التقيت الأسبوع الماضي بطالب مغربي يحضر رسالة دكتوراهحول المواقع التي يغذيها المتأسلمون بالشائعات والأكاذيب والفتاوى الكاذبة المجهولة المصدر ... ومن بين هذه المواقع أعطاني اسم موقع quot;صوت العروبة وطلب منى بابتسامة ذات معنى أن أحزر صاحب المقال المنشور فيها بعنوان quot;خصيان إسرائيل في العالم العربيquot;. ومن السطور الأولي قلت له quot;السر ذائعquot; هو ثعلب تونس المتأسلم صاحب الشخصية النفسية المريضة والمؤذية، ومخترع الأكاذيب المذهلة عملاً بقول طيب الذكر غويلس- وزير هتلر للدعاية ndash; quot;كلما كبرت الكذبة كلما كبر حظها من التصديقquot;. تصدى ثعلب تونس بحقد وسعار لـquot;جواسيس الإعلام مروجو البروباغندا الإسرائيليةquot; quot; قائلاً:quot;هل من حقنا أن نسأل هل عثمان العمير عربي أم إسرائيلي؟ ويحق لنا أن نسأل عن السعر الذي أجر quot;عميرquot; اليهودي الاسم هذا الموقع quot;إيلافquot; لوزارة الحرب الصهيونية لتضخ منه سمومها الإعلاميةquot;. وطبعاً ثعلب تونس كعادته تقمص هذه المرة شخصية متغاضب لبناني عمده على بركة شيطان الكذب الأزرق quot;خضر عواركهquot; ويسأل ببراءة تجمع بين الخبث والبلاهةquot;هاني فحصquot; عن توقيت نشر مقاله لشق الصف الحديدي لأهل جيل عامل الطيبينquot;، وبذات البراءة الخبيثة البلهاء يتساءل لماذا وصفت السعودية مغامرة حزب الله بالمغامرة غير المحسوبة ... لكن نصر الله ذاته، أكد ما قالته السعودية عندما صرح في التلفزيون قائلاً:quot;لو كنت أعلم أن نصف واحد بالمائة من الخسائر التي أوقعها العدو بلبنان ستحصل ، لما قمت بعملية خطف الجنديينquot; المشئومة على لبنان وعلى حزب الله نفسه الذي فقد مواقعه ومنصات إطلاق صواريخه بعيدة المدى، وفقد جنوبه، وقد يفقد قياداته بمن فيها نصر الله نفسه.
quot;خطأquot; الدبلوماسية السعودية أنها تنبهت للغلطة القاتلة قبل أن يعترف بها حسن نصر الله بعد ذلك بأكثر من شهر !!! ثعلب تونس المتأسلم، والذي هو في الواقع أشد عداوة للإسلام والمسلمين من أشد أعدائهم المتعصبين من الصهاينة والصليبيين، حاقد على حرية الصحافة التي تمارسها إيلاف وغيرها من المواقع والصحف. ويظهر حقده الأسود وعجزه عن تقديم نقد موضوعي للإعلاميين الأحرار من الأخوة الشيعة الذين تصدوا لمغامرة حسن نصر الله المشؤومة على لبنان، فلا نجد في جعبته إلا quot;الردحquot;والسباب الزقاقي الذي لا يصدر إلا عن المعقدين والمكبوتين جنسياً قائلاً: quot;أنت أيها الياس(عميل أل الحريري وصهيون) شقيق في الخصي لنصير الأسعد وأسعد حيدر ويحي جابر وصقر صقر، ولقمان سليم وفادي سليم ... وصبى أمة فارس الأسعدquot;. أرأيتم هذه الحجج الثعلبية ndash; عفواً المنطقية ndash; التي يبرر بها عمالة الإعلام الحر لـquot;البروباغندا الإسرائيلية؟!!! بربكم تذوقوا مرة أخرى طعم المنطق الثعلبي في النقد الإعلامي :quot;خصيان الحريري وأمريكا وإسرائيل أنتم ... يكفي انتقام الله منكم بأن أسماكم عبيد آل الحريري وعبيد البترودولار وعبيد آل صهيون ...quot;.
يواصل ثعلب تونس العواء على الأقلام الحرة فيعوى على الصحفي الكويتي الحر جار الله ويسميه quot;جار إسرائيلquot;، ويعوى على قلمي أنا العبد الضعيف أشرف عبد القادر، الذي أعمل في مطعم بيتزا ليل نهار مقابل 50 يورو يومياً، مدعياً بأني عميل لوزارة الحرب الإسرائيلية وتدفع لي بالملايين. وها هو ثعلب تونس المسعور يقدم قائمة لقتلة حزب الله بأسماء كتاب quot;موقع إيلاف الأسودquot;: مقالات إيلي الحاج وأشرف عبد القادر:نصر الله المجرم، وهدي الحسني الملقبة بشمطاء واشنطن- الشرق الأوسط -، ومقال خضير الياهو طاهرquot;وعلى نصر الله أن يستسلمquot;، والصحافي الإسرائيلي ndash; ناشر جريدة السياسة [الكويتية].
الآن يا قتلة حزب الله لقد قدم لكم ثعلب تونس الدموي طبقا شهيا من أصحاب الأقلام الحرة لتغتالوهم في أول مناسبة سانحة.انتم جاهزون للذبح ونحن مستعدون للشهادة من أجل الجهاد من للحق، ألم يقل رسول الله صلي الله عليه وسلم quot;الجهاد كلمة حق تقال في وجه سلطان جائرquot;. وهل يوجد أشد جوراً من سلاطين الإرهاب الإسلاموي؟ وعلى الباغي تدور الدوائر.
[email protected]