رئيس بلدية سيدني يكرم احمد الشريف
إيلاف من بيروت: ما إن وطأت قدما أحمد الشريف مطار سيدني الدولي حتى لمس هذا الشاب مدى شعبيته في البلد البعيد... معجبون ومعجبات في المطار... حفاوة واستقبال من الجاليات العربية، استضافة في أرقى محلات سيدني، وتصدُر صفحات الجرائد والمجلات المحلية، وتكريم خاص وفريد من رئيس بلدية المدينة... كل هذا كان مؤشراً كافياً يدلّ على أن حفلات أحمد سيكون لها طابع خاص في أستراليا... صنع النجم التونسي الحدث في سيدني. كان مبهوراً بالحضور الكبير وغنى في كل سهرة لأكثر من 3 ساعات... من الفلكلور والهوارة والدبكة إلى المزود التونسي والأغنيات الشعبية والطرب والإيقاع إلى أغنيات الكبار من عبد الحليم ووردة. هذا فضلاً عن أغنيات ألبومه الضاربة والذي لم يخف دهشته من حفاظ الجمهور لها.
صدى الحفلات وصل إلى الصحافة الأسترالية التي احتفت بالنجم ووضعت صوره وأخباره في صدارة أكثر من 8 مجلات وجرائد محلية. كل هذه الحفاوة استحقت التكريم الطيب الذي لقاه أحمد وللمرة الاولى من رئيس بلدية سيدني الذي استقبله في مقرّ البلدية وأثنى على موهبته وشخصيته، وأعرب عن تعاطفه مع الشعب اللبناني في محنته، ووعده بزيارة ودية قريبة لبيروت وتونس الخضراء.
مرة جديدة يثبت أحمد الشريف تفوقه. وها هو الفنان الذي حصد أخيراً لقب أفضل نجم لسهرات تونس هذا الصيف، وفق إحصاء أعدته قناة quot;هنيبعلquot; التونسية، يضع اللمسات الأخيرة على ألبومه الجديد الذي يبصر النور بعد شهرين.
مع معجبيه في سيدني