مراد النتشة من دبي: بدأت إحدى الشركات المتخصصة في صناعة وبيع منتوجات مقصات الحلاقة باستغلال الزوبعة التي أثارتها النجمة بريتني سبيرز بحلقها لشعرها، بتصنيع وبيع مقصات خاصة تم تغليفها تحت مسمى Britney Shears في علبة تضمنت دمية صغيرة قريبة من شكل بريتني الصلعاء، ولكنها غير مخصصة للأطفال حيث كتب عليها تحذيراً في أسفل العلبة quot;غير مخصص للأطفالquot;.
وقد تم تجربة بيعها في الوقت الحالي عبر شبكة الأنترنت فقط من موقع الشركة المنتجة، حيث وصل قيمة المقص 152 دولار أميركي، وقد قامت الشركة المصنعة بوضع صور بريتني وهي تقوم بحلاقة شعرها على شكل قصاصات من جرائد ومطبوعات أمريكية لتسهيل عملية البيع.
هذا وقد إعتبر الأطباء الذين أشرفوا على علاج النجمة في مركز quot;بروميسيزquot; لاعادة التأهيل التي غادرته بعد 24 ساعة أنها تعاني من حالة اكتئاب ما بعد الولادة، وهو ما دفعها لتناول الكحوليات بشكل مفرط مما فتح الباب أمام احتمال إصابتها باضطراب نفسي.
كما يعتقد الاطباء أن سبيرز لجأت لمداواة نفسها بتناول لكحوليات للتغلب على حالة الاكتئاب التي تعقدت بعد أن تملكها الشعور بأنها فقدت السيطرة على حياتها، حيث جاء ذلك حسب ما نشره موقع TMZ الإلكتروني المعني بأخبار المشاهير قبل عدة أيام.