخطاب بإحدى زوجات النبي

    إعلامي مصري: التحرش انتشر في عهد الرسول

    صبري عبد الحفيظ أثار الإعلامي المصري إبراهيم عيسى الكثير من الجدل، على إثر ما قاله في برنامجه "مدرسة المشاغبين"، حول انتشار التحرش الجنسي في المدينة المنورة في عهد الرسول محمد، زاعماً أن عمر بن الخطاب، تحرش بإحدى زوجات النبي.

  7. 2
    طهران وواشنطن تتحملان مسؤولية التشبث به

    رافع العيساوي وأثيل النجيفي: المالكي طائفي متسلّط... فليرحل!

    عبدالاله مجيد يعدد وزير المالية السابق رافع العيساوي ومحافظ نينوى اثيل النجيفي، في مقال لهما، أخطاء نوري المالكي القاتلة ضد السنة والقضاء والأجهزة الأمنية. ويخلصان إلى أن استبداله أمر ضروري لخلاص العراق من أزمته الحالية.

  8. نتائج التحقيق الأوكراني:

    الماليزية سقطت لـ"انخفاض في الضغط" مرتبط بانفجار قوي

    اعلن المجلس الوطني الاوكراني للامن والدفاع اليوم الاثنين ان التحقيق في حادث تحطم طائرة البوينغ الماليزية في شرق اوكرانيا كشف عن "انخفاض في الضغط" مرتبط "بانفجار قوي".

  9. 1
    بعد الكوارث الجوية الأخيرة

    طيران الإمارات ستتفادى التحليق فوق العراق

    اعلنت شركة طيران الامارات أنها ستتفادى التحليق فوق العراق تحسبًا لإطلاق صواريخ، وذلك بعد تحطم الطائرة الماليزية فوق اوكرانيا، حسب ما اعلن رئيس الشركة تيم كلارك.

  10. 3
    رفض تهجير المسيحيين وتفجير المعالم الحضارية

    البعث العراقي يصف داعش بفتنة ويؤكد تجنب مواجهته

    أسامة مهدي في موقف يتناقض مع تأييده لتنظيم "داعش"، وصف حزب البعث العراقي المحظور هذا التنظيم بأنه فتنة، لكنه اكد تجنب الدخول معه في صراعات من اجل منع جر قوى الثورة لصراعات جانبية وفتح جبهات لاقتتال عبثي بين الفصائل يودي بالثورة ويجهض فعلها، "مع اقتراب الثوار من تخوم بغداد"، كما رفض تهجير المسيحيين وتفجير الاضرحة.

  11. تشمل إجمالي انتقالاتهم بين الأندية

    " إيلاف " تستعرض أغلى عشر صفقات في سوق انتقالات اللاعبين

    ديدا ميلود ساهم قانون بوسمان الذي بدأ الاتحاد الاوروبي في تطبيقه في عام 1996 في تكثيف سوق انتقالات اللاعبين الصيفية والشتوية ، كما أصبح تغيير الأجواء متاحاً أمام جميع اللاعبين، وهو ما أدى إيضاً إلى إرتفاع القيمة المالية للصفقات خاصة بالنسبة للنجوم.

  12. 2
    تحذير من كارثة طبيعية وإنسانية

    فشل إخماد حريق خزان محروقات بسبب المعارك في طرابلس

    فيما تتصاعد أعمال العنف في ليبيا مع استمرار المعارك الدامية بين ميليشيات متنافسة، فشل جهاز الاطفاء الليبي في إخماد حريق اندلع في خزان للوقود يحتوي على ستة ملايين لتر من المحروقات.

  13. 13
    تصاعد حرب الكتلة الأكبر بين المالكي وخصومه الشيعة

    الجبوري يدعو لعفو عام عاجل يحقق مصالحة تنقذ العراق

    أسامة مهدي حذر رئيس البرلمان العراقي سليم الجبوري من أن بلاده تواجه ظروفًا خطيرة دون حل أو ضوء في نهاية النفق، ودعا إلى عفو عام عاجل يشكل مشروعًا نحو المصالحة الحقيقية وعربون ثقة بين السلطة والمواطن.

  14. غارات على المليحة وحلب

    السوريون يستقبلون العيد على وقع البراميل المتفجرة

    لم يهدأ الطيران الحربي السوري اليوم، حتى بمناسبة عيد الفطر، فأغار على بلدة المليحة وألقى براميل متفجرة على الزبداني، فيما أسفر القصف الجوي عن مقتل ثلاثة أشخاص في محافظة حلب.

  15. 2
    متهمة بالانحياز لإسرائيل وفقدان حياديتها في حرب غزة

    "بي بي سي" في مرمى صواريخ صحافة لندن

    نصر المجالي هاجم تقرير صحفي هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) لجهة تغطية الهيئة للحرب في غزة، وتداعيات ذلك على التمويل الحكومي لها كهيئة محايدة.

  16. 2
    ترسلهم عائلاتهم بمفردهم لإنقاذ حياتهم

    آلاف القاصرين العرب يصلون أوروبا دون ذويهم

    ماجد الخطيب تفاقمت في أوروبا للمرة الاولى ظاهرة هجرة القاصرين والأطفال العرب من دون ذويهم. واعتبرت دائرة الاحصاء المركزية الألمانية الربيع العربي مسؤولًا عن الظاهرة.

صغير الحجم ومشابهة لألعاب الأطفال

الجيش الأميركي يطور طائرات بدون طيار يتسع لها الجيب

لميس فرحات يعمل معهد الجيش الأميركي للبحوث والتنمية (ناتيك) ومركز الهندسة في ولاية ماساشوستس، على تطوير جهاز مراقبة جوية على شكل طائرة صغيرة، يمكن للجندي وضعه في جيبه وهو مخصص لاستكشاف الأجواء في البيئات الخطرة.

لايف ستايل

نساء إيلاف

فيديو

شكران مرتجى لإيلاف: سوريا صنعتني ولا أستطيع التنفس خارجها
1

جريدة الجرائد

إستفتاء

إيلاف فيسبوك

إيلاف تويتر