إيلاف من بيروت: دعت الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، المؤسسات والافراد إلى المشاركة في حملة quot;سلام يا صغارquot; والتي أطلقتها لدعم اطفال فلسطين من جراء ما يواجهونه من ممارسات همجية على يد الكيان quot;الاسرائيليquot; في الاراضي المحتلة. ورأت أن المعاناة والمأساة التي يعيشها الشعب الفلسطيني العربي وبعض الشعوب العربية الاخرى لا تليق بكرامة الانسان.
ومن منطلق ايمانها بضرورة مساندة الطفل الفلسطيني خلال فترة الحصار المفروض عليه دعت إلة التبرع لتأمين حياة سعيدة لهم. جاء ذلك في الكلمة التي القتها نيابة عنها نورة النومان مديرة مكتب قرينة حاكم الشارقة خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد صباح أمس في quot;مرايا القصباءquot; للإعلان عن هذا الحدث المهم والذي يشهد مفاجأة ثانية وهي مشاركة الفنانة العربية فيروز والتي ستقدم مسرحية quot;صح النومquot; على مدى خمسة ايام على مسرح المدينة الجامعية بالشارقة.
من جانبها، قالت لوري دومان مديرة المسارح بالشارقة انه تم اختيار الفنانة فيروز عطفًا على مواقفها الوطنية والانسانية وانه تم الاتفاق معها خلال عرضها لمسرحية صح النوم اخيرًا في سوريا وسيعود ريع عرض المسرحية الى الحملة بنسبة 65%. والمسرحية سيتم عرضها للمرة الاولى في الامارات وحصريًا في الشارقة. سيبدأ العرض من 2 وحتى 6 مايو/ أيار 2008 تتراوح أسعار التذاكر من 70 إلى 700 درهم.