بيان رسمي يفند كل الهجوم الصحافي على زواجه
عمر بن لادن: زوجتي الأولى وافقت على زواجي الثاني!

عمر بن لادن يتزوج بريطانية اكبر عمراً من والده
فليكس براون: افهموني ... احب عمر اسامة بن لادن!

الوجه الآخر للسيدة الجديدة في عائلة المطلوب الأول عالميًا
جيران يتحدثون عن علاقات جنسية لسيدة بن لادن اليهودية!

زيد بنيامين من دبي: أصدر عمر بن لادن نجل المطلوب الأول في العالم اسامة بن لادن بيانًا أكد فيه أنه لم يكن سعيدًا في حياته كما هو الآن، فيما اعتبر اول رد رسمي على كل ما يروج عن زواج الشاب البالغ من العمر 26 عامًا من جين فليكس براون البالغة من العمر 51 عامًا.

الزواج بين براون التي تزوجت خمس مرات من قبل، وعمر تاجر الخردة القادم من مدينة جدة ورابع ابناء اسامة بن لادن واجه ردود افعال واسعة ومتابعة محمومة بريطانيًا وعربيًا، وقد وجه عمر بن لادن بيانه هذا على وجه الأساس الى السعودية بعد انتقادات واسعة شهدها زواجه من البريطانية ذات الجذور اليهودية، حيث أن جدها من اصول يهودية مطعمة بجذور كويتية من العائلة الحاكمة وفق صحيفة الصن البريطانية التي نقلت الخبر.

وقال عمر في بيانه: quot;جنسيتها ليست قضية، ما يهمني دينها وطريقة تصرفهاquot;، واضاف عمر الذي يعيش مع زوجة اخرى تقيم في جدة: quot;نعم أنا متزوج من سيدة سعودية من عائلة عربية مرموقة وأعيش حياة سعيدة معها، وقد وافقت على زواجي الثانيquot;، مؤكدًا: quot;تعدد الزيجات ليس غريبًا في عالمنا العربي أو مجتمعنا الإسلاميquot;.

واضاف عمر ان النبي محمد صلى الله عليه وسلم تزوج زوجته الاولى خديجة وكانت تكبره بخمسة عشر عامًا في دفاعه عن الفارق في العمر بينه وبين زوجته الجديدة . اما جين فليكس براون فقد دافعت عن نفسها ردًا على الفضائح الجنسية التي نشرت عنها بالقول quot;لم اكن غير وفية مع أي من ازواجي السابقينquot;.