بعد أن عبرت الحدود بالجت سكي
سعوديةٌ تستنفر شرطة البحرين وقطر


مهند سليمان من المنامة: تسببت فتاة سعودية، كانت تقضي إجازتها مع أسرتها على شواطئ جزر حوار البحرينية، بإستنفار الأجهزة الأمنية وخفر السواحل، بعد أن أعلنت أسرتها عن فقدانها لأكثر من ساعتين، وقدمت بلاغًا رسميًا في الساعة السادسة مساءً، طالبين بالبحث عن ابنتهم التي شوهدت في آخر مرة، وهي تستعد لركوب الدراجة المائية (جت سكي).

قائد قيادة خفر السواحل البحريني العقيد علاء سيادي، قال إن‮ ‬غرفة المراقبة بالقيادة تلقت بلاغًا عن فقدان فتاة خليجية تبلغ‮ ‬من العمر 19 ‬عامًا على شواطئ جزر حوار،‮ ‬وعلى الفور هرعت دورياتنا البحرية وطيران الشرطة إلى موقع البلاغ‮ ‬للبحث والتحري.

وكشف العقيد أن الفتاة وصلت إلى ساحل منطقة دخان في دولة قطر الشقيقة،‮ ‬وعلى الفور تم الاتصال والتنسيق مع السلطات القطرية لاستلام الفتاة، وذكرت مصادر أن الفتاة اختلط عليها الأمر بين جزر حوار واليابسة القطرية المحاذية للجزر، مما دعا خفر السواحل القطري إلى إرسال دوريات لتوقيف الفتاة واحتجازتها، إلا أن الجهود البحرينية ساهمت في إعادتها بسرعة بعد توضيح الموقف للسلطات الأمنية القطرية. ‬

من جهته، أهاب قائد قيادة خفر السواحل بمرتادي‮ ‬البحر أهمية إتخاذ الحيطة والحذر عند استخدامهم مثل هذه الدراجات، حفاظًا على امنهم وسلامتهم‮.