عادل إمام في مشهد من المسرحية
البحرين: رفضت عائلات سعودية متابعة عرض مسرحية quot;بودي جاردquot; التي يقوم ببطولتها النجم المصري عادل إمام، والممثلة المعروفة شيرين سيف النصر والتي عرضت في البحرين طوال أيام عيد الأضحى.

وبحسب تقرير نشره موقع أم بي سي دوت كوم جاء قرار العائلات السعودية بعد أن حوت المسرحية مشاهد وعبارات وملابس غير لائقة، خاصة وأن فصلا كاملا منها مدته 90 دقيقة كان في غرفة نوم ويصور خيانة زوجية بين البطل والبطلة، بحسب ما ذكرته صحيفة quot;الوطنquot; السعودية الثلاثاء.

ونقلت الصحيفة عن أحد المشاهدين ويدعى محمد الخالدي قوله إن المسرحية كانت مليئة بالإيحاءات الجنسية، وكان هناك إبراز كبير لدور عبدة الشيطان من خلال السيناريو، مبديا تذمره من سماح الجهات المنظمة للمسرحية والجهات الرقابية في البحرين التي عادة ما تمنع مثل هذه المقاطع لما احتوته المسرحية من مشاهد وعبارات خارجة عن الذوق العام.

وأضاف أن quot;المسرحية صورت كذلك شخصيات كانت تسرق المال العام في جمهورية مصر وأنه بعد سجنهم أصبحوا أبطالا داخل السجون يعيشون في عنابر من فئة 5 نجومquot;.

وأكد استياء عائلات سعودية كانت حاضرة لهذه المسرحية من المشاهد المخلة، وخاصة مع تواجد صغار السن، في حين أن معظمهم قرر الانسحاب دون إكمال المسرحية فور جلوس عادل إمام وشيرين سيف النصر في غرفة النوم وسط أكثر من 500 مشاهد حضروا العرض الأخير، في الوقت الذي ظل أكثر من 3500 كرسي خاليا، وهو عكس ما روج له متعهد المسرحية وبعض وسائل الإعلام بأن المسرحية كانت مكتظة بالحضور.

يذكر أن البحرين كانت خلال أيام عيد الأضحى هي الوجهة الأساسية للكثير من السعوديين لمشاهدة مسرحية quot;بودي جاردquot;. وسبق عرض المسرحية إعلانات مكثفة عنها في الصحف السعودية لجذب المشاهدين.