1. بين جعجع وحلو والورقة البيضاء في الجلسة النيابية

    مواطنون يختارون رئيسًا للجمهورية اللبنانية يمثِّلهم

    ريما زهار يختار مجلس النواب بين أسماء المرشحين الفعليين لرئاسة الجمهورية، أي بين رئيس القوات اللبنانية سمير جعجع والنائب هنري حلو، وبين الورقة البيضاء المنتظرة، فما هو موقف المواطن من هذا الاستحقاق؟.

  2. تاركاً توترات أزمتي أوكرانيا وسوريا خلفه

    أوباما صوب آسيا الأربعاء تعزيزاً للدور الأميركي

    نصر المجالي يحط الرئيس الأميركي في طوكيو، الأربعاء، مستهلاً جولة آسيوية تشمل أربع دول في مهمة لتعزيز العلاقات الاستراتيجية رغم توتر الأوضاع على جبهتي أوكرانيا وسوريا.

  3. إلى جانب طرح أسئلة متعلقة بسجل حقوق الإنسان وما يثار حول

    لهذه الأسباب .. مونديال قطر قد يصبح الأكثر إثارةً للجدل

    أشرف أبو جلالة ما تزال الشبهات والمزاعم تطارد المسؤولين القطريين بعد نجاح بلدهم في الفوز بشرف تنظيم بطولة كأس العالم عام 2022. وها هي وسائل الإعلام الغربية تواصل التأكيد على أن افتقار قطر للبنية التحتية والتقاليد الخاصة بالساحرة المستديرة.

  4. 1
    صواريخ أرض- جو إلى المعارضة قد لا تتأخر كثيرًا

    أوباما لتغيير قواعد الصراع العسكري بسوريا

    أشرف أبو جلالة يناقش البيت الأبيض من جديد موضوع تزويد المعارضة السورية بصواريخ مضادة للطائرات تحمل على الكتف، رغم دعوات التعقل والتشكيك التي تصدر بين الفينة والأخرى خوفًا من سوء استعمال هذا النوع من السلاح.

  5. 28
    سارع ومعه تونس لتكذيب نقل مقره من الدوحة

    قرضاوي ما بين الشوكة والسكين... أين الملاذ الأمين؟

    نصر المجالي كان اليومان الفائتان لافتين في تحديد مصير الداعية المصري يوسف القرضاوي الذي أصبح يمثل عبئاً حقيقياً على دولة قطر، مما جعلها تبدأ مراجعة وجوده على أراضيها حفاظاً على آخر شعرة في علاقاتها مع الشقيقات الخليجيات.

  6. بعضها برز بقوة في بطولات أوروبا والآخر ينتظر للتوهج قاريّاً

    "إيلاف" تستعرض أفضل 9 مواهب شابة في ملاعب القارة العجوز

    حازم يوسف تستعرض "إيلاف" أبرز 9 مواهب كروية شابة في ملاعب القارة الأوروبية في الموسم الحالي، ويأتي في مقدمة تلك الأسماء جناح ليفربول الإنكليزي الصاعد بقوة الصاروخ رحيم سترلينغ.

  7. سبق وأن غادروا بعد اتفاق مصالحة مع أنقرة

    المسلحون الأكراد يعودون مرة أخرى الى تركيا

    أشرف أبو جلالة تكشف الاستخبارات التركية عن تحركات جديدة لحزب العمال الكردستاني، وأكدت نشر الحزب لـ 1000 من عناصره ومقاتليه في تركيا مؤخرًا، وذلك بعد انسحاب جزئي تم بالاتفاق مع حكومة أردوغان.

  8. الحادثة الثانية بعد الاعتداء على الفتيات الثلاث

    إماراتي وزوجته يتعرضان لسطو مسلح في لندن

    أحمد قنديل تعرض اماراتي وزوجته في لندن لعملية سطو مسلح من عصابة مكونة من سبعة اشخاص مقنعين.

  9. استلهموها من طبيعة حشرة الجعل

    خبراء سويسريون زودوا الصراف الآلي بآلية للدفاع عن النفس

    ماجد الخطيب شهدت ألمانيا أكثر من 1000 عملية ناجحة للتلاعب بأجهزة الصرف الآلي، فخسرت المصارف أكثر من 10 ملايين يورو، لذا، حان الوقت لتتعلم هذه الأجهزة الدفاع عن نفسها.

  10. في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دوري المجموعات

    الهلال والسد والاتحاد والعين إلى الدور الثاني من دوري أبطال آسيا

    خطفت أندية الهلال والإتحاد السعوديان والسد القطري والعين الإماراتي بطاقات التأهل عن غرب القارة الآسيوية إلى الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، فيما تأهلت كل من أندية سترن سيدني الاسترالي وكاوازاكي فرونتال الياباني وغوانغجو ايفرغراندي الصيني وشونبوك موتورز الكوري عن شرق القارة.

  11. مطلقة حملة لدعم ترشحه خارج الأراضي التركية

    إردوغان يريد أصوات أتراك أوروبا

    يعتزم رجب طيب إردوغان، رئيس الوزراء التركي المرجح ترشحه إلى الانتخابات الرئاسية في 10 أب (اغسطس) المقبل، القيام بحملة في دول أوروبية عدة لحث الناخبين الأتراك المقيمين في الخارج على التصويت له.

  12. مواجهة تكتيكية بين مورينيو وسيميوني في أبطال أوروبا

    قمة أتلتيكو مدريد وتشلسي سلبية والحسم يتأجل إلى معركة لندن

    انتهت مواجهة الذهاب بين أتلتيكو مدريد الإسباني وتشلسي الإنكليزي على ملعب فيسنتي كالديرون بالتعادل السلبي ليتأجل الحسم إلى لقاء العودة في ستامفورد بريدج. ووصفت المباراة بالتكتيكية التي غلب عليها الحذر الدفاعي بين المدربين جوزيه مورينيو ودييغو سيميوني.

  13. ما يُشاهد في الأفلام البوليسية لا وجود له في الواقع

    بصمات أصابعك قد لا تكون حكرا عليك وحدك

    عبد الاله مجيد ظل الاعتقاد السائد أن لكل شخص بصماته الفريدة التي تميزه عن غيره، لكن خبيرا بريطانيا ينفي ذلك ويؤكد احتمالية وجود تشابه في البصمات بين شخص وآخر.

  14. 1
    علماء يميلون إلى الاعتقاد بصحة الصور الجديدة

    خرائط أبل ربما رصدت وحش "لوخ نيس" المزعوم

    لميس فرحات تتحدث الأساطير القديمة عن وحش غريب يسكن بحيرة لوخ نيس وبات يعرف باسمها، مع العلم أن أحداً لم يتمكن من إثبات وجوده بالدليل القاطع باستثناء بعض المشاهدات والروايات التي تتحدث عن حيوان ضخم وهائل يشبه الديناصور.

  15. 1
    رغم محاولات خفض فاتورة الدعم عبر بعض التدابير

    أزمة الطاقة في مصر تهدد بإغراق البلاد في الظلام صيفاً

    أشرف أبو جلالة تشير الأوضاع الراهنة في مصر، في ظل المشكلات القائمة على صعيد الطاقة، إلى أن البلاد مقبلة بالفعل على فترة ظلام دامس خلال فصل الصيف المقبل بكافة الأنحاء، رغم محاولات خفض فاتورة دعم الطاقة عبر بعض التدابير التي أُعلِن عنها مؤخراً.

  16. 1
    بتعريف جديد وعقوبات أشدّ لمواجهة أية تهديدات محتملة

    "نواب الأردن" يقرّ مشروع قانون الإرهاب

    نصر المجالي في خطوة لمواجهة أية تهديدات إرهابية محتملة ضد المملكة على وقع تداعيات الأزمة السورية وانتشار جماعات متطرفة بين أعضائها أردنيون، أقر مجلس النواب الأردني مشروع القانون المعدل لقانون منع الارهاب لعام 2014.

نساء إيلاف

4444 4444 4444 4444 4444 4444

فيديو

نادر الأتات لإيلاف: أحبّ ميريام فارس كثيرًا!
1

جريدة الجرائد

إستفتاء

إيلاف فيسبوك

إيلاف تويتر