ايلاف من دبي: ضمن خطة قناة دبي one لتقديم افلام تندرج ضمن اتجاهات معينة تقدم القناة مجموعة من الافلام في شهر سبتمبر القادم تحت موضوعه المراة القوية.أول أفلام هذه المجموعة تنطلق يوم 6 سبتمبر، في تمام الساعة 11:00م (بتوقيت الإمارات) مع الفيلم الكوميدي البريطاني الكبير كالندر غيرلز Calendar Girls )2003). وهي قصة حقيقية تدور أحداثها في مقاطعة كنابلي، بيوركشير البريطانية، حول 11 امرأة من الطبقة المتوسطة البريطانية قررن الوقوف عاريات أمام الكاميرات للتصوير من أجل تقويم سنوي لجمع الأموال لذكرى زوج احداهن، الذي مات بمرض اللوكيميا. ولكن، ما كان في اعتقادهن أنها مغامرة بريئة في هذه المدينة الصغيرة الشأن، انتهت بهم للطيران عبر المحيط الأطلسي، والظهور تحت الأضواء الساطعة لاستوديوهات هوليوود.

من فيلم المراة القط

الممثلة الفائزة بجائزة الأوسكار، هيلين ميرين (ريسينغ هيلين) وجولي والترز (هاري بوتر وأوردر أوف ذا فينكس) تتقاسمان البطولة في دوري المرأتين المجنونتين اللتان أتيتا بفكرة فتيات التقويم السنوي.

وفي يوم 11 سبتمبر تقدم القناة النجمة هالي بيري، الحائزة على جائزة الأوسكار، في بطولة الفيلم الكبير كات وومان Catwoman الذي يعرض حصرياً على قناة دبي ون. الفيلم يدور حول الفنانة الخجولة والحساسة بيشنس فيليبس، التي تقع فريسة لسر مظلم على يد مستخدمها، وتجد نفسها وسط مؤامرة لمجموعة الشركات. وما يحدث لاحقاً يغير بيشنس الأبد، عندما شاءت تقلبات الأقدار في تحويلها إلى امرأة تتمتع بالقوة والسرعة والرشاقة والكبرياء وبحواس الحرص التي تتحلى بها القطط. ومع براعتها المستحدثة، تنطلق هذه القطة ملساء الجلد المنشقة الماكرة وتشرع في مغامرة خطيرة وهي تحاول التوازن صعب المنال بكل جموحها على الخيط الرفيع بين الخير والشر.

من فيلم بنات الكالندر
وأخيرا، في 29 سبتمبر، تعرض القناة فلم ثالث يضم أربع نساء من الجنوب من أصحاب الإرادة، والعناد، وحب التمتع بالحياة بعنوان ديفاين سيكرتس اوف اوف ذي يا ndash; يا سيسترهوود Divine Secrets of the Ya- Ya Sisterhood. هذه الكوميديا الدرامية، التي تدور أحداثها حول الكاتبة المسرحية الشابة سيدالي (ساندرا بولوك) التي لم تستطع التأقلم والتواصل مع والدتها غريبة الأطوار (إلين بورستين) فتبتعد عنها ولا تدعو والدتها لحضور عرسها. وعندما تسلمت دفتراً لتدوين يوميات حياة أمها في الثلاثينات، بما في ذلك علاقة quot;الأخوةquot; التي ربطت بينها وبين مجموعة من أفضل صديقاتها، بدأت سيدالي تفهم حقائق أكثر تعقيدا عن حياة والدتها -- ونفسها. هذا الفيلم مقتبس من رواية ذائعة الصيت وحققت أعلى المبيعات.