شيماء ووجدي
شمس الضحى من تونس: حلّ نجوم برنامج quot;ستار أكاديمي 3quot; ضيوفاً على تونس وذلك للمشاركة في حفلتين متتاليتين، الأولى كانت ليلة السبت في مدينة صفاقس - 250 كيلو متر جنوب العاصمة، والحفلة الثانية كانت في قبّة المنتزه بوسط العاصمة.
النجوم التسعة حظوا بعناية خاصة منذ وصولهم إلى المطار يوم السبت في تمام الساعة الثالثة والنصف فجراً حيث إستقبلتهم فرقة شعبية خاصة وجماهير غفيرة أتت من كل حدب وصوب لرؤية المجموعة كاملة، وبعد أن أخذوا قسطاً من الراحة نظمت لهم جمعية فرحة شباب تونس عدة لقاءات صحفية مع وسائل الإعلام التونسية المختلفة، ثم توجهوا لمدينة صفاقس لإحياء الحفل الأول الذي حضره أكثر من عشرة الأف شخص، وفور عودتهم للعاصمة نظمت لهم الجمعية جولة في قلب العاصمة حيث ركبوا على عربات مجرورة بالخيل، وفي تمام الساعة الرابعة بعد الظهر بدأت جماهير ستار أكاديمي تتجمع بجانب المسرح الذي أغلقت أبوابه بعد أن غصّت القاعة بالمعجبين والحالمين برؤية نجوم الأكاديمية ، تاركين آلاف المحبين في الخارج يذرفون دموع الحسرة والآلم .
مع العلم أن كل الجولات التي نظمتها الجمعية للمشتركين التسعة تخللتها العديد من المواقف الطريفة من المعجبين الذين تتدافعوا بالآلاف لرؤية المجموعة ، كما تم إلغاء بعض اللقاءات المقررة بسبب الهستريا التي أصيب بها محبي البرنامج ومن بين هذه المواقف الطريفة هروب هاني من المطار، وضياعه وذلك بعد أن ركضت خلفه مجموعة من الفتيات على طريقة كليب نجوى كرم الجديد quot; شوهالحلا quot; ، كما أصيب أحمد الشريف بعدة خدوش وكدمات عندما زار المجموعة في مدينة quot; صفاقسquot; من جراء تدافع المعجبات عليه.

جوزيف وهاني
الحفل الأخير في تمام الساعة العاشرة مساءً، وقد غنت المجموعة لعمالقة الفنّ العربي أمثال فيروز ومارسال خليفة ، وقد ألهب جوزيف الحفل بعد أن غنى quot; وين quot; ، كما رافق المجموعة باليه خاص من روسيا ، واللافت أنّ صراخ الجمهور وهتافاتهم سيطر على الحفل وقد سجلت العديد من حالات الهستيريا والإغماء من قبل الفتيات خاصة بعد ظهور quot; هاني وفادي وجوزيف على المسرحquot;.
الجدير بالذكر إن جولة ستار أكاديمي 3 مازالت متواصلة فبعد تونس ستتوجه المجموعة إلى لبنان، والإمارات، والأردن لإقامة عدة حفلات هناك ، كما سيبث بعد أقل من إسبوع علىL.B.C كليب خاص بالمجموعة تم تسجيله في لبنان مؤخراً .
وفي تصريح خاص لإيلاف إعترف النجوم أنهم لا يعرفون السبب الحقيقي وراء إقصاء المشتركة الجزائرية ريم غزالي من المجموعة الأخيرة التي تحظى عادةً بعدة إمتيازات خاصة منها المشاركة في جولات وحفلات عديدة .
وبعد أن أستبدلت ريم بوجدي الأكحل عبّر وجدي عن سعادته لأنه إنضمّ إلى القائمة الأخيرة وفي المقابل حزن لأن ريم كانت مقربة من الجميع وصديقة وفيّة للكل.

[email protected]