اعتدال سلامه من برلين: كيف ستكون ردة فعل زعيم تنظيم القاعدة عندما يرى صور ابنة شقيقه وفاء دافور عارية على صفحات المجلات او في ملابس البحر المغرية. اذ قررت مجلة GQquot; quot; الاميركية نشر صور لهذا الشابة السمراء الجميلة البالغة من العمر 25 سنة تجلس على مقعد وثير وفي مغطس فاخر تستحم وتعزف على الغيتار. فبعد عملية الحادي عشر من أيلول( سبتمبر) عام 2001 حملت وفاء اسم عائلة والدتها ليكون اسمها الثاني متخلية بذلك عن اسم بن لادن من أجل قطع أي صلة به او تحاشي مقاربة عمها اسامة.

واكدت في المقابلة مع المجلة الاميركية انها لم ترى اسامة بن لادن في حياتها ، لكن كل واحد تلتقي به يعتقد ان لها علاقة قريبة معه، ويثير غضبها هذا السؤال فهي لا تريد ان تكون لها علاقة بشخص مثله.
وهناك اكثر من 400 قريب له يعيشون في المملكة العربية السعودية لكن وفاء الوحيدة من عائلة بن لادن التي تعيش في الولايات المتحدة.
وتعيش وفاء دافور في نيويورك منذ عام 2001 ، ويوم وقوع عملية 11 أيلول الارهابية كانت تزور والدتها في سويسرا وتتذكر الى اليوم صور الفاجعة كما تقول. ولم تصدق ما حدث وشعرت بالخجل لما وقع وقلقت مما سوف يقوله الناس عن عائلتها وعانت لمدة ستة اشهر من انهيار عصبي لم تغادر خلالها المنزل.

ولدت وفاء دافور في ولاية كاليفورنيا وتعمل الى جانب دراستها عارضة وتقف امام الكاميرا لنشر صورها في المجلات الرجالية الاميركية. ووالدها هو اخو اسامة بن لادن غير الشقيق، أمضت جزء من طفولتها في جدة وعندما بلغت العاشرة من العمر تركت والدتها والدها وسافرت بها الى سويسرا. وتريد اليوم ان تصبح مغنية كي تنسى الحدث الكبيرة الذي اصاب العائلة.