لوس انجليس:تصدر الجزء الثالث الجديد من سلسلة افلام الحركة quot;ساعة الذروة quot; لجاكي شان ايرادات الافلام بامريكا الشمالية وسجل 50.2 مليون دولاروتدور قصة quot;ساعة الذروة 3 Rush Hourquot; حول مطاردة الشرطي السري جيمس كارتر (كريس توكر) والمفتش لي (جاكي شان) لعصابة حاولت قتل صديق المفتش لي السفير تزي ما وابنته.

من فيلم ساعة الذروة
وتراجع من المركز الاول الى الثاني فيلم الحركة والمغامرة quot; انذار بورن The Bourne Ultimatumquot; - الثالث في سلسلة لافلام الجاسوسية يقوم ببطولتها مات ديمون- مسجلا ايرادات قدرها 33.7 مليون دولار. وتدور قصة الفيلم حول جيسون بورن الذي يسعى للعثور على عدوه القديم جاكال الذي يحاول قتله ومع تقدم جاكال في السن وتبدد شهرته يقرر أن ينفذ أمرين قبل وفاته وهما قتل بورني وتدمير منشأة تابعة لجهاز المخابرات بالاتحاد السوفياتي السابق quot;كي جي بيquot;.
كما تراجع من الثاني الى المركز الثالث فيلم الرسوم المتحركة الكوميدي quot; سيمبسونز The Simpsons Moviequot; بمبيعات تذاكر 11.1 مليون دولار. والفيلم مأخوذ من مسلسل الرسوم المتحركة سيمبسونز. واحتل المركز الرابع فيلم الخيال الجديد quot;النجم Stardustquot; بايرادات تسعة ملايين دولار. وتدور قصة الفيلم حول شاب يعيش في بلدة ريفية مجاورة لارض مسحورة يتعهد لحبيبته بأنه سيقدم لها نجم سقط على الارض بعدما يتمكن من الدخول في عالم السحر.
وتراجع مع المركز الثالث الى المركز الخامس فيلم الحركة والمغامرة quot;الكلب شوشاين Underdogquot; بايرادات 6.5 مليون دولار.
وتدور قصة الفيلم حول الكلب شوشاين الذي يتمتع بقوى خارقة اكتسبها جراء حادث وقع في معمل. يظل الكلب حافظا لهذا السر دون ان يعرفه احد الا انه يقرر في النهاية ان يكشف عنه للصبي الذي اشتراه واصبح صديقه