فجأة وبلا مقدمات اعلن رجل دين مسلم من ملبورن يدعى الشيخ محمد عمران عن اكتشاف السر الخطير وراء عدم سقوط الامطار وحالة الجفاف التى تمر بها استراليا هذة الايام ..ورغم ان اكتشاف الرجل يعد من اعظم الاكتشافات فى عصرنا الحديث الا انة كان من التواضع لدرجة انة لم يدعو الى مؤتمر صحفى عالمى وانما اكتفى باعلانة لرواد الجامع الذى كان يصلى بة فى حى برنزويك فى الضواحى الشمالية من ملبورن.

وطبقا لما اعلنة الشيخ عمران على اتباعة فان سر عدم سقوط الامطار فى استراليا وثلوث البيئة وجفاف الارض هو افتقاد المسيحين واليهود (الكفرة) من ابناء الشعب الاسترالى الى مخافة الله وليس كما كنا نتصور من قبل ان السبب هو قطع الاشجار وتدمير الغابات والعادم الناتج من السيارات والمصانع!!

وقد اثار اكتشاف الشيخ حسد العلماء وغيرة الباحثين واعجاب ملايين الاسترال لدرجة انهم صاروا يتوقون شوقا وحنينا كى يتتلمذوا على يد الشيخ الجليل الذى وجد الحل لاخطر المشاكل التى لاتواجهها استراليا وحدها فحسب وانما العديد من دول العالم شرقا وغربا .

والشيخ عمران بالمناسبة من المعجبين بالشيخ اسامة بن لادن .

ولكن الشيخ بعد ان اعلن عن اكتشافة الهام وجد نفسة فى موقف حرج ومخجل عندما صرحت سيدة مسلمة متحجبة للاعلام الاسترالى بان الجفاف يعانى منة المسلمين - الذين من المفروض انهم يعرفون مخافة اللة - ايضا فى استراليا.

بالذمة دة كلام ياناس؟؟ الاسترال لا يعرفون مخافة اللة؟؟ واللة يعاقبهم لهذا السبب ويوقف عنهم الامطار؟؟

من ناحية اخرى وبعيدا عن ادعاءات وشطحات الشيخ التى لا اساس لها من الصحة كشفت جريدة (هيرالد صن) فى عددها الاسبوعى الصادر بتاريخ 11 مارس 2007 عن مخطط لتحويل استراليا الى دولة اسلامية خلال عشرين عاما من الان حيث ادعت الجريدة ان الشيخ عبد الرحيم جرين يحرم على المسلمين الذين يعيشون هنا عدم انجاب ما لايقل عن اربعة اطفال حتى تصبح استراليا دولة اسلامية بعد عشرين عاما .

وقد اثار التحقيق الذى نشرتة الجريدة يوم الاحد الماضى التى كشفت فية ايضا النقاب عن التحريض فى الجوامع الموجودة باستراليا ضد اليهود والمسيحين والدعوة الى الجهاد الاستياء والغضب الشديد ودفع البعض لمطالبة الحكومة بوقف هجرة المسلمين الى استراليا تماما.

وجدير بالذكر ان تعداد السكان المسلمين فى استراليا لا يتجاوزنسبة الواحد فى المائة من جملة تعداد السكان الذى يبلغ تقريبا 21 مليون نسمة ..ورغم صغرعدد المسلمين فى استراليا الا انهم الاكثر اثارة للجدل من بقية اصحاب الاديان الاخرى لانهم ببساطة شديدة لايعرفون كيف يتكيفون مع المجتمع الاسترالى المعروف بتحضرة وتسامحة وبعدة عن التعصب والتطرف الدينى .

صبحى فؤاد

استراليا

الاثنين 13 مارس 2007

[email protected]