1. خاصة بعد حادثة ذبح الجنديين

    "داعش" تنظيم يثير بين اللبنانيين الرعب.. والسخرية

    بات شبح "داعش" يسكن اللبنانيين لا سيما بعد ان استهدف جنديين من جيشهم بالقتل ذبحا، ويغذي هذا الخوف الشائعات التي تحولت الى خبزهم اليومي، انما ايضا... مواقع التواصل الاجتماعي والاعمال الفنية والبرامج التلفزيونية الساخرة.

  2. راهن على أن البناء التنموي دمار لداعش وأخواتها

    وصفة كيري للقضاء على الفقر: علاج التطرف

    أعلن وزير الخارجية الأميركي جون كيري أن القضاء على الفقر في العالم وتنشيط سياسات التنمية هما أفضل علاج ضد تطرف المجموعات المسلحة، مثل الدولة الإسلامية.

  3. خاطرت بحياتها لأجله يوميًا

    ناجية من "متذوقات طعام هتلر" تكشف أسرارها

    لميس فرحات تسرد مارغو ووليك العاملة في مقر الزعيم النازي أدولف هتلر، أسرار عملها وما كانت تشعر به عند تأدية وظيفتها المتمثلة بتذوق طعام هتلر للتأكد من أنه خال من السم. وكان "فريق المتذوقات" يضم الى جانب ووليك 15 امرأة أخرى.

  4. بعدما سادت موجة ارتياح عقب طول انتظار للشاشة الكبيرة

    السعودية: وزارة العمل تنفي السماح بإنشاء "دور للسينما"

    نوال الجارودي نفت وزارة العمل السعودية على لسان مدير المركز الإعلامي في الوزارة تيسر المفرج السماح بإنشاء "دور سينما"، بعدما تداول العديد من الصحف ووسائل التواصل الاجتماعية وجود أنشطة اقتصادية فرعية في بوابة الخدمات الالكترونية على موقع الوزارة متعلقة بالسينما وخدمات التسلية وإنتاج الأفلام السينمائية وتوزيعها.

  5. 27
    متسائلاً لماذا لا يتدخل لوقف الظلم

    كبير أساقفة كانتربري: أشكك أحيانًا بوجود الله!

    عبدالاله مجيد اعترف كبير أساقفة كانتربري جاستن ويلبي، بأنه يشك أحياناً بوجود الله، وكشف أنه تساءل مؤخرًا، حين كان يتمرن بالركض صباحاً مع كلبه، لماذا لم يتدخل العلي القدير لمنع الظلم.

  6. 14
    مغردون: التعاون المصري الإماراتي أفشل مخططات إرهابية

    قبلة محمد بن زايد على رأس شيخ الأزهر تشعل تويتر

    أحمد قنديل أثارت القبلة التي طبعها الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، على رأس الشيخ أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف خلال زيارته لمصر، ردود فعل عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي.

  7. 6
    بلدان يجمعهما 307 أعوام من الوحدة

    اسكتلندا تقرر: لا للإستقلال!

    إيلاف- متابعة يتسم الكثير من التاريخ الاسكتلندي بعداء مستديم لبريطانيا، لكن مهما أتت نتيجة الاستفتاء، وبشهادة مؤرخين عدة، يبقى تاثير بريطانيا كبيرًا على مستقبل اسكتلندا.

  8. 25
    مبعوث السلام في الشرق الأوسط تقاضى 15 مليون دولار

    هكذا اشترت قطر صمت مارتن إنديك

    عبدالاله مجيد تقاضى مارتن انديك من قطر 14.8 مليون دولار، حين كان وسيط سلام بين الفلسطينيين وإسرائيل، بصفته نائب رئيس معهد بروكنز للأبحاث، وبصفته أيضًا رجل جون كيري في المنطقة، كي لا ينتقد السياسة القطرية في أبحاثه "الموضوعية".

  9. ألفا مسجد شاركوا في يوم عمل ضد التطرّف

    مسلمو ألمانيا يصلون من أجل السلام ورفض الحقد

    أعرب مسلمون من كل ارجاء المانيا الجمعة عن رفضهم كل اشكال التطرف ولا سيما التطرف الاسلامي، وذلك بمناسبة يوم عمل ضد "الحقد والظلم".

  10. انسحاب أكبر حزبين إسلاميين منه بسبب الاقصاء والتهميش

    تفكيك "التحالف الوطني لدعم شرعية مرسي" داخلياً

    صبري عبد الحفيظ بعد أن خسرت شعبيتها في مصر، وتكاد تندثر سياسياً، بسبب الضربات الأمنية وإعتقال وهروب قياداتها للخارج، وإبعاد قطر سبعة من قياداتها مؤخراً، تلقت جماعة الإخوان المسلمون ضربات قاصمة جديدة، بانهيار ما يسمى ل"التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الإنقلاب"،

  11. 4
    في استطلاع شمل 133ألفًا من 135 بلدًا

    بنما أسعد دول العالم... وسوريا أتعسها

    عبد الاله مجيد أظهر استطلاع جديد أن بنما اسعد بلدان العالم، منحّية الدنمارك التي دأبت مراكز استطلاع الرأي طيلة سنوات على تتويجها بهذا اللقب.

  12. سرق عام 2003 وعثر عليه في بيروت!

    رأس سنطروق الأول سيعود إلى بغداد قريبًا

    عبدالجبار العتابي نجحت السفارة العراقية ووزارتا الثقافة والسياحة والآثار والمركز الثقافي العراقي في بيروت نجحت في التمسك بالحق العراقي عبر المطالبة بقطعة الآثار (رأس سنطروق) من خلال اعتماد القانون والمحاكم اللبنانية من أجل إعادتها إلى المتحف العراقي.

  13. 2
    تقاتل داعش وجيش بشار بشار بإمكانيات متواضعة

    واشنطن ستساعد معارضة سورية أضعفها القتال على جبهتين

    تعتبر المعارضة السورية التي توصف بالإعتدال، مجموعة من الفصائل مختلفة التوجهات، استنزفها القتال الضاري ضد قوات بشار الأسد ومتطرّفي الدولة الاسلامية.

  14. 5
    مجلس الأمن الدولي يدعم العراق في حربه ضد التطرّف

    واشنطن وطهران بحثتا في نيويورك التصدي لـ"الدولة الاسلامية"

    فيما أعلن مجلس الأمن الدولي دعمه للعراق في حربه ضد داعش، بحثت الولايات المتحدة وايران هذا الاسبوع التصدي للجهاديين، وذلك على هامش المفاوضات حول البرنامج النووي الايراني.

  15. 6
    روحاني يقول إن المقدسات في العراق خط أحمر

    خطيب طهران: محاربة داعش مكيدة وأكذوبة!

    نصر المجالي انتقد خطيب جمعة طهران، آية الله أحمد جنتي، التحالف الذي يشكله الغرب لمواجه تنظيم "داعش" الإرهابي، معتبرًا أنه ليس إلا أكذوبة ومكيدة جديدة، بينما قال الرئيس الإيراني إن سقوط المقدسات خط أحمر بالنسبة إلى طهران.

  16. 20
    بارزاني يدعو الأكراد إلى الدفاع عن كوباني ضد داعش

    العبادي: سأتخذ قرارات صعبة لحل الخلافات مع أربيل وعليها بمثلها

    أسامة مهدي مهد رئيس الوزراء العراقي لإقدامه على إجراءات لحل الخلافات العالقة مع كردستان بإعلانه من السليمانية أنه سيتخذ قرارات وصفها بالصعبة على هذا الطريق، داعيًا سلطات الإقليم إلى مثلها.. فيما دعا بارزاني القوى الكردية إلى أن تضع خلافاتها جانبًا وتتوحد للدفاع عن مواطني كوباني الكردية في سوريا التي يهاجمها داعش.

خاصة بعد حادثة ذبح الجنديين

"داعش" تنظيم يثير بين اللبنانيين الرعب.. والسخرية

بات شبح "داعش" يسكن اللبنانيين لا سيما بعد ان استهدف جنديين من جيشهم بالقتل ذبحا، ويغذي هذا الخوف الشائعات التي تحولت الى خبزهم اليومي، انما ايضا... مواقع التواصل الاجتماعي والاعمال الفنية والبرامج التلفزيونية الساخرة.

لايف ستايل

نساء إيلاف

فيديو

ملك جمال لبنان ربيع الزين: إسألوا نوال الزغبي عن مشاركتي في كليبها
1

جريدة الجرائد

إستفتاء

إيلاف فيسبوك

إيلاف تويتر