الفنان القدير كاظم الساهر
مي الياس من بيروت: يسافر الفنان القدير كاظم الساهر الى الجزائر بدعوة من وزارة الثقافة الجزائرية لإحياء حفلين يومي 19 و20 اغسطس يعود ريعهما لدعم الشعب اللبناني.
ليعود بعدها في 31 أغسطس الى القاهرة، لإحياء حفل في دار الأوبرا المصرية يعود ريعه كذلك لمنكوبي الحرب الإسرائيلية على لبنان.
وكان الساهر قد أطل الأسبوع الماضي على شاشة تلفزيون المستقبل عبر إتصال هاتفي مع الإعلامي زافين قيومجيان وعبر عن مساندته للشعب اللبناني، والمه لما يتعرض اليه لبنان من قصف وحشي على المدنيين الأبرياء، وتبرع لصالح حملة quot;بحبك يا لبنانquot; التي ينظمها تلفزيون المستقبل لصالح صندوق الهيئة العليا للإغاثة في لبنان.
والجدير بالذكر أن الساهر كان قد أعلن عن الغاءه جميع حفلاته العامة وأستثنى من ذلك بعض الحفلات الخاصة التي من الصعب ان يلغي ارتباطه بها.
كما نشرت صحيفة الأهرام المصرية خبراً عن مشاركة الساهر مع مجموعة اخرى من النجوم العرب في غناء اوبريت يحمل عنوان quot;بنحبك يا لبنانquot; في ستاد القاهرة الدولي أوائل الشهر المقبل، ويخصص ريع الحفل بالكامل لصالح ضحايا لبنان. وينظم هذا النشاط الاتحاد العام للنقابات الفنية، وبالتنسيق مع مختلف النقابات الفنية في مصر.

[email protected]