الثلاثاء02 يناير2007

فؤاد الهاشم

لأن الرحمة تجوز على الحي والميت، فقد ترحمت على laquo;صدام حسينraquo; -يوم أمس- لسبب واحد لاغير وهو laquo;حسنته الوحيدةraquo; التي أفادنا بها حين طرد أكثر من أربعمائة ألف فلسطيني من الكويت لم تكن عفاريت الأرض- وشيطانيها- قاطبة قادرة على إخراجهم منها! ومع ذلك فقد هتفوا له في شهور الغزو وبعد التحرير وقبل اعتقاله في الحفرة وبعد إعدامه على.. المشنقة!! الفلسطينيون بحاجة إلى أطباء نفسيين واخصائيين اجتماعيين لدراسة عقولهم، أراضيهم محتلة ويؤيدون احتلال أراضي الغير! يعانون من البطش الإسرائيلي ويفرحون لبطش صدام حسين بالكويتيين والعراقيين والإيرانيين! الكويتيون قدموا لهم الدعم وأطعموهم من جوع وآمنوهم من خوف فهتفوا لمن قتلهم!! اللبنانيون أحاطوهم بالحب والدعم والرعاية وفتحوا الحدود لهم والقتال معهم وتدمرت بلادهم بسبب ذلك فلم يحصلوا إلا على الجحود.. والنكران وكذلك فعل الأردنيون فدمرت عاصمتهم laquo;عمانraquo; فوق رؤوسهم في .. أيلول 1970!! الإيرانيون- وجمهوريتهم الإسلامية- وقفوا معهم وآخر منحة أعطيت لهم - بعد زيارة laquo;إسماعيل هنيةraquo; رئيس الوزراء laquo;الحماسيraquo;- بلغت 250 مليون دولار فأصدروا بيانا- يوم أمس الأول -قالوا فيه إن laquo;إعدام صدام حسين مؤامرة دبرها الأمريكيون والإيرانيون والشيعة والإسرائيليونraquo;!! هكذا أصبح laquo;أحمدي نجادraquo; - في نظرهم- مثل laquo;إيهود أولمرتraquo; وجورج بوش وصار الشيعة- في قياسهم - كاليهود وجنود المارينز في العراق!! الفلسطينيون- في حركتي فتح وحماس- اختلفوا في كل شيء واتفقوا على صدام حسين وتأييده حيا و.. ميتا!! الرئيس الفلسطيني laquo;أبومازنraquo; أعلن اعتذاره للكويتيين في مطار الكويت قبل أكثر من سنة، ثم عاد ولحس laquo;استفراغهraquo; هذا، بذلك البيان الذي أصدرته حركة laquo;إغلاقraquo; المسماه- كذبا- بـlaquo;فتحraquo;!!

---

...كثيرون laquo;تفلسفواraquo; حول إعدام laquo;صدام حسينraquo; وقالوا إن موته أضاع laquo;فرصة تاريخيةraquo; لجبال من المعلومات حول علاقة المقبور بالولايات المتحدة الأمريكية والغرب.. عموما وبأن واشنطن لم تترك له فرصة ليتحدث عن.. ذلك؟! نقول لهؤلاء إن laquo;صدام حسينraquo; ما كان ليستطيع أن يفتح فمه بكلمة واحدة من laquo;جبل الأسرارraquo; هذا لأنه- إن فعل ذلك- سيكشف نفسه لكل هؤلاء الرعاع- المغرر بهم- في الأردن وفلسطين واليمن وتونس وموريتانيا والسودان وحتى الهند والسند وبلاد تركب الأفيال، لأن معنى ذلك أنه سيكشف لهم عن laquo;عمالته للغربraquo; وبأنه ليس laquo;بطلا يحارب الصهاينة والنصارى وأعداء العروبة والإسلامraquo; فآثر أن يصمت -بإرادته- حتى يستمر في خداعهم ميتا بعد أن ضحك على ذقونهم - وعقولهم- حيا!!

---

رئاسة- ما يسمى- بالمجلس التشريعي الفلسطيني- أصدرت بيانا آخر لا يقل سفالة وخسة ونذالة عن بيان laquo;والدتهم- حماسraquo; قالوا فيه.. laquo;إن إعدام صدام حسين اغتيال وجريمة.. بشعةraquo;!! المعارك الأخيرة التي دارت بين عناصر حركتي laquo;حماسraquo; وlaquo;فتحraquo; تسببت في مقتل 40 فلسطينيا وجرح مائة!! فلسطيني يقتل فلسطينيا.. laquo;ليس اغتيالا ولا جريمة بشعةraquo; أما إعدام صدام الذي قتل الملايين من العراقيين والإيرانيين والمئات من الكويتيين فهو laquo;اغتيال وجريمة بشعةraquo; صحيح laquo;اللي اختشوا... ماتواraquo; لكن هؤلاء مازالوا أحياء!!.

---

على كل مواطن كويتي تبرع بدينار واحد فقط لحركة laquo;حماسraquo; وlaquo;فتحraquo; أن يتوضأ ويصلي ويستغفر ربه على هذه الخطيئة ويتوقف فورا عن الدعاء لهم بل بالدعاء.. عليهم أن يزيدهم خزيا في الدنيا وعذابا في.. الآخرة!.