GMT 16:30 2007 الأربعاء 4 يوليو GMT 16:38 2007 الأربعاء 4 يوليو  :آخر تحديث

لماذا لاتطرد أوربا المسلمين وترتاح من الارهاب؟

خضير طاهر

من حق الدول حماية نفسها وتأمين السلامة لمواطنيها من الارهاب، وكما هو واضح ان مصدر جرائم الارهاب في اوربا وامريكا هم المسلمون المقيمون في هذه البلدان.

وبما ان الاجهزة الامنية لاتستطيع معرفة نوايا البشر وفرز من هو المهاجر الشريف، ومن هو المجرم الارهابي، وحيثما تواجد المسلمون نتج عن وجودهم جرائم الارهاب والقتل.

والذين لايمارسون الارهاب من المسلمين في اوربا وامريكا.. أكثرهم ليس لديهم ولاء واخلاص لهذه البلدان التي وفرت لهم كل اسباب العيش الكريم من سكن ودراسة وعمل ومنحهم الجنسية.. ولكنهم للأسف أكثرهم – وليس جميعهم – يقومون بأعمال التزوير والاحتيال على القوانيين وسرقة قروض البنوك والأساءة لهذه الاوطان الكريمة التي تنكروا لجميلها!

والسؤال المشروع هو: بما أن الأجهزة الأمنية لاتستطيع فرز المهاجر الجيد من السيء الارهابي والذي يحتال على القوانيين... فلماذا لاتقوم هذه البلدان بطرد كافة المسلمين بمختلف أعراقهم من أوربا وامريكا وترتاح من خطر الارهاب وتحمي شعوبها؟

أنا كمهاجر عربي مسلم أدعو صادقا دول أوربا وامريكا الى طرد كافة المسلمين من أراضيها - بما فيهم طردي انا – رغم حبي واخلاصي للولايات المتحدة الامريكية، فما يقوم به المسلمون بمختلف قومياتهم من تصرفات اجرامية شنيعة تشعرنا بالخزي والعار، فنحن لانستحق العيش في هذه الاقطار المتحضرة الكريمة معنا والتي كل يوم نطعنها بطعنات الغدر والاجرام!!

خضير طاهر
kodhayer@netzero.com

في أخبار