ملكة جمال فنزويلا تبدو الأقرب للفوز باللقب

ملكة جمال فنزويلا المرشحة الأكثر حظاً للفوز باللقب
مي الياس من بيروت: تشير الترشيحات الأولية إلى أن ملكة جمال فنزويلا Ly Jonaitis تتصدر قائمة الفتيات العشر الأكثر حظاً للفوز باللقب بحسب ترشيحات شركة الاحصاءات الاميركية BetUS.com، تليها ملكة جمال البرازيل في المرتبة الثانية وملكة جمال اليونان في المرتبة الثالثة.

مسابقة ملكة جمال الكون تضم أكثر من 77 متسابقة من مختلف أنحاء العالم، ستتنافسن الليلة على اللقب في الناشونال اوديتوريوم في مكسيكو سيتي - المكسيك.
وبحسب شركة BetUS.com - التي حللت كل متسابقة على حدة وخرجت بقائمة تضم اسماء عشر فتيات من بين 77 فتاة تبدو حظوظهن الاكبر بالفوز- غابت ملكة جمال لبنان نادين نجيم عن هذه القائمة التي ضمت الاسماء التالية:
1- ملكة جمال فنزويلا ndash; لي خوانيتيس: تنحدر من اصول مختلطة ليتوانية وفنزويلية، زاولت مهنة عرض الازياء في المغرب لصالح شركة كريستيان ديور الفرنسية. وفازت بلقب ملكة جمال فنزويلا في 14 سبتمبر 2006 في المسابقة الرسمية التي اقيمت في كاراكاس.

ملكة جمال البرازيل

2- ملكة جمال البرازيل ndash; نتاليا جويماريس: تبلغ من العمر 22 عاما وسبق لها وان فازت بمسابقة افضل عارضة في العالم (Top Model of the World)، بجانب حصولها على لقب ملكة جمال البرازيل.
3- ملكة جمال اليونان - دوكيسا نوميكو: فازت بلقب Miss Star Hellas وتبلغ من العمر 20 عاما ، مولودة في ضواحي اثنيا ، تعشق الرياضة وخصوصا كرة اليد.
4- ملكة جمال كوريا ndash; هوني لي: حلت في المرتبة الرابعة من الترشيحات لانها تمتلك الجمال والذكاء معاً.
5- ملكة جمال نيكاراغوا ndash; يومارا بلاندينو: تبلغ من العمر 22 عاما مولودة في ماناغوا وحصلت على اللقب في 17 مارس 2007. هدفها الاساسي مساعدة مرضى السرطان حيث تمكنت والدتها من هزيمة هذا المرض.
6- ملكة جمال تانزانيا ndash; فلافينا ماتاتا: وهي المرة الاولى التي تتنافس فيها تانزانيا على اللقب، كما ان فلافينا اول متسابقة تتنافس على اللقب برأس حليق بالكامل. وتقول quot;ارفض ان يحكم علي الشخص المقابل من خلال شعري او ثيابيquot;. وتؤمن بان الله منحها quot;جمالا افريقيا خالصاًquot;.
7- ملكة جمال جنوب افريقيا ndash; ميغان كولمان: حلت سابعة في قائمة الترشيحات وستحتفل بعيد ميلادها الـ 22 اليوم ، وهي طالبة جامعية.

ملكة جمال اليونان

8- ملكة جمال اسبانيا - نتاليا زابالا اورويو: تحب السفر واكتشاف اماكن جديدة، وتاخذ الافضل من كل حضارة تحتك بها، ووجودها في المسابقة حقق لها اقصى امانيها.
9- ملكة جمال اميركا ndash; راتشيل سميث: حلت في المرتبة التاسعة على قائمة الترشيحات من مواليد 18 ابريل 1985 ، ولدت في قاعدة اميركية بحرية في بنما. حاصلة على بكالوريوس في الاعلام.
10- ملكة جمال الهند ndash; بوجا غوبتا: من مواليد نيودلهي ، تبلغ من العمر 22 عاماً ، فتاة شابة تؤمن بقيم مجتمعها، وتضع عائلتها فوق كل شيء.
يبقى السؤال هل تصح هذه الترشيحات؟ أم أن المسابقة تحمل لنا مفاجآت غير متوقعة؟ الجواب دون شك سنعرفه الليلة.
يذكر أن الـ quot;ال بي سيquot; ستعرض حفل انتخاب ملكة جمال الكون على المحطة الأرضية مساء الثلاثاء 29 أيار الجاري، وعلى المحطة الفضائية مساء الخميس 31 الجاري.


ملكة جمال كوريا





















ملكة جمال نيكاراغوا





















ملكة جمال تانزانيا





















ملكة جمال جنوب افريقيا





















ملكة جمال اسبانيا





















ملكة جمال الولايات المتحدة الاميركية





















ملكة جمال الهند