نانسي عجرم وشادي شامل

شادي شامل عندليب 2006
نانسي عجرم تتوّج عندليب رمضان القادم

محمد عبد الرحمن من القاهرة : بحضور الفنانة نانسي عجرم وعلى موسيقى أغنية quot;وحياة قلبي وأفراحهquot; اختارت لجنة تحكيم برنامج quot;العندليب من يكون quot;بالإضافة لأصوات الجمهور المشترك المصري شادي شامل لبطولة المسلسل المزمع عرضه خلال شهر رمضان المقبل .
وكان لافتاً تقارب درجات المشتركين الثلاثة من لجنة التحكيم لتحسم أصوات الجمهور النتيجة لصالح شادي ويحقق يوسف كيوان مفاجأة باحراز المركز الثاني ثم شريف عبد المنعم في المركز الثالث وقد ظهر على خشبة المسرح كل المشتركين بالبرنامج ماعدا المغادر الأول سيف راغب
واحتفلوا جميعاً بشادي الذي كان من البداية المرشح الأوفر حظاً للقب بسبب التشابه الكبير بينه وبين عبد الحليم حافظ .
بدأت الحلقة بمجموعة أغاني وطنية لحليم قدمها المشتركون الثلاثة، ثم تحدث السينارست مدحت العدل وأكد أنه سيكشف في المسلسل أسرار وخبايا كثيرة في مشوار العندليب لكنه لن يركز على قصة الزواج المشكوك فيه من سعاد حسني بسبب عدم ثبوت الواقعة .
ثم ظهرت النجمة نانسي عجرم وقدمت أغنية quot; توبة quot; قبل أن تنضم للجنة التحكيم، بعد ذلك تم عرض تقرير عن المشتركين الثلاثة الذين قدموا أغنية quot;اهواكquot; على خشبة المسرح، ثم ظهر المخرج المسرحي جهاد الأندري وقدم مع الشباب قصيدة quot; أريدك أنثى quot; لنزار قباني، لتعود نانسي عجرم مرة أخرى لخشبة المسرح وتقدم مع الثلاثي رائعة شادية وعبد الحليم حافظ quot;حاجة غريبة quot; بعدها احتفل الجميع بعيد ميلاد نانسي التي قالت أنه الأفضل بالنسبة لها لأنه أول احتفال على الهواء مباشرة .

الإحتفال بعيد ميلاد نانسي مباشرة على الهواء

تلى ذلك تقرير عن الفنانين الذين تأثروا بحليم وغنوا له في برامج mbc المتعددة ، ومنهم الفنانون quot; آصالة، صابر الرباعي، جواد العلي، ليلى غفران، هاني شاكر، نبيل شعيل، نوال الكويتية، خالد سليم، كارول سماحة، خالد الشيخ، شيرين عبد الوهابquot; .
ثم بدأ كل مشترك يقدم آخر ما عنده للفوز باللقب، والبداية كانت مع شادي شامل الذي شاهدناه يركب منطاد هوائي، قبل أن يقدم على المسرح أغنية quot;بحلم بيكquot; ثم كانت مفاجأة المشهد التمثيلي ، فلم يتقمص شخصية عبد الحليم في أحد الأفلام كما كان يحدث من قبل، بل أدى كل المشتركين شخصية تمثل أمام حليم، وتم اختيار مشهد من فيلم quot;الخطاياquot; جمع بين حليم والفنان الراحل زين العشماوي .

نانسي والشباب وحاجة غريبة

ثم جاء الدور على الأردني يوسف كيوان، الذي تعرض لتجربة الغوص تحت الماء، وغني quot;فوق الشوكquot; ثم مشهد الخطايا .
ليظهر الفنان جواد العلي على خشبة المسرح ويقدم أغنية quot;سواحquot; ثم يأتي الدور على المشترك الثالث والأخير شريف عبد المنعم لنشاهده وهو يمارس رياضة التزلج على الماء، ويغني quot;الحلو حياتيquot; ثم مشهد الخطايا .
وعرض البرنامج بعد ذلك تقريراً عن بدء تصوير المسلسل بالفعل خصوصاً مشاهد طفولة حليم، ليظهر مدحت العدل مرة أخرى من خلال التقرير ويعيد التأكيد أن البرنامج ليس quot;مفبركquot; وأن البطل لن يحدد إلا في الحلقة التي يشاهدها الجمهور.
وللمرة الثالثة تظهر نانسي عجرم لتقدم أغنيتها الشهيرة quot;معجبة مغرمةquot; قبل أن يقف الشباب الثلاثة مع مذيعة البرنامج داليا البحيري لمعرفة نسب تصويت الجمهور التي أعطت شادي شامل اللقب الثي آثار الجدل بشكل يزيد من تحفز الجمهور لمشاهدة المسلسل .

جواد العلي




من جهة أخرى علمت إيلاف أن قيادات شركة العدل جروب أجرت اتصالات مع مصادر اعلامية رفيعة لدعم موقفها في قضية مسلسل السندريلا الذي خطفه المنتج طارق نور وبدأ تصوير بالفعل، بينما كانت العدل جروب قد اتفقت مع MBC على انتاجه وعرضه في رمضان 2007 ، وتهدف المجهودات المبذولة حالياً لدعم التحركات القانونية للشركة، وسرعة منع استكمال التصوير قبل أن يجدوا أنفسهم أمام الأمر الواقع ، وفي حال فشل تلك المساعي وهو الأمر المحتمل حتى الآن سيكون هذا المسلسل بمثابة ضربة قوية ومؤثرة في مسيرة شركة العدل جروب التي تعد من أشهر شركات الإنتاج في مصر، ويديرها الأشقاء الثلاثة محمد ومدحت وجمال العدل، بجانب شقيقهم الأكبر سامي العدل الذي يمتلك شركة مستقلة هي quot;العدل فيلمquot; لكن التعاون بينهما مستمر بكل تأكيد .







شادي شامل وداليا البحيري



























لحظات قبل إعلان الفوز














ولحظة إعلان النتيجة














زملاء شادي يهنّؤنه بالفوز، وهو يرفع راية بلاده مصر

























نانسي عجرم


























نانسي توّجت عندليب رمضان القادم












ما فيش فرحان في الدنيا زي الفرحان بنجاحه!











[email protected]