مي الياس من بيروت: إنتهى قيصر الأغنية الفنان القدير كاظم الساهر الأسبوع الماضي من تصوير أغنية quot;نايquot; التي طرحها منفردة مؤخراً، وهي من كلمات سمو الامير بدر بن عبد المحسن، والحان الموسيقار محمد شفيق، وتوزيع الفنان يحى الموجي، ، ومساعد مخرج وسيم صلاح حميد، وإخراج حسين دعيبس.
وفي إتصال هاتفي مع السيد حسن عبد الله المسؤول الإعلامي ومدير مكتب الساهر في بيروت للوقوف على تفاصيل العمل قال: تم التصوير في مدينة الإنتاج الإعلامي في القاهرة، ، وإستمر على مدى يومين، كان التصوير يبدأ في السادسة مساءأ ويستمر لغاية السادسة صباحاً.
ورداً على سؤال لإيلاف حول فكرة الكليب أجاب: تتلخص الفكرة بأن الساهر يجلس على رصيف أحد المقاهي محاطاً بالزحمة، نراه منزعجاً من إيقاع الحياة الصاخب والسريع، متمنياً أن ينتهي يومه بشكل سريع.
ينهض ليتمشى، وخلال سيره يرتطم به شاب مسرع يحاول اللحاق بحبيبته الغاضبة منه، بهدف مراضاتها، يعتذر الشاب من كاظم ويكمل كلاً منهما سيره.
يركب كاظم سيارته، لكنه سرعان ما يجد نفسه محاصراً، ومحتجزاً في زحمة سير خانقة. وفي هذه الأثناء تقف بجانبه سيارة تقودها فتاة جميلة، يعجب بها، ويسرح حالماً.
الحلم الأول لا يعجبه، فيطرده عن مخيلته، ويغرق في حلم يقظة ثاني، لا يعجبه هو الآخر، وكذلك الحال بالنسبة للحلم الثالث، وفي المحاولة الرابعة يتخيل نفسه يحتضنها ويرقصان معاً، ويفيق من حلمه ليجد نفسه وحيداً في الشارع.
شاركته في بطولة العمل الممثلة التونسية درة إبراهيم، وهي الممثلة العربية الثالثة التي تشاركه بطولة أعماله المصورة، بعد المصرية حنان ترك، والسورية سولاف فواخرجي...
وكانت درة قد صورت مؤخراً فيلماً مع المخرج المخضرم يوسف شاهين، من المقرر أن يعرض في شهر ديسمبر المقبل.
وفي سؤال لإيلاف عن الجهة التي تولت إنتاج العمل قال: هذه الأغنية لم تصدر في الألبوم الذي أنتجته روتانا، لذلكفإن إنتاج الكليب سيكونعلى نفقة الفنان كاظم الساهر.
وعن سؤالنا له فيما إذا كان سيعرض حصرياً على روتانا أم سيتم توزيعه على بقية المحطات الغنائية أجاب: بعد عرضه على روتانا أولاً ، سيتم توزيعه على بقية المحطات الغنائية.

جدول حفلات الساهر ونشاطاته الصيفية:
27 و 28 تموز مهرجان تيمقاد في الجزائر
9 و 10 آب مهرجان جرش في الأردن
14 آب حفل بمناسبة عيد السيدة في وادي النصارى بسوريا
16 آب حفل في جنة صيدنايا
18 آب حفل في قلعة حلب
22 آب حفل خاص في سوريا

الفنانة التونسية درة إبراهيم










































































































المخرج حسين دعيبس

















للإستماع لأغنية ناي