كاظم الساهر
أمل أحمد من قطر: يقضي الفنّان كاظم السّاهر حالياً، فترة من الرّاحة يعود بعدها من جديد إلى نشاطه الفنّي، من خلال حفل غنائي، يحييه في فندق quot;البستان روتاناquot; في إمارة دبي، يوم التاسع عشر من الشهر الحالي. وكان السّاهر قد انتهى الشهر الماضي من تصوير برنامج quot;ما لا تعرفونه عن كاظم الساهرquot;، حيث كان لبنان محطتّه الأخيرة في التصوير، وسافر بعدها إلى القاهرة، لتسجيل مجموعة من الأعمال الجديدة والتحضير لألبومه القادم والذي سيتضمن نصوص شعريّة لشعراء سبق له التعامل معهم مثل كريم العراقي، اسعد الغريري، د. مانع سعيد العتيبة وغيرهم بالإضافة إلى أسماء يتعامل معها لأول مرة، كما سيكون شعر الرّاحل نزار قبّاني حاضراً في أغنيات الألبوم.
ومؤخراً عرضت قنوات روتانا فيديو كليب quot;تبغدد عليناquot; كلمات الشاعر كريم العراقي وإخراج المخرج حسين دعيبس ، الذي أعرب في حديث خاص عن سعادته بهذا العمل، موضحاً أنّه وفريق العمل، تمنّوا أن يقدذموا شيئاً بسيطاً، من وحي الذّكريات البغداديّة الجميلة، وأضاف أنّه بأعماله الأخيرة للسّاهر، تمنىّ أن يكون قد قدّمه بشكل مختلف، وبمستوى نجوميته كفنّان كبير.
يذكر أن حسين دعيبس أخرج أعمال الساهر الأخيرة وهي quot;وإني أحبكquot;، quot;البنيةquot;، تquot;بغدد عليناquot;، وما تزال عمليات المونتاج مستمرة لفيديو كليب أغنية quot;هارب من الأحبابquot;. أما الفنان الكبير كاظم الساهر فقد تمنى يلقى العمل إعجاب جمهوره ومحبيه، بكل مكان خاصة انه يصور لأول مرة أغنية من لون المربع البغدادي الشعبي.


http://launch.groups.yahoo.com/group/kadimalsaheriraqisingerfc/