1. مستعيداً التوازن في مبادلات دولته التجارية مع آسيا

    بوتين يطلق أعمال بناء أنبوب الغاز الروسي إلى الصين

    أطلق الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الاثنين أعمال بناء الأنبوب، الذي ستصدر من خلاله روسيا للمرة الأولى الغاز إلى الصين، مستعيدة التوازن في مبادلاتها التجارية مع آسيا في حين وصلت علاقاتها مع الغربيين إلى أدنى مستوى.

  2. في عيدهما العشرين

    "الجميلة والوحش" في أبو ظبي

    إيلاف- متابعة احتفالًا بالذكرى السنوية العشرين لإطلاق العمل المسرحي الشهير "الجميلة والوحش"، تعرض هذه المسرحية الكلاسيكية للمرة الأولى في أبوظبي، مفتتحة جولة عالمية.

  3. حفل عشاء رسمي على شرف ولي العهد السعودي

    عقد بين باريس والرياض بقيمة 3 مليارات دولار لتسليح الجيش اللبناني

    إيلاف- متابعة وضعت السعودية وفرنسا اللمسات الاخيرة على عقد لتزويد الجيش اللبناني الذي يقاتل متشددي "الدولة الاسلامية"، باسلحة فرنسية بقيمة ثلاثة مليارات دولار.

  4. 1
    تعاون واستهداف استخباراتي متبادل

    تركيا شريك الولايات المتحدة وهدف لجواسيسها!

    لميس فرحات تبين وثائق سرية مسربة أن الولايات المتحدة قدمت لتركيا معلومات استخباراتية وعسكرية لمحاربة الانفصاليين الأكراد، وتجسست في الوقت ذاته على حكومة أنقرة، ما يسلط الضوء على المصالح المتناقضة والمعقدة بين البلدين.

  5. زيارة استثنائية في ظروف دولية غير اعتيادية

    أجندة الأمير سلمان في باريس حافلة بالمشاورات والاتفاقيات

    حيان الهاجري يصف مراقبون زيارة ولي العهد السعودي إلى فرنسا بالاستثنائية، خاصة أنها تأتي في ظروف دولية غير اعتيادية. والزيارة التي تستمر أربعة أيام حافلة بالمباحثات وبالمشاورات الثنائية، وفي أحوال التطرف المتصاعد في المنطقة.

  6. 2
    أُجيز من هيئة كبار العلماء وسيُعمل بمقتضاه قريباً

    رد الشبهات.. مشروع فكري لمجابهة التطرف بالسعودية

    حسن حاميدوي أعلن مركز محمد بن نايف للمناصحة في السعودية عن قرب صدور مشروع "رد الشبهات"، الهادف إلى مجابهة التطرف من خلال احتواء ذوي الانحرافات الفكرية، وقد تمت إجازة المشروع من قبل هيئة كبار العلماء، والعمل جارٍ على اعتماده بشكل نهائي قريبًا.

  7. 43
    المقطع يوثق الحدث الذي أثار موجة من الغضب

    فيديو لمراسم زواج شابين مثليين في مصر

    صبري عبد الحفيظ أثار تداول نشطاء مصريين لمقطع فيديو يظهر ما قيل إنه مراسم زفاف شابين مثليين، في مركب في نهر النيل في القاهرة، الكثير من الجدل، خاصة أن الدين الإسلامي والقانون المصري يحرمان المثلية الجنسية ويعاقبان عليها.

  8. 2
    مسلحو فجر ليبيا يسبحون في بركة السفارة الأميركية

    طرابلس الغرب في عهدة الإسلاميين: رعب واعتقالات

    عبدالاله مجيد سيطر مسلحو فجر ليبيا الإسلاميين على العاصمة طرابلس، فأصبح سكانها ممن تشير كنيتهم إلى قبائل معادية هدفًا لحملة اعتقالات واسعة. كما ظهر فيديو يبين عناصر إسلامية تسبح في بركة السفارة الأميركية.

  9. 2
    برلمانان وحكومتان وسطوة لميليشيات إسلامية متنمرة

    انهيار الدولة الليبية ... !

    نصر المجالي مع تأكيد الانهيار الكامل للدولة، وسيطرة الميليشيات الإسلامية على الوزارات والمؤسسات الحكومية في العاصمة طرابلس، أعاد مجلس النواب الليبي تعيين عبد الله الثني رئيسا للوزراء يوم الاثنين.

  10. 6
    إفادات تشير إلى أحداث سبقت ما حدث في الفيديو

    السعودية: معلومات جديدة تؤخر الحكم بقضية البريطاني والـ"هيئة"

    زايد السريع علمت "إيلاف" أن اللجنة المشكلة للتحقيق في قضية البريطاني مع هيئة الامر بالمعروف طلبت وقتاً أكبر للتحقيق في الموضوع بعدما قدم بعض الشهود إفادات جديدة تشير إلى أحداث سبقت ماحدث في الفيديو المنشور.

  11. 10
    ردًا على دعوات تخفيف إجراءاتها تحقيقًا للتسامح المجتمعي

    هيئة الاجتثاث: حلنا يتيح للدوري وقادة البعث تولي مناصب عليا

    أسامة مهدي في مواجهة دعوات داخلية عراقية وخارجية أميركية لتعديل قانونها بما يحقق المصالحة الوطنية والتسامح المجتمعي فقد حذرت الهيئة الوطنية للمساءلة والعدالة لاجتثاث البعث اليوم من أن حلها سيمكن البعثيين وقادتهم تولي مناصب عليا، واتهمت البعث بالتآمر مع داعش على احتلال الموصل وارتكاب عمليات قتل جماعية في مدن عراقية أخيرًا.

  12. إجراءات وقوانين مشددة وفورية لمواجهة الإرهاب

    كاميرون: مثير للاشمئزاز ولاء بريطانيين لـ(داعش)

    نصر المجالي دعا رئيس الوزراء البريطاني، ديفيد كاميرون، إلى قانون جديد من شأنه أن يمنح السلطات حق حجز جواز سفر أي مواطن بريطاني يُشتبه بنيته السفر للانضمام لتنظيم الدولة الإسلامية (داعش).

  13. تولت مناصب عليا آخرها المدير التنفيذي لفايننشيال تايمز

    رونا فيرهيد أول "رئيسة" لمجلس أمناء بي بي سي

    عبد الاله مجيد أصبحت رونا فيرهيد، الرئيسة التنفيذية السابقة لمجموعة فايننشيال تايمز، أول امرأة تتولى رئاسة مجلس أمناء هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي).

  14. هدفها تشكيل تحالف دولي عريض لمواجهة داعش

    عبدالله الثاني يشارك في قمة الناتو في ويلز

    نصر المجالي يشارك العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني في قمة حلف الناتو، التي تستضيفها المملكة المتحدة، يوم الخميس المقبل، بهدف إنشاء تحالف دولي وإقليمي لمواجهة مختلف التحديات وخصوصًا الإرهاب.

  15. الفرحة تتواصل في الإمارات شعبياً ورسمياً وإعلامياً

    "فزاع".. من بطل عالم إلى "شاعر اليمامة" إحتفالاً بعرش الفروسية

    سالم شرقي تتواصل في دولة الإمارات الإحتفالات لليوم الرابع على التوالي بتتويج الشيخ حمدان بن محمد ولي عهد دبي على عرش الفروسية العالمية، وذلك بعد انتزاعه لقب بطولة العالم للقدرة، وهو السباق الذي أقيم في فرنسا، واللافت في الإنجاز الذي حققه الفارس الاماراتي الملقب بـ"فزاع" أنه تحقق على حساب 173 فارساً من 47 دولة.

  16. 8
    ملابس ومنتجات تروج لأفكار التنظيم

    خط أزياء خاص للدولة الإسلامية في تركيا!

    مروان شلالا تباع في الأسواق التركية ملابس ومنتجات مختلفة، تحمل شعار الدولة الإسلامية، من دون أي تدخل من سلطات أنقرة.

مستعيداً التوازن في مبادلات دولته التجارية مع آسيا

بوتين يطلق أعمال بناء أنبوب الغاز الروسي إلى الصين

أطلق الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الاثنين أعمال بناء الأنبوب، الذي ستصدر من خلاله روسيا للمرة الأولى الغاز إلى الصين، مستعيدة التوازن في مبادلاتها التجارية مع آسيا في حين وصلت علاقاتها مع الغربيين إلى أدنى مستوى.

لايف ستايل

نساء إيلاف

فيديو

نوال الزغبي لإيلاف: أنا إمرأة حرّة وعزباء وشعوري يخصّني
1

جريدة الجرائد

إستفتاء

إيلاف فيسبوك

إيلاف تويتر