مرحبا..
لقد ارسلت هدا الاستفسار عشرات المرات خلال الشهور الماضية ارجو ان القى الرد هده المرة.
من حوالي 18 سنة كنت امارس العادة السرية وكنت احيانا قليلةاضغط على القضيب عند القدف حتى لا يخرج المني ثم توقفت عن دلك واستمريت في الاستمناء بشكل عادي الى ان قمت مرة بالاستمناء ولكن عند القدف لم اشعر باية لدة مما سبب لي قلقا وصار المني اقل سماكة ويخرج دون تدفق تقريبا كما تغيرت رائحتهثم تطور الامر بعد شهور حيث صارت الكتلة الشحمية المحيطة بالخصيتين اقل سمكا بكثير و بعدهاانتفخ الجزء بين الخصيتين وفتحة الشرج وصار يتصلب هو الاخر عند الانتصاب وبعدها بمدة ضمرت الغدتان تحتحلماتي الصدرية و اصبحت لما امارس العادة لمدة طويلة يخرج من شرجي سائل لزج يشبه المدي وخلال تلك المدة كانت شهوتي عادية وتثيرني الاشياء المثيرة بشكل عادي واشعر باللدة عند الاستمناء ما عدا اثناء القدف الا في نادر الاحيان.وفي السنوات الاخيرتضعفت شهوتي كثيرا حتى مع الاشياء المثيرة وصارت تظهر من حين لاخر حبة بين العينين ثم تزول بعد شهرين او ثلاثة. فهل علاجي ممكن وهل يمكنني استعادة عافيتي الجنسية؟


عزيزى:
لا بد للإجابة عن سؤالك من تحليل السائل المنوى ولكن بشرط ألا تكون قد قذفت منذ ثلاثة أيام، ولكنى أراك تعانى من الوسوسة النفسية أكثر منها المشاكل العضوية، فمثلاً مسألة السمك ولزوجة المنى من الممكن أن تكون نتيجة الإفراط فى العادة السرية، فيحدث أن تقل نسبة المنى فى السائل المنوى، فينزل منك عند العادة سائل معظمه من البروستاتا والحويصلات المنوية وهذا بطبيعته أقل سمكاً.

***


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
دكتور خالد الله يعطيك العافية على الجهد الي تبذله وتعطي الناس من وقتك الثمين في حل مشاكل الناس الحساسة الي الكل يخجل من الخوض فيها حتى لوكان مريض .
انا يا دكتور عمري 27 سنة متزوج من تقريبا تسعة شهور وعندي سرعة قذف كبيره لدرجةانيبعض الاحيان اقذفقبل الايلاج وهذه مسببة مشكلة مع زوجتي في الوصول الى الذروة واصبحت الجاء احيانا الى السبريه ولكن لا توجد لذه حقيقية فيه كونه يعمل عمل المخدر.
ارجو المساعدة منكم ولكم جزيل الشكر اي وصفة طبية.وهل ممكن استعمل العلاج وانا بعيد عن زوجتي كوني حاليا في بعثة عمل في الخارجولكم جزيل لشكر.

عزيزى:
بالفعل مشكلة القذف السريع مشكلة مؤلمة للرجل وللمرأة على السواء، فأنت تحس بأن اللذة قد سرقت منك فجأة، والزوجة تحس أنها كانت على باب الذروة الجنسية (الأورجازم) ثم طردها الزوج بدون مقدمات!!، وأعتقد أن الإعتماد فى حالتك على الدواء، وعدم مشاركة الزوجة فى علاج أزمتك لن يوصلنا إلى نتيجة.
نبدأ أولاً بتمارين ال SQUEEZING العصر وهو تمرين لتأخير القذف:


1- مداعبة من الزوجة وقبل الأورجازم ينبهها الزوج.
2- عند هذه النقطة تأخذ الزوجة العضو التناسلى للزوج بين أصبع الإبهام والأصبعين الآخرين الثانى والثالث كما فى الصورة تحت رأس القضيب مباشرة .
3- تضغط الزوجة وتثنى أو تعصر برفق لمدة خمس ثوانى.
4- عندها سيرتخى القضيب قليلاً، ثم فترة من المداعبات.
5- كرر العصر ثانية ثم إسترخى وهكذا عدة مرات.
6- أخلد إلى النوم ولا تمارس الجنس بعد هذا التمرين.
7- طول فترة المداعبة.
8- ستكرر زوجتك تمرين العصر بدون جماع كامل ولكن دخول لمدة قبل الأورجازم ثم العصر وهكذا.
9- الزوجة عليها عبء كبير فى هذا التمرين.
10- من الممكن تناول عقار اللوسترال.

***

السلام عليكم انا فتاه عمرى 24 عام. لا ادرى ماذا اقول قد تمت خطبتى قبل 5 اشهر لشاب ذو خلق لم يكمل تعليمه لاسباب عده.فقبلت به رغم عدم وجود علاقه بيننا من الاصل. وبعد الخطبه اكتشفت انه غيور جدا فتحملته واصبحت غيرته قاتله لمرحله الشك فسلمته نفسى ظنن منى اننى احبه وكان كثير الزعل وفى ابسط الاشياء بقول لى اسف لا نستطيع ان نكون غير لخوان وفى كل مره احاول ان اصلح ما يحدث واصبحت امل واخس ان رجوعى له ما هو الا خوف من الفضيحه لاننى احبه لهذا فى المرتان الاخيرات كلمت اهلى باننى لااريد ان استمر فلم يرضوا مع العلم ان اهله بحبونى جدا ولى اخ واحد هو من برى ان يقيف الموضوع الى هنا. هم لا يعلمون شى عن مافعلته وان علموا سيموتون. لا ادرى ماذا افعل فكرت في الانتحار ولكن ربى لا يريد. اخاف على اهلى لاننى احبهم وهو الان يحاول ان يعود لى لانه نادم واهله يحبونى اكثر منه وانا اصبحت لاادرى ماذا افعل. اعيش فى توتر دائما ابكى ايام واضحك اخرى اهلى يحسون بمعاناتى ولكن لا استطيع الكلام. افيدونى فانا تائهه بيدى اريد ان اجرى عمليه لو ليس بها خطوره حتى استطيع الارتباط بشخص اخر.

عزيزتى:
إحنا الظاهر فى مجتمعنا العربى ما بنعرفش نحب!، أكثر ناس فى الدنيا بنكتب عن الحب لكن نمارسه بنفشل وبنعمل خطايا وكوارث، إحنا مش عارفين نحب وحتى لما نفشل مش عارفين ننفصل صح!، نحن فى كارثة فعلاً، شبابنا لا يستطيع أن يحب بجد، وبقلب، وبعقل، أنتى لم تستطيعى قراءة رفيق حياتك، وسلمتيه نفسك، وهو قد فهم هذا التسليم على أنه تفريط وليس حباً وثقة فيه، رأيى المتواضع لا زواج إلا لمن تحبينه، ولا تسلمى نفسك لمن تكرهين كزوجة لمجرد مداراة الفضيحة.

***


انا شاب عمرى 25 مقبل على الزواج عضوى الذكرى طولة لا يتعدى 12سم وطول الخصية كبير وعندى شعر كثير فى الخصية والعضو وعندى بعض الحبوب ولمل ذهبت لطبيب لكى اخبرة بشان الحبوب فقال لا يوجد منها ضرار فهل طول العضو مع حجم الخصية ليس مر؟ وهل لو مرض ماذا افعل وما تخصص الطبيب جزاك الله خيرا.

عزيزى :
أنت طبيعى وحجم الخصية ليس دليلاً على شئ أو مفيد فى الفحولة ما دام تحليلك المنوى سليم.

***

السلام عليكم
لقد جامعت فتاة ولكن بدون ايلاج قضيبي ولكن قمت بادخال عقلة صبعي داخل فتحة.
السوال ما هي هذه الفتحة؟ مع العلم انها ليست فتحة البول وهل هي الان ليست عذراء؟
ارجو الرد سريعا لان القلق يكاد يقتلني.
وشكرا

عزيزى:
ما دمت واثقاً من أنها ليست فتحة البول فهى غالباً غير عذراء.

***

دكتور خالد
انا من اكبر معجبيك ومعجبه بهذا المجهود الرائع واعلم ان هذا الباب يغلب عليه المشكلات الجنسيه ولكن انا عندي مشكله اجتماعيه واريد اخذ رأي شخص حكيم مثل حضرتك خصوصا بعد ما رأيت نقاشك الرائع في التلفزيون وحكمتك وقوه ردك مع مدعي الطبgt;
المهم انا مكتوب كتابي علي شخص احبه حبا كبيرا ولكنهمن القاهره وانا من الاسكندريه ولا نري بعض كثيرا ولكن بقدر الامكان.المشكله ان بعدنا يسبب فتورا ناحيه بعضنا البعض خصوصا اني لا اعمل وهو مشغولا جدا جدا في عمله الذي لا يتركه الاعلى السرير لينام. وبالطبع كل مكالمات التليفون يغلب عليها طابع (السيم) لانه باستمرار جنبه حد سواء في البيت او الشغل. مشكلتي اني بحتاج له جدا فهو حبيبي وصديقي قبل اي شيء ولكني دائما لا اجده. فهو دائما مشغول واذا احس باني مهمومه او متضايقه لا يسالني (مالك) حتي لا يأخذنا الحديث مطولا لانه في الاخر جنبه حد ومش هيعرف ياخد ويدي معايا.
المشكلهاني بدأت احس بفتور ومبقيتش احتاج له زي الاول برغم اني بحس به من نبره صوته اذا كان متضايق ولا لا. وبصر اعرف ماله حتي لو مشاكل مبفمهاش بالمره في شغله لانه مهندس نظم معلومات وانا ليسانس اداب تخيل الفارق المضحك وبرغم كده بسمعله لحد ما يفضفض خالص.
لكن الغريب هو لما بنتقابل وبيجي يقضي يومين عندنا يتغير كل شيء ولكن تستطيع ان تستنتج السبب وهو رغبته في قبله او غيره من المداعبات الحسيه التي يحتاجاها اي رجل ويظهر عاطفه جياشه وحب مندفع لا اراه او بمعني اصح لا احسه في التليفون ولا اشعر بانه حتي بيهمه اللي مضايقني وكأن كلها هتكون حاجات تافهه وهو مش ناقص وجع دماغ كفايه شغله ولكن لا ارغب في تقبيله ولا اصدق اندفاعه برغم اني اعلم مدى حبه لي لكن الحب احساس يا دكتورخالد صح؟ والحب مش جنس صح؟ والحب يتحس حتى لو كنت فاقد كل حواسك صح؟ مين غلط انا ولا هو؟ واذا كنت متاكده من حبه تفتكر اني كده بظلمه؟ ولو بيحبني حب حقيقي يسيبني بالايام حاسس اني زعلانه منغير ما يسأل مالك؟ اسفه للتطويل ولكن مليش ملجأ غيرك شكرا

عزيزتى:
الحب من خلال هذه الأداة الباردة التى تسمى التليفون هو حب مزيف، حب مع إيقاف التنفيذ، ومشكلتك تلخص فى عبارة واحدة أن الرجل لا يفهم أن المرأة تمارس الجنس من أجل الحب على عكس الرجل الذى يمارس الحب من أجل الجنس!، يعنى الحب عند المرأة هو هدفها النهائى، الإحتواء، الحنان، الإهتمام....الخ، كل هذا هو فياجرا المرأة، وإذا كان هو يريد جنساً فقط فهذا ليس حباً.

***

دكتور تحية حب عربية وأتمنى أن تكون بألف خير...
دكتور أود أن أسألك انا دائم الرغبة في الجنس ولست متزوجا.وعندما قرأت وسمعت اشياء كثيرة عن الشذوذ صرت أخافه خصوصا عندما أشعر في احايين كثيرة برغبة في الممارسة مع امرأة ولكن من الخلف من المؤخرة...
وأيضا وفي بعض الأحيان عندما أكون بحاجة للتخلص من البراز أشعر برغبة جنسية فينتصب قضيبي وأشعر برغبة في ممارسة العادة السرية....؟؟؟
رجاء أن توضح لي...ويكون الرد على الايميل
لك فائق الشكر والتقدير
محمد

عزيزى:
هوسك الجنسى من الممكن أن تكون مرحلة وستمر مرور الكرام، إذا إستقطب تفكيرك أشياء أخرى مهمة، الجنس بالطبع مهم ولكنه ليس الشئ الوحيد المهم، إنه مجرد متعة من المتع وليس كل المتع!!، ومسألة الرغبة المرتبطة بالتبرز أو الإنتصاب أو نزول سائل من القضيب...الخ، كل هذا سنفهمه إذا عرفنا تشريحياً علاقة البروستاتا مكان السائل المغذى للحيوان المنوى، بالمستقيم مكان تخزين البراز، وهذه الصور المرفقة تغنينا عن الكلام والشرح وبيان أن أى ضغط من المستقيم سيؤثر على البروستاتا:

***

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الدكتور / هذه ثالث رسالة ابعث بها اليك..وانا مقدر عدم ردك بسبب انشغاك ولكن ان لم تستطيع الرد وا تعثرت عليك الاجابة فالرجاء ان ترسل لي الى ايميلي هذا ,,,,وجزاك الله عنا خيراً
انا شاب في الخامسة والعشرين من العمر ومقبل على الزواج... مارست العادة السرية في سن مبكرة واعاني من تورم يمتد من اسفل البطن الى فوق الخصية اليسرى منذ اربعة أعوام وهو لا يسبب لي اي الآم ولكنه يسبب لي الغثيان اذا استلقيت للنوم ويمكنني ارجاعه بيدي الى الخلف الى اسفل البطن.. كما انني اشعر بأن خصيتي اصغر من خصيتي الانسان البالغ
وقد لاحظت عدم خروج حبيبات منوية اثناء الاستمناء اذا كان التورم قائماً.
واذا لم يكن هناك تورماً وقمت بالعادة السرية فإنه تخرج حبيبات مع السائل المنوي
مع العلم بأن التورم يختفي في بعض الاحيان
أفيدونا وجزاكم الله عنا خيراً,,,, والسلام عليكم ورحمة الله


عزيزى:
ما تشرحه من تورم أسفل البطن تستطيع إرجاعه بيدك هو فتق (جزء من الأمعاء) ولا بد من التعامل معه بجدية، فمن الممكن أن يختنق هذا الفتق وتحدث عواقب وخيمة للأمعاء والغشاء البريتونى...وهذه هى صورة للفتق ومساراته داخل كيس الصفن



***

الى الدكتور خالد،
اكتب لك بهذا السؤال الذي ارجو ان تتكون اجابته مطمئنة وبالتالي لا ادري ما هو مصيري ان تزوجت خاصة واني لن انجب قط في حياتي انا مؤمنة بالله عزّ وجل والحمد لله ولكن اريد ان اصبح كبنات جنسي لاني ارى اني مختلفة عنهم كثيرا قليلة ولدت وبي تشوه خلقي وهو عدم وجود uterus

عزيزتى:
حتى الآن من لا تملك رحماً لن تنجب إلا بطريقة تأجير الأرحام.

***

دكتور فى سؤال محيرنى جدا ومستقبلى متوقف عليه.
هل ممكن معرفة نوع الغشاء بالكشف على البنت وهل فعلا فى بعض الجامعات الخاصة مثل جامعة 6 اكتوبر يتم الكشف على البنات لمعرفة اذا كانت عذراء ام لا؟ ارجو الرد على ايميلى وشكرا لسعة صدرك

عزيزى:
لاأعرف ما هى الطريقة العبقرية التى يكشف بها طلبة 6 أكتوبر على زميلاتهم لمعرفة العذرية ؟؟؟!!!!، فهذه تحتاج إلى طبيب متخصص وليس طالب بكلية التجارة.

***

السلام عليكم
سيدي... أشكرك لأن بموقعك هذا اتاح لي الفرصة لطرح مشكلتي وبإذن الله ان أجد لديك الإجابة الوافية لما أعاني منه....
أنا فتاة أبلغ من العمر 20 عاما... مخطوبة وزواجي بعد سنتين تقريبا.... مشكلتي تكمن في أنني مارست العادة السرية منذ حوالي السنة والنصف.. ولكن ليش بشكل يومي وإنما على فترات متقطعة ولكنني أقلعت منذ فترة لأني قلقة جدا حيال أن أكون لا سمح الله أن أكون قد فضضت غشاء بكارتي دون أن أعلم علما أنني لم أرى الدم أو حتى قطرات خلال ممارستي للعادة السرية فقد كنت أستخدم يدي وأحيانا قطعة من القماش وكل ما اراه هو السائل الابيض فقط...ف سؤالي هو كيف لي أن أعرف ما إذا غشاء بكارتي لا زال موجودا ام لا دون الذهاب لطبيبة نسائية....
أرجو الرد على سؤالي قريبا.... وجزاك الله خيرا
ح.م.ح

عزيزتى:
غشاء البكارة يفض بالإختراق، ولا توجد طريقة كشف شخصى توضح العذرية.

***

السلام عليكم
دكتور خالد.
بعد ان اطلعت على المشاكل الجنسيه التي تكتب لك لكي تجد لها حل قررت ان اكتب لك مشكلتي وارجو منك مساعدتي..
انه فتاة في السابعة عشر من عمري من مواليد 90.. انا يا دكتور امارس العاده السرية مع نفسي ولكن لااعرف ماذا افعل لكي اقلع عنها.. تعهدت على نفسي ان اتركها وفعلا اتركها لعده ايام فقط وارجع لها.. بدأت امارس هذا العاده حوالي من 1998-1999 الى يومنا هذا ونحن في سنه 2007.. انا يادكتور اتعبث باعضائي التناسلية بيدي او اصب عليها الماء بقوه الى حين اشعر بالالم وانه اهز نفسي لكي اشعر بالالم اكثر مما يمتعني اكثر او اتلمس ثدي بيدي وبقوه وكاني اعصره بيدي او بالصابون وتقريبا امارس هذا الشي يوميا وفي اليوم الذي لا امارسها احس اني مو طبيعيه. ودائما يكون تفكيري في الجنس واذا رأيت اي شخص اتخيل نفسي امارس معه الجنس ودائما اتعوذ بالله من الشيطان..احيانا اشاهد بعض الافلام الخليعه او بعض الصور الا تثيرني..مما يؤدي الى نزول سؤائل لزجه من المهبل مما اشعر اني اريد ان ادخل اصبعي لمهبلي ولكن لا افعل ذلك خشية من افقد عذريتي ولكن دائما اشعر اني غير عذراء بسبب تلهفي لممارس الجنس دائما وسؤالي لك يادكتور هو.. هل انا غير عذراء يادكتور (علما باني لم ادخل اصبعي الى مهبلي. فقط اتلمس بها البظر والنهدين او احيانا احاول ان اثير البظر) هل ما افعله هذا يسبب الامراض (علما اني اعاني من الالتهابات)؟ وهل هذا يؤثر على ممارسة الجنس مستقبليا مع زوجي؟ وهل ممكن ان يحصل حمل من هذه الافعال ؟
انتظر ردك يادكتور


عزيزتى:
بالطبع هذا التركيز على التهويمات الجنسية الناتجة عن الكبت المختلطة بأوهام فض العذرية وفزع عدم الزواج ناتج عن عدم ثقافة وجدب وفقر فى الإهتمامات، ومثلك بنات كثيرات معذورات فى مجتمعات كل شئ فيها كاذب ومزيف حتى معنى الجنس، لكن ما تفعلينه علمياً لا يفض الغشاء ولكن الخوف أن يعودك هذا التركيز على أن الإثارة لا تأتى إلا من خلال العادة السرية، وتنقلب المسألة من مجرد محطة مؤقتة إلى مستقر دائم.

***

الدكتور خالد:
تحية ويعد، عندي سؤال وهو، هل التعرض للإثارة الجنسية وممارسة المداعبات الجنسية والوصول إلى الرعشةأثناء الدورة الشهرية هو مضر أو له أي آثار سلبية، علما بأنني
مخطوبة ومقبلة على الزواج بعد فترة قصيرة.
واقبل فائق الشكر والاحترام
نادين

عزيزتى نادين:
الدورة الشهرية من التابوهات المحاطة بالغموض منذ بداية التاريخ، والخوف والفزع والقرف من الحيض، وعزل المرأة وعدم الإقتراب منها بل وإعتبارها نجاسة ودنس أثناء الحيض، وربطها بدورات القمر، والتعامل معها على أنها تنتمى إلى السحرة والعالم السحرى، كل هذا جعل من دراسة إرتباط الحيض الذى هو دنس فى نظر الكثيرين بالجنس الذى هو أساساً رجس من عمل الشيطان يعتبر من ضروب المستحيل، ولكن ماذا يقول العلم الذى يتعامل مع هذه الظواهر بعيداً عن المعتقدات الشائعة والخرافات السائدة؟، لوحظ أن الرغبة أحياناً تزيد عند المرأة أثناء الدورة الشهرية، وأن الأورجازم أحياناً يخفف من إحتقان الرحم بالدم، هذا هو رأى العلم.

***

السلام عليكم وجزاك الله خيرا على المعلومات القيمة التي ترد بها علينا.
فقط أريد ان أسأل أنا أتعالج من ستة سنوات من الاكتئاب المزمن وأتناول سيبراليكس كل يوم حبتين حسب وضعي الصحي.
سؤالي: هل هذا سوف يأثر على مستقبلي من ناحية الزواج وهل حالتي المزاجية قد تسمح لي على الاقدام بهذه الخطوة والمسؤليه التي سوف تكون على عاتقي أم الافضل أن أتريث حتى يتحسن وضعي الصحي ؟
حالياً والحمد لله وضعي الصحي جيد مع متابعة الدواء ولكن المهم ان لا اوقفه فذلك سوف يأثر علي بشكل سلبي.
الرجاء أن تجاوبني وجزالك الله خيراً

عزيزى:
ما دمت تعالج وتهتم بالمتابعة وعندك إقبال على الحياة ومتعها ومن ضمنها الجنس والزواج، فلا تخف من الإرتباط، وحتى السيبرالكس الذى تتناوله، نحن نستعمله كأطباء أمراض جنسية فى علاج سرعة القذف.

***

اولا الف شكر للدكتور خالد منتصر على سعة صدره و ردوده البسيطة الممتازة و ايضا اهنيك على فقرتك ببرنامج العاشرة مساء و حملتك ضد ما يسمي بطب الاعشاب وفقك الله.
ثانيا انا امارس العادة السرية منذ حوالي 6 سنوات و بصورة بشعة احيانا تتعدي الثلاث مرات يوميا وكان القضيب يساعدني وينتصب بصورة ممتازة ويكون متصلب لدرجة اني كنت من الممكن ان امارسها دون مشاهدة اي مشاهد ساخنة وبعد فترة بدا يقل الانتصاب واصبح لا يرقي لدرجة التصلب وكنت اقول بسبب كثرة الممارسة ومنذ فترة ارتبطت بفتاه واحيانا اقوم بحضنها او تقبيلها ولا اشعر انني في حالة انتصاب كاملة ولا يكون متصلب بالمرة علي العلم انني اصبحت امارس العادة مرة كل ثلاث او اربع ايام واحاول جاهدا ايقافها.
ارجو الرد علي حالتي و شكرا للمجهود

عزيزى:
أنت تعودت وألفت أن تأتيك اللذة من العادة السرية المفرطة عمال على بطال، ولكن الخروج من هذا الفخ سهل وبسيط جداً، والحل متدرج، وإرتباطك بالزواج من هذه الفتاة لا يقلقك فهى حل وليست مشكلة.

***

السلام عليكم ورحمة الله في البداية بشكرك علي الجهد الذي تبذلة للاجابة علي اسئلة المتابعين لهذة الزاوية والله يعطيك العافية / دكتور انا بعاني من مشكلة انو القضيب عندي يكون في حالت اعوجاج اي مائل الي اليمين لا اعلم لماذا وايضا عند ممارسة الجنس او العادة السرية يحصل انتفاخ في مقدمة الراس للقضيب مع الميلان الى اليمين ويكون مصحوب بالم يعتمد شدة الالم علي مدة الممارسة الجنسية واحيان تكون الام مع حكة ما يزيد الاحمرار والحكة في منطقة المقدمة ما يسبب لي الازعاج وانا لا اعلم ماذا افعل او كيف اعالج هذة المشكلة. مع العلم انني غير متزوج واخاف ان يكون هذا مرض انتقل عن طريق الممارسة ارجو ان تكون اجابتك وافية لاني بديت افكر كتير في هاك الموضوع ويعطيك العافية دكتور.

عزيزى:
ماتعانى منه هو مرض بيرونى، وعلاجه بسيط بإذن الله من الممكن نبدأ اولاً بالعلاج الدوائى الذى يعتمد على فيتامين E وأدوية أخرى، وهناك علاج جراحى، وهذه الصور لأنواع مختلفة من بيرونى وكيفية علاجها جراحياً :


***


دكتور خالد،
انا غشاء البكارة بتاعى مش موجود انا عرفت عن طريق الصدفة ومش عارفة اعمل اية انا واثقة ان انا ما حدش لمسنى بس مش عارفة اعمل اية؟

عزيزتى:
سأرد على سؤالك بسؤال لكى تكون عندى إجابة، وكيف عرفتى عدم وجود الغشاء بدون فحص طبى ؟؟.

***

اداعب زوجتى كثيرا و امارس معها لفترة طويلة تقترب من نصف ساعة و اسالها عن ان اكتفت ام لا و لكن انا لا احس بوجود السائل الذى تنزله. اريد ان اعرف الاسباب و كيف اصل بها الى الذروة وكيف اعرف انها وصلت الى الذروة.

عزيزى:
نزول السائل المهبلى التشحيمى المرطب ليس وصولاً إلى الذروة ولكنه يماثل الإنتصاب عند الرجل، هى مرحلة ممهدة للأورجازم عند المرأة، وجرب أن تثير منطقة جى سبوت.

***

دكتور خالد انا حقاً بحاجة لمساعدتك و يا رب ان يكون عندك الحل. انا لدى احد معارفي الفتيات مشكلة كانت بشعور دغدغة في المهبل مما ادى الى تحريك تلك المنطقة بسرعة الامر الذي ادى الى انزلاق جزء بسيط من الاصبع الوسط داخله و لكن الدغدغة زادت مما ادى الى ادخال 3/4 الصبع الوسط اي حوالي 6-7 سم فهل هذه المسافة كافية لاحداث ثقب فيه ؟؟؟؟؟

عزيزتى:
بالطبع ممكن.

***

السلام عليكم
أنا فتاة كنت على علاقة مع شاب أحببنا بعضنا حبا جنونيا وعشنا أحلى الأيام لكن المشكلة أنني كنت دائما أسبب له آلاما لمجرد تفاهات بدون قصدلكن ودون كذب بالغت شيئا ما فكنت أستغل حبه و تمسكه بي فهثلا لمجرد سوء تفاهم كنت أطالب بقطع العلاقة و هو كان يتألم ويبكي لهذه المعاملة ومع كل هذا أحبني والذي يزيد من عذابي أنني أحبه كثيرا و أنا جد نادمة لكنه تركني مع أنه ما يزال يحبني ويتألم ويرفض اعتذاري. فأرجوك دكتور أريد مساعدتك لأنني فقدت الأمل في حياتي خاصة أنا التي فقدته بأيدي.
أرجو أن ترد علي في أقرب وقت ومسألة نسيانه مستحيلة لأن مر شهران ولم أنسه حبي يزيد فقط وهو أيضا ما زال يتألم. وشكرا جزيلا


عزيزتى:
الحب ليس معركة وتربص، والحب لا يهبط كالنيازك من الفضاء بل يصنع على مهل وأوراق شجرته تروى بندى الإحترام والتفاهم، فإعتذرى وهو يعتذر وإبدأى علاقتك معه من جديد بهذه الفلسفة البسيطة.

***

شاب 27 عام غير متزوج مارست الجنس مرة واحدةغير كاملةالقزف كانقبلان اخرج زكرى من اللباس.
وبعد القزففضلت مع المراة تقريباخمسدقايقبس ما كان فية انتصاب كامل كنت امارس العادة السريةتقريبا كل اسبوع مرة واحدة. وبعدكنت اقعد على النت كتيراكليوم تقريباخمس ساعات واشاهد الافلام الجنسيةوالخليعة حتىاثار الى حد القزفولا اقزف امنع القزف حتىجيت فى يوم ولاحظت ان نزولسايل منوى بعد البول بعد البولفقط عملت تحليلمزرعة بولوبولسليمة وبعدها تحليل مزرعة بروستاتاالحمد للهسليمة وبعدهاتحليلسايلمنوى عن طريق الاستمناءباليدالحمد للهسليموالدكتور قالى انهاطاقة جنسية عالية من كترة التفكير فى الجنس السؤال الى الى الان كليومينينزل السايلالمنوىبعد البول واوقاتتقربااربعة الى حمس مرات فى اليوم احسبوجعفىاسفل البطنبسمشباستمرار وعنداثارتىباىموقف ينزلالمزىلونة ابيض واروح اعمل حماماجدكليومينسايل ينزلبعد البوللونىابيضواوقاتمثلقطعة الجبنةواوقاتقليلةلماما يحدث اثارةينزلبس بعد مااحزق بشدة ولما احتلم او اقزفبيدىممكناضل بعدهاتقربياخمسة او ستة ايام ما يحدث قزف.منفضلكم افيدونى على الاميل الخاص وفقكم الله.

عزيزى:
ما تحس به طبيعى وهو مزى وليس منى، ولامانع من عمل تحليل سائل منوى وبيان نسبة الصديد.

***

كيف الحال دكتور ارجو ان تكون بخير وعافية. في البداية احب ان اشكرك على النصائح والارشادات القيمة التي تفيد بها القراء واصحاب المشاكل جزاك الله عنهم خيرا.
دكتور لدي مشكلة اود طرحها عليك وارجو مساعدتك في حلها،.أنا.في العشرين من عمري.. أنا محطمة تماما و أعتقد أن الدنيا أغلقت كل أبوابه في وجهي.. لازمني هذا الشعور منذ حوالي سبعة أشهر حتى الآن.. ولكني رأيت أنك يا دكتور خالد الأمل الوحيد الذي بقي لي.. أنا كنت أمارس العادة السرية و كان ضميري يؤنبني دائما و كنت أنتهي بالبكاء كل مرة و لكن لم أكف عنهااليوم انا مخطوبة وسوف اتزوج خلال الاشهر القادمة وجل ما اخشاه هو اني فقدة عذريتي. والاسوء من ذلك اني من النوع الخجول الذي لا يمكنني التكلم لأي شخص عن هذا اللأمر مهما كان قريب ومحل ثقة. وقد حاولت التكلم ولكني فشلت فالكلمات لا تخرج من فمي. فأرجو ان تخبرني باي طرقة اتكاد منها من انني لا ازال عذراء دون اللجوء الى الكشف الطبي. الرجاء الرجاء الرجاءالتكرم بالإجابة فأنا سأجن.

عزيزتى:
هل العادة السرية كانت بشئ صلب يخترق أم كانت سطحية؟.


للاجابةعلىأسئلتكم الجنسية من خلال رسائلكم الى العنوان التالي فقط:

[email protected]

وستتم الاجابة في الموقع في قسم الصحة

quot;الاعداد السابقةquot;

أجوبة دكتور إيلاف 84

أجوبة دكتور إيلاف 83

أجوبة دكتور إيلاف 82

أجوبة دكتور إيلاف 81

أجوبة دكتور إبلاف 80

أجوبة دكتور إيلاف 79

أجوبة دكتور إيلاف 78

أجوبة دكتور إيلاف 77

أجوبة دكتور إيلاف 76

أجوبة دكتور إيلاف 75

أجوبة دكتور إيلاف 74

أجوبة دكتور إيلاف 73

أجوبة دكتور إيلاف 72

أجوبة دكتور إيلاف 71

أجوبة دكتور إيلاف 70

أجوبة دكتور إيلاف 69

أجوبة دكتور إيلاف 68

أجوبة دكتور إيلاف 67

أجوبة دكتور إيلاف 66

أجوبة دكتور إيلاف 65

أجوبة دكتور إيلاف 64

أجوبة دكتور إيلاف 63

أجوبة دكتور إيلاف 62

أجوبة دكتور إيلاف 61

أحوبة دكتور إيلاف 60

أجوبة دكتور إيلاف 59

أجوبة دكتور إيلاف 58

أجوبة دكتوب إيلاف 57

أجوبة دكتور إيلاف 56

أجوبة دكتور إيلاف 55

أجوبة دكتور إيلاف 54

أجوبة دكتور إيلاف 53

أحوبة دكتور إيلاف 52

أجوبة دكتور إيلاف 51

أجوبة دكتور إيلاف 50

أجوبة دكتور إيلاف 49

أجوبة دكتور إيلاف 48

أجوبة دكتور إيلاف 47

أجوبة دكتور إيلاف 46

أجوبة دكتور إيلاف 45

أجوبة دكتور إيلاف 44

أجوبة دكتور إيلاف 43

أجوبة دكتور إيلاف 42

أجوبة دكتور إيلاف 41

أجوبة دكتور إيلاف 40

أجوبة دكتور إيلاف 39

أجوبة دكتور إيلاف 38

أجوبة دكتور إيلاف 37

أجوبة دكتور إيلاف 36

أجوبة دكتور إيلاف 35

أجوبة دكتور إيلاف 34

أجوبة دكتور إيلاف 33

أجوبة دكتور إيلاف 32

أجوبة دكتور إيلاف 31

أجوبة دكتور إيلاف 30

أجوبة دكتور إيلاف 29

أجوبة دكتور إيلاف 28

أجوبة دكتور إيلاف 27

أجوبة دكتور إيلاف 26

أجوبة دكتور إيلاف 25

أجوبة دكتور إيلاف 24

أجوبة دكتور إيلاف 23

أجوبة دكتور إيلاف 22

أجوبة دكتور إيلاف 21

أجوبة دكتور إيلاف 20

أجوبة دكتور إيلاف 19

أجوبة دكتور إيلاف 18

أجوبة دكتور إيلاف 17

أجوبة دكتور إيلاف 16

أجوبة دكتور إيلاف 15

أجوبة دكتور إيلاف 14

أجوبة دكتور إيلاف 13

أجوبة دكتور إيلاف 12

أجوبة دكتور إيلاف 11

أجوبة دكتور إيلاف 10

أجوبة دكتور إيلاف 9

أجوبة دكتور إيلاف 8

أجوبة دكتور إيلاف 7

أجوبة دكتور إيلاف 6

أجوبة دكتور إيلاف 5

أجوبة دكتور إيلاف 4

أجوبة دكتور إيلاف3

للاجابةعلىأسئلتكم الجنسية من خلال رسائلكم الى العنوان التالي فقط:

[email protected]

وستتم الاجابة في الموقع في قسم الصحة