أحمد نجيم من الدار البيضاء: رفض أحمد رحو، المدير العام لشركة الزيوت quot;لوسيورquot;، الكشف على المبلغ المالي الذي تقاضته النجمة المغربية سميرة سعيد مقابل ظهورها في آخر إعلان للشركة، وأوضح الرئيس المدير العام أن الفنّانة هي الوحيدة التي يمكن أن تكشف عن هذا المبلغ. ولم تشارك سميرة في المؤتمر الذي عقد مساء الثلاثاء، وعزا أخ النجمة والمكلف بإدارة أعمالها غيابها،إلى quot;التزامات عائلية ومهنيةquot; دون أن يحدد طبيعة هذه الالتزامات.
وتعول الشركة المغربية على quot;نجوميةquot; سميرة سعيد لترويج ماركتها، خاصة بعد منافسة قوية لها من قبل الشركة السعودية صافولا، صراع وصل إلى المحاكم من خلال قضية رفعتها quot;لوسيورquot; ضد quot;صافولاquot;.
وتقوم الفنانة المغربية في الإعلان بالمشي في أحد أقدم أحياء مدينة الدار البيضاء برشاقة، وهي تنصت إلى أغنيتها quot;قويني بيكquot;.
وأشرف على تصوير الفيلم الإعلاني شركة مغربية تدعى quot;كليمquot;، وقد تطلب إعداد الإعلان زهاء ستة أشهر.
تجدر الإشارة إلى أن سميرة اعتادت عدم الكشف عن الأجر الذي تتلقاه في سهرات سابقة نظمت بالمغرب. ولم تعد ترتبط غنائيا بالمغرب منذ فترة طويلة، إذ ظلت تردد كلما طرح عليها سؤال عن تاريخ أدائها لأغنية مغربية، أنها مستعدة وتنتظر فقط عرضا يناسبها ويناسب شهرتها.
[email protected]