1. تواكب نمو أعداد السكان والشركات

    مدينة دبي الذكية: تسخير التكنولوجيا لراحة الانسان

    ساره الشمالي يفرض التوسع الانساني في دبي تحديات أهمها تقديم خدمات راقية، على رأسها اليوم خدمات المدينة الذكية، التي تسعى لتسخير التكنولوجيا أكثر فأكثر في خدمة الانسان.

  2. عبدالرحمن الراشد استقال بعد 10 سنوات من إدارتها

    عادل الطريفي مديرًا عامًا لـ"العربية" بعد استقالة الراشد

    حسن حاميدوي استقال المدير العام لقناة العربية ومقرها دبي، عبدالرحمن الراشد من منصبه بعد عشر سنوات من شغله، وخلفه في هذا المنصب نائبه عادل الطريفي، وهو سعودي ايضا.

  3. بعد الانتقادات الحادة التي وجّهها للإتحاد السعودي ورئيسه

    الفهد يغادر الرياض دون تقديمه اعتذاراً ويرفض الوساطة

    مطر عبيد رفض رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي، الشيخ أحمد الفهد، تقديم أي اعتذارات عن التصريحات التي أدلى بها في وقت سابق ضد الاتحاد السعودي ورئيسه أحمد عيد.

  4. 10
    القرضاوي: البغدادي كان أحد شباب الجماعة

    خبراء: الإخوان وداعش... فكر واحد ويد واحدة

    صبري عبد الحفيظ آثار رفع أنصار جماعة الإخوان المسلمين الرايات السوداء، والهتاف لـ"داعش" أثناء تظاهراتهم في القاهرة أمس الجمعة، الكثير من الجدل، وأسقط الجماعة التي تدعي السلمية إلى هوة العنف السحيقة، وطرح تساؤلات حول ما إذا كانت الجماعة تحولت إلى الدعوة لممارسة العنف علانية.

  5. 3
    أهمية متعاظمة لاجتماع الأمير متعب وأوباما:

    واشنطن تلتقي أميرًا من الجيل الثالث يقود السعودية مستقبلًا

    أفشين مولافي تتصاعد أهمية لقاء القمة بين الرئيس الأميركي باراك أوباما والأمير متعب بن عبدالله، ليس بسبب مضمون المحادثات فقط، وإنما أيضًا لأن واشنطن تلتقي أحد أمراء الجيل الثالث الذين قد يقودون السعودية في المرحلة المقبلة.

  6. دراسة: الشرق الأوسط أقوى فضاءات المواهب عالميًا

    الإمارات أغنى مورد خليجي لقادة المستقبل

    ساره الشمالي قالت دراسة حديثة إن ثلث العاملين في الإمارات يتمتعون بإمكانية تسلّم دور القيادة الفعّالة في شركاتهم، ما يجعل الإمارات أغنى مورد لـ"قادة المستقبل" في الخليج.

  7. 1
    رأت أن الاتفاق ممكن إذا قبلت إيران بقيود على برنامجها

    لندن: هذا هو موقفنا بشأن مفاوضات النووي

    نصر المجالي رأت بريطانيا أن التوصل إلى اتفاق ما زال ممكناً قبل موعد 24 تشرين الثاني (نوفمبر) إذا قبلت إيران وضع قيود جدية على برنامجها النووي.

  8. استهل مساء أمس زيارة لتركيا بلقاء مع أوغلو

    بايدن يحاول إقناع إردوغان بمكافحة "الجهاديين"

    مواقف تركية متشددة بخصوص مستقبل بشار الأسد أعلنتها تركيا على لسان رئيس وزرائها أحمد داوود اوغلو، قبيل وصول نائب الرئيس الاميركي جون بايدن، حيث قال أوغلو أمس "انه لا يمكن إحلال السلام في سوريا ما دام بشار الاسد في الحكم".

  9. مع الحديث عن مقترحات يعدّها كيري ونظيره الإيراني

    الوسيط العماني يوسف بن علوي يصل إلى فيينا

    نصر المجالي مع تواصل مشاورات اللحظة الأخيرة لتقريب وجهات النظر في مفاوضات البرنامج النووي الإيراني، تحدّثت مصادر غير رسمية عن زيارة وزير الدولة للشؤون الخارجية العماني يوسف بن علوي للعاصمة النمسوية فيينا.

  10. 2
    نفى طلب الجيش وساطة حزبه للتفاوض مع (جهاديي سيناء)

    قيادي في "النور": تركيا وقطر تدعمان تظاهرات "المصاحف"

    أحمد حسن اعتبر الدكتور شعبان عبدالعليم عضو المجلس الرئاسي لحزب النور السلفي المصري أن تركيا وقطر والإخوان قد يكونوا وراء الدعوة إلى تظاهرات "حمل المصاحف" التي بدأت أخيرًا في مصر وتستأنف يوم 28 الجاري والهادفة إلى فرض حكم الشريعة، نافيًا أن يكون الجيش قد طلب وساطة حزب النور للتفاوض مع "الجهاديين" في سيناء.

  11. بحثا في آلية لتجميد القتال

    الفيصل ولافروف يتوافقان: جنيف-1 لحل أزمة سوريا

    ساره الشمالي ثمّة حراك روسي لحل الأزمة السورية، انطلق في اتجاه السعودية ومصر، يعتمد ما تم التوصل إليه في جنيف-1 وجنيف-2.

  12. ناقلًا آراء الملك عبدالله إلى الأميركيين

    الأمير متعب ركّز في واشنطن على داعش وإيران واليمن

    أفشين مولافي قالت مصادر سعودية مواكبة لزيارة الأمير متعب بن عبدالله إلى واشنطن إنه نقل إلى الأميركيين آراء الملك عبدالله خلال مباحثاته معه، والتي تركزت على سوريا وداعش والملف النووي الإيراني واليمن.

  13. الارتفاع الأسرع سجل لدى مالكي النصف مليون دولار

    دراسة: أثرياء العالم يزدادون ثراء

    أفادت دراسة حديثة نشرها بنك "يو بي إس" السويسري أن نحو 0.004 بالمئة من سكان العالم يملكون نحو 30 تريليون دولار تمثل 13% من مجمل ثروة العالم. وأكدت الدراسة، التي أجراها البنك السويسري مع شركة "ويلث إكس" الاستشارية، أن تركيز الأموال يزداد في أيدي الأكثر ثراء.

  14. مباراة نصف النهائي الثانية تجمع عمان وقطر

    قمة من نوع خاص بين "الأبيض" و"الأخضر" في خليجي 22

    يشهد استاد الملك فهد الدولي في الرياض الاحد قمة من نوع خاص بين منتخبي الامارات حامل اللقب والسعودية صاحب الارض والجمهور في نصف نهائي دورة كأس الخليج الثانية والعشرين لكرة القدم.

  15. 1
    أكّد مع هيغل ضرورة الحرب البرية لهزيمة داعش

    الأمير متعب: السعودية تتسلم قريبًا (توماهوك) و(أباتشي)

    حيان الهاجري أكد الأمير متعب بن عبدالله أن لا مفر من الحرب البرية لهزيمة داعش، وذلك بعد لقائه وزير الدفاع الأميركي تشاك هيغل وكبار مسؤولي البنتاغون في واشنطن.

  16. سباق مع الزمن قبل انتهاء المدة المحددة الاثنين

    المفاوضون لم ينجحوا في تحقيق اختراق في ملف نووي إيران

    تتواصل السبت في فيينا المفاوضات الماراتونية بين إيران والدول الكبرى للتوصل إلى اتفاق تاريخي حول البرنامج النووي لطهران، علمًا أن أي اختراق ملحوظ لم يتم تسجيله قبل ثلاثة أيام من انتهاء المهلة المحددة.

تواكب نمو أعداد السكان والشركات

مدينة دبي الذكية: تسخير التكنولوجيا لراحة الانسان

ساره الشمالي يفرض التوسع الانساني في دبي تحديات أهمها تقديم خدمات راقية، على رأسها اليوم خدمات المدينة الذكية، التي تسعى لتسخير التكنولوجيا أكثر فأكثر في خدمة الانسان.

لايف ستايل

نساء إيلاف

فيديو

عابد فهد لـ"إيلاف" : هناك كيمياء بيني وبين سيرين عبدالنور
1

جريدة الجرائد

إستفتاء

إيلاف فيسبوك

إيلاف تويتر