1. مع سماحها بدخول مقاتلي (بشمركة الأكراد) العراقيين

    أنقرة تسأل: من يساعدنا نحن إذا ساعدنا كوباني ؟

    نصر المجالي مع سماح أنقرة بمرور مقاتلي الأكراد العراقيين (البشمركة) لمساعدة نظرائهم السوريين، تساءل مسؤول تركي كبير عمّن سيساعد بلاده عندما تهب لمساعدة كوباني ؟

  2. طائرات التحالف تشن غارات جديدة على مواقع التنظيم

    الأكراد يستهدفون تجمعات لـ "داعش" في كوباني

    إيلاف- متابعة هاجم المقاتلون الأكراد في مدينة كوباني تجمعات تابعة لعناصر تنظيم "داعش" بالقذائف الصاروخية والاسلحة الرشاشة الثقيلة. وبدوره شن التحالف الدولي غارات جوية جديدة ليلًا على مواقع التنظيم.

  3. أكدت العزم على مواجهة الفساد في مؤسسات الوزارة

    بغداد: الداخلية خسرت 60 ألف قتيل وجريح بحربها ضد الإرهاب

    أسامة مهدي أعلن مسؤول عراقي كبير أن قوات وزارة الداخلية خسرت 60 ألف قتيل وجريح في معركتها ضد الإرهاب، وأعلن عن برنامج لحكومة العبادي لتوفير الأمن والخدمات وتجاوز أخطاء الماضي ومواجهة الفساد في مؤسسات الوزارة.

  4. دعا لمواجهة التطرف فكرياً وتربوياً وتنموياً

    عبدالله الثاني: شاركنا بالتحالف حماية لمصالح المملكة

    نصر المجالي قال العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني إن مشاركة بلاده إلى جانب دول شقيقة وصديقة في الحرب على الإرهاب تصب في حماية مصالح المملكة وتعزيز أمنها، وسط ما تعانيه دول الجوار والمنطقة ككل من فوضى.

  5. 3
    محمد بن راشد دعا للمشاركة في بناء تاريخ جديد للأمة

    الإمارات... أول خطوة نحو المريخ

    ساره الشمالي دعا الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أبناء المنطقة للمشاركة في بناء تاريخ جديد للأمة العربية، من خلال المسبار الاماراتي الذي سيصل المريخ في العام 2021، وقد وصفه بأنه فخر عربي.

  6. بين مرح الصيف واكتئاب الشتاء

    علماء يربطون طبع الإنسان بتاريخ ميلاده

    ماجد الخطيب هل يمكن للمولود في الشتاء أن يكون أكثر ميلًا للاكتئاب، وأن يكون المولود في الربيع أكثر ميلًا للروح المرحة؟ نعم. هذا ما تقوله دراسة هنغارية حول تأثير تاريخ الميلاد على طبيعة الإنسان.

  7. بسبب خلافات حول شروط نهاية الخدمة

    بعد شركة القطارات... الإضراب يشل لوفتهانزا!

    إيلاف- متابعة تشهد ألمانيا مع بداية الاسبوع اضطرابًا غير عادي مع اضراب طياري مجموعة لوفتهانزا، بعد اضراب سائقي شركة القطارات دويتش بان.

  8. بدأت تطبيق تقنية الرادار الذكي

    دوريات ‏شرطة‬ ‏دبي:‬ فارهة وذكية تتحدث سبع لغات

    ساره الشمالي أسطول سيارات شرطة دبي مميز لأنها من طرازات فاخرة. لكن، إلى جمالها يضاف الذكاء، إذ تطبق فيها تقنية الرادار الذكي، وفيها مترجم يتحدث 7 لغات أجنبية.

  9. رغم أنهم انتشلوا الاقتصاد من الركود

    أثرياء بريطانيا الجدد تعساء ولا يثقون بأحد!

    عبدالاله مجيد أشارت دراسة جديدة إلى أن اصحاب المليارات لا يملكون اصحابًا في حياتهم الخاصة، لأنهم لا يثقون بأحد، ولا يأتمنون احداً على أموالهم، ولذا يعيشون في عزلة تجعلهم يشعرون بالوحدة.

  10. 1
    بهدف تفادي ما يخالف الشريعة

    "اختبار حلال"... لتحذير المسلمين من لحم الخنزير والكحول

    أشرف أبو جلالة طورت شركة فرنسية اختبارا باسم "اختبار الحلال"، لتمكين المسلمين من اكتشاف إن كان هناك لحم خنزير او كحول في الأطعمة التي يتناولونها. ويتكون هذا الاختبار، من شريط يتعين على المستهلك أن يضعه في كوب ماء دافئ يحتوي على عينة من الطعام.

  11. إثر حادث اصطدام بكاسحة ثلوج

    مقتل رئيس مجلس إدارة "توتال" بتحطم طائرته في موسكو

    قتل رئيس مجلس ادارة مجموعة "توتال" النفطية الفرنسية العملاقة كريستوف دي مارجيري (63 عاما) ليل الاثنين الثلاثاء في حادث طائرة خاصة كانت تقله لدى إقلاعها من مطار فنوكوفو قرب موسكو بعد اجتماع مخصص للاستثمار.

  12. الولد الملك كان ثمرة زنى المحارم

    توت عنخ آمون لم يُقتل بل توفي بسبب تشوهات خلقية

    لميس فرحات اكتشف علماء آثار أن توت عنخ آمون لم يقتل، بل توفي جراء إصابته بتشوهات خلقية، أصابته لأنه ثمرة زنى المحارم، بعد زواج أبيه أخناتون وشقيقته.

  13. نصف مليار يورو وضمانات لجلاء العاملين الصحيين

    الإتحاد الأوروبي يتعهد تعزيز جهوده ضد إيبولا

    تعهد الإتحاد الأوروبي الاثنين بتعزيز الجهود لمكافحة ايبولا في الدول الافريقية الاكثر تضررًا، ووعد بمساعدات تبلغ على الاقل 500 مليون يورو، وبضمانات لاجلاء عاملي القطاع الانساني الذين يلتقطون العدوى.

  14. 1
    بعد هجمات بالحامض على نساء في أصفهان

    ناشطون إيرانيون يدعون للاحتجاج ضد تقاعس الشرطة

    إيلاف- متابعة تتعرض النساء في أصفهان إلى هجمات بالحامض، بدعوى أنهن غير محجبات بشكل مناسب، ما أثار الناشطين الإيرانيين، فدعوا لتظاهرة الأربعاء احتجاجًا على تهاون الشرطة.

  15. يحاولون العودة من باب السخط الشعبي

    ثوار الياسمين يتعهدون غلق الباب بوجه نظام بن علي

    أشرف أبو جلالة تحاول شخصيات تونسية محسوبة على نظام زين العابدين بن على العودة إلى الساحة السياسية التونسية عبر الانتخابات القادمة، مستغلة السخط الشعبي على ثورة لم تقدم للتونسيين ما أرادوه من حياة كريمة.

  16. 8
    يلتقي خامنئي وروحاني وظريف ويوقع اتفاقية للتجارة الحرة

    العبادي يبحث بطهران مواجهة داعش وإلغاء تأشيرات الدخول

    أسامة مهدي وصل إلى طهران الليلة رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي في زيارة رسمية قصيرة يجري خلالها مباحثات مع كبار المسؤولين فيها، تتناول دعمًا ايرانيًا متزايدا، لمواجهة تنظيم "داعش" وتوقيع اتفاقة للتجارة الحرة ومناقشة إلغاء تأشيرات الدخول لمواطني البلدين.

مع سماحها بدخول مقاتلي (بشمركة الأكراد) العراقيين

أنقرة تسأل: من يساعدنا نحن إذا ساعدنا كوباني ؟

نصر المجالي مع سماح أنقرة بمرور مقاتلي الأكراد العراقيين (البشمركة) لمساعدة نظرائهم السوريين، تساءل مسؤول تركي كبير عمّن سيساعد بلاده عندما تهب لمساعدة كوباني ؟

لايف ستايل

نساء إيلاف

فيديو

ألين لحود لـ"إيلاف": ستشهدون قريباً على انطلاقتي الصاروخيّة
1

جريدة الجرائد

إستفتاء

إيلاف فيسبوك

إيلاف تويتر