ايلاف: في مبادرة تعتبر الأولى على صعيد منطقة الشرق الاوسط، تعتزم مجموعة BMW طرح الطراز الحصري من الفئة السابعة، BMW 7 Series Aerodynamic Edition، المجهز باللون الأبيض اللامع BMW Brilliant White، وذلك بدءاً من العام الجاري. تأتي الفئة السابعة مجهزة بمجموعة الديناميكيات الهوائية الخاصة بهيكل السيارة، والتي تضم الدعامة الأمامية والجزء الخلفي والجانبي الخارجي ذو التصميم الرياضي.

وتعد الفئة السابعة الشريحة الأبرز ضمن سيارات مجموعة BMW، فضلاً عن أنها واحدة من أكثر الفئات الثلاثة مبيعاً في المنطقة. وأرست الفئة السابعة BMW 7 Series معاييراً جديدة منذ إطلاقها في العام 2001، وساهمت في إضافة المزيد من قصص النجاح في مسيرة مجموعة BMW. ويمكن مشاهدة العديد من المزايا التي تم تزويد الطرازات الأولى من هذه الفئة، خاصة فلسفة التحكم والسيطرة وعناصر لغة التصميم الأخرى، في عدة طرازات من السيارات الفخمة عالية الأداء المتوفرة حالياً في أسواق المنطقة.

وكانت هذه المزايا تعتبر على درجة عالية من التقدم قبل سبع سنوات، وأثار بعضها نقاشات عامة مثيرة للجدل. أما اليوم، فقد لاقت مثل هذه المزايا ترحيباً كبيراً دون استثناء باعتبارها مصادر قوة طبيعية ومحاور لا يمكن الاستغناء عنها، الأمر الذي يسلط الضوء على الإنجاز الرائد الذي حققته الفئة السابعة، في ظل القرارات الاستراتيجية التي اتخذتها المجموعة في عملية الانتاج في حينها وبرهنت بأنها ناجحة للغاية.

ومن خلال طرح الطراز الجديد BMW 7 Series Aerodynamic Edition، تؤكد الفئة السابعة مكانتها المميزة كسيارة رياضية رباعية الأبواب، تتمتع بفخامة سيارات الصالون، وبشخصية طاغية تلبي أعلى معايير التصميم والرفاهية.