حلا شيحا
محمد عبد الرحمن من القاهرة:مفاجأة جديدة تقدمها عائلة شيحا للوسط الفني والصحفي، فقد نشرت مجلة الكواكب في عددها الصادر أمس على الغلاف أن الممثلة المصرية حلا شيحا عادت للحجاب مرة أخرى وأنها ستتزوج الشهر المقبل من عضو بفريق غنائي شهير ، الخبر الذي نشرته الكواكب لم يكن موثقا بالدرجة الكافية ، ولكن طريقة نشره تؤكد أن المجلة واثقة منه، من جانبها حاولت إيلاف الاتصال بالسيدة ناديا شيحا والدة حلا والمتحدثة الرسمية بأسم بناتها الأربعة إلا أن الهاتف الخاص بها كان مغلقا طوال الوقت، وعلمت بعد ذلك أنها تتواجد في بيروت ، حيث تقيم مايا ورشا بشكل دائم، بينما رفض مهندس الديكور فوزي العوامري زوج هنا شيحا نفي أو تأكيد الخبر مؤكدا أنه لا يعرف تفاصيل وبالتالي لا يستطيع التكذيب .
كانت حلا قد ارتدت الحجاب حوالى 3 شهور قبل عامين ، إلا انها سرعان ما عادت لممارسة نشاطها الفني وعرض لها خلال الشهر الماضي فيلمين دفعة واحدة هما quot;غاوي حبquot; وquot; أريد خلعاquot; بالإضافة لمسلسل quot;راجع لك يا أسكندرية quot;مع خالد النبوي .
أما العريس المجهول فيمكن التوقع ndash;اذا صح كلام الكواكب ndash; أنهquot;هـ . ع.quot;من فريق وسط البلدالغنائي الذي اعتادت حلا حضور حفلاته، وشوهدت معه في أكثر من مكان عام،كقهوة الباسكوا الشهيرة،أوquot; ع. م.quot; من فريقالنادي الأهلي الشهير، والذي شوهدت معه أيضاًفي مطع السانغريا،وفي كلّ الأحوال ألف مبروك لحلا !!

حلا في مرحلة إرتداء الحجاب



[email protected]