لوس انجليس: حافظ الفيلم الكوميدي quot;صخب بلا حدود Superbadquot; على صدارة ايرادات الافلام بامريكا الشمالية للاسبوع الثاني على التوالي محققا 18 مليون دولار.وتدور قصة الفيلم حول شابين ملتزمين متفوقين دراسيا بالمرحلة الثانوية تربطهما صداقة قوية لكنهما يضطران لاستكمال الدراسة في جامعتين مختلفتين فيقرران ترتيب حفل وداع صاخب ليفعلا معا كل ما لم يعتادا عمله من احتساء للخمر ولهو مع الفتيات.
وتقدم من المركز الثالث الذي احتله في الاسبوع الماضي الى الثاني فيلم الحركة والمغامرة quot;انذار بورن Boure Ultimatumquot; وهو من سلسلة افلام الجاسوسية التي يقوم ببطولتها مات ديمون. وسجل الفيلم 12.4 مليون دولار.

من فيلم صخب بلا حدود

وتدور قصة الفيلم حول جيسون بورن الذي يسعى للعثور على عدوه القديم جاكال الذي يحاول قتله ومع تقدم جاكال في السن وتبدد شهرته يقرر أن ينفذ أمرين قبل وفاته وهما قتل بورن وتدمير منشأة تابعة لجهاز المخابرات بالاتحاد السوفيتي السابق quot;كيه.جي.بيquot;.
وتراجع من المركز الثاني الى الثالث الجزء الجديد من سلسلة افلام جاكي شان quot;ساعة الذروة Rush Hour 3quot; بايرادات 12.3 مليون دولار.
وتدور قصة الجزء الثالث quot; ساعة الذروة 3 quot; حول قيام الشرطي السري جيمس كارتر quot;كريس توكرquot; والمفتش لي quot;جاكي شانquot; بمطاردة عصابة حاولت قتل صديق المفتش لي السفير تزي ما وابنته.
وجاء في المركز الرابع الفيلم الكوميدي الجديد quot;اجازة مستر بينز Mr. Bean's Holiday quot; مسجلا 10.1 مليون دولار.
وتدور قصة الفيلم حول فوز مستر بينز بتذكرة سفر الى مدينة كان الفرنسية وهناك يتسبب دون قصد في انفصال شاب عن والده فيجد نفسه ملزما باعادة الامور الى ما كانت عليه.
واحتل الترتيب الخامس فيلم الحركة والاثارة quot;الحرب Warquot; للنجم جيت لي بايرادات عشرة ملايين دولار.
وتدور قصة الفيلم حول عميل بمكتب التحقيقات الاتحادي يسعى للانتقام من سفاح قاتل غامض يطلق عليه quot;روجquot; لقتله صديقه.