1. لأن النساء ممنوعات من تأديته علنًا

    إيرانية تتحدى القانون بالرقص!

    إيلاف- متابعة نقلًا عن صفحات إيرانية على فايسبوك، نشرت صحيفة تلغراف البريطانية مقطعًا مصورًا لشابة إيرانية ترقص داخل عربة مترو في العاصمة طهران، وهي مغطية شعرها، احتجاجًا على قانون يمنع النساء من الرقص علنًا.

  2. 3
    البلدان بحثا تعزيز التعاون الامني والعسكري ضد الإرهاب

    تشيكيا تؤكد للعراق استعدادها لتسليح جيشه لمواجهة داعش

    أسامة مهدي أكدت تشيكيا للعراق استعدادها لتحديث وتسليح جيشه لمواجهة الإرهاب وقالت إنها تعمل على تعزيز الحشد الدولي ضد داعش وبناء عراق ديمقراطي مستقل ورغبتها في توثيق العلاقات الثنائية في المجالات السياسية والعسكرية والاقتصادية.

  3. نقاط عراقية تعتمد ختم داعش لمرور شاحنات آتية من الأردن

    تعايش طريف بين دولة العراق و "دولة الخلافة"

    مروان شلالا تضطر الحكومة العراقية إلى التعايش قسريًا والتعامل إداريًا مع داعش، في المناطق التي يسيطر عليها التنظيم، لا سيما في الجوانب الخدمية والصحية.

  4. استنجد بهم الحوثي بعد خسائره الفادحة

    خبراء من حزب الله يحضرون لهجوم الحوثيين على مأرب

    حيان الهاجري وصل خبراء عسكريون من حزب الله إلى اليمن لإعانة الحوثيين في حملتهم على مأرب والبيضاء، التي يتحصن فيها رجال القبائل، مهددين بتفجير أنابيب النفط إذا هاجم الحوثيون مناطقهم.

  5. 26
    عقود من النجومية والشهرة العالمية

    ... ورحلت الشحرورة صباح

    إيلاف- متابعة فقد لبنان اليوم الشحرورة صباح، سفيرته إلى المسارح العالمية، التي وافتها المنية عن 87 عامًا، تاركة إرثًا فنيًا كبيرًا.

  6. جيل جديد من أباطرة الإعلام يثير مخاوف تاريخية

    الانتقال حتمي إلى المحتوى الرقمي

    عبدالاله مجيد يواجه الإعلام التقليدي أزمة وجود مع تنامي موجة المحتوى الرقمي، ومع سعي الشركات الإعلامية الدؤوب للتحول إلى شركات رقمية.

  7. 1
    المئات من معتقلي التنظيم أمام مصير مجهول

    داعش يفجر سجن بادوش العراقي وينقل نزلاءه إلى سوريا

    أسامة مهدي فجر تنظيم "داعش" اليوم مجمع سجن بادوش العراقي الشمالي، واقتاد معتقليه إلى جهات مجهولة. وأشارت مصادر أمنية إلى أنّه قد تم ترحيل قسم منهم إلى داخل مدينة الموصل والقسم الآخر إلى سوريا.

  8. تشمل مكافحة تمويل الإرهاب

    إجراءات إماراتية جديدة لملاحقة الإخوان

    إيلاف- متابعة أقرت الامارات إجراءات جديدة لمكافحة جرائم تمويل الإرهاب، تتيح التدقيق في أرصدة وودائع المصارف، والتحويلات منها وإليها وعبرها.

  9. حكاية زوجة تحملت حتى فاض بها الكيل

    نسرين روحانا ضحية جديدة للعنف الأسري

    إيلاف- متابعة قتل اللبناني جان ديب زوجته نسرين روحانا، ورماها في نهر، قبل أن يسلم نفسه ببرود، بعدما تحملت إدمانه وتعنيفه 20 عامًا.

  10. بمعاونة قوات يمنية خاصة

    كومندوس أميركي يقود عملية تحرير رهائن حضرموت

    إيلاف- متابعة أكد مسؤولون أميركيون مشاركة قوات خاصة أميركية في عملية تحرير الرهائن من كهف احتجزهم فيه تنظيم القاعدة بمنطقة حضرموت اليمنية.

  11. أقرها وزراء داخلية التعاون في الكويت

    شرطة خليجية مقرها أبوظبي ورئيسها مقدم إماراتي

    ساره الشمالي وجه وزراء داخلية دول مجلس التعاون الخليجي بتعزيز التعاون الأمني من خلال مشروع جهاز الشرطة الخليجية، ليكون بمثابة إنتربول خليجي، مقره في أبوظبي.

  12. 12
    نواب من ائتلافي المالكي والصدر اعترضوا على الجبوري

    إسكات نائب عراقي شبه صمود جنود بيجي بمواجهة غزو فارسي

    أسامة مهدي منع نواب شيعة في البرلمان العراقي نائبًا سنيًا مثيرًا للجدل من اكمال مداخلته حول شجاعة الجنود الذين صمدوا امام تنظيم داعش ومنعوا مقاتليه من الاستمرار بسيطرتهم على مصفاة بيجي النفطية الشمالية الاكبر في البلاد لخمسة اشهر.

  13. 2
    يواجهون احتمالات اكبر بثلاث مرات من البيض لتوقيفهم

    فرغسون الأميركية: المدينة الأكثر عنصرية بحق السود

    تشير الأرقام والاحصاءات الى أن مدينة فرغسون الأميركية، هي من بين المناطق الأكثر تمييزًا بحق السود، حيث يتعرضون للسجن بمعدل ثلاث مرات أكثر من البيض، ويمضون أيامهم خائفين من غرامة أو سجن أو من تصرف عنيف من رجال الشرطة.

  14. 20
    يؤكدون أن السخرية أجدى في مواجهة الواقع

    عراقيون يتندرون على نبات غريب على طاولة أمين بغداد

    عبدالجبار العتابي على الرغم من الأوضاع المرتبكة التي يعيشها العراقيون إلا أنهم ينفذون من بين الظروف الصعبة لصناعة الفكاهة والظرافة وخلق نكات من مواقف أبطالها مسؤولون حكوميون.

  15. 5
    قرار جديد لرئيسه بإعادة حكومة تسيير الأعمال المؤقتة

    هل ينتصر الائتلاف السوري المعارض على مشاكله؟

    بهية مارديني يرى خبراء ومراقبون أن اجتماع الائتلاف الوطني السوري المعارض الأخير كان يمكن أن يكون من أهم الاجتماعات التي ينجح فيها الائتلاف للوصول إلى نتائج مفصلية، لأنه طرح على جدول أعماله عدة قضايا جوهرية، إلا أن كتل الائتلاف ما زالت لم تحسم أمورها بعد في الوصول إلى نتائج حاسمة.

  16. رسالة بوتين واضحة: إدعمونا لنوقف دعم خصومكم الداخليين

    الكرملين يدير حملة سرية لشراء النفوذ في أوروبا

    عبد الاله مجيد ليس اعتراف زعيمة اليمين المتطرف الفرنسي ماريان لوبن أن حزبها تسلم قرضًا من روسيا إلا غيضًا من فيض، إذ إن موسكو باتت تتجه أخيرًا إلى دعم أحزاب وجبهات أوروبية معارضة، منبوذة داخل دولها، وبعضها مصنف في خانة التطرف، للضغط على سلطات دول أوروبا بالوقوف سياسيًا مع روسيا مقابل وقف هذه القروض الابتزازية.

لأن النساء ممنوعات من تأديته علنًا

إيرانية تتحدى القانون بالرقص!

إيلاف- متابعة نقلًا عن صفحات إيرانية على فايسبوك، نشرت صحيفة تلغراف البريطانية مقطعًا مصورًا لشابة إيرانية ترقص داخل عربة مترو في العاصمة طهران، وهي مغطية شعرها، احتجاجًا على قانون يمنع النساء من الرقص علنًا.

لايف ستايل

نساء إيلاف

فيديو

نيشان لإيلاف: إطلالتي عبر تلفزيون "المنار" واردة
1

جريدة الجرائد

إستفتاء

إيلاف فيسبوك

إيلاف تويتر