الدار البيضاء أحمد نجيم: عبرت شركة من شركات كراء سيارات ليموزين في الدار البيضاء المغربية عن رغبتها في منح سيارة "لينكولن" الكبيرة الحجم مجانا لنقل الفنان المصري عادل إمام من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء ليلةأمس الخميس إلى أحد الفنادق الكبيرة في العاصمة الاقتصادية. وكانت مفاوضات فشلت بين الشركة المذكورة وبين منتج جولة مسرحية "بودي كارد" بالمدن المغربية، وقد هيأ المنتج سيارة من نوع "مرسيديس 600 " كي تنقله طيلة جولته عبر أربعة مدن مغربية نهاية الشهر الجاري وبداية الشهر المقبل.
وستبدأ جولة مسرحية الفنان المصري الكوميدي بخمسة عروض متتالية بالقاعة المغطاة للمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، تليها ثلاثة عروض مسرحية بمدينة أكادير فثلاثة أخرى بمدينة فاس، ثم تختم هذه الجولة بثلاثة عروض بقاعة مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط. وسيكون عرض عاشر تموز/يوليو آخر عرض لهذه الفرقة المصرية.
تصل فرقة الفنانين المتحدين المصرية بقيادة النجم الكوميدي عادل إمام إلى مطار محمد الخامس يوم الخميس المقبل، وذلك قبل 24 ساعة من عرضها الأول في جولة حول المدن المغربية لمسرحية "بودي جارد".
عشاق هذا النجم الكوميدي من المغاربة عليهم دفع ما بين 350 درهمًا و100 درهم لحضور واحد من 14 عرضًا في المغرب. وبدأت عملية توزيع ملصقات من الحجم الصغير للمسرحية في أحياء مدينة الدار البيضاء، خاصة الأحياء غير الفقيرة.