بغداد: اعلن مصدر في وزارة الداخلية العراقية ان ثلاثة اجانب قتلوا واثنين اخرين اصيبا بجروح دون تحديد جنسيتهم في الهجوم الانتحاري بسيارة مفخخة الذي نفذ صباح اليوم الاثنين بالقرب من احد مداخل المنطقة الخضراء المحصنة في وسط بغداد. وقال المصدر مفضلا عدم الكشف عن هويته ان "ثلاثة اجانب قتلوا واصيب اثنان اخران في التفجير الانتحاري بسيارة مفخخة الذي وقع صباح اليوم الاثنين بالقرب من السفارة الايرانية واحد مداخل المنطقة الخضراء" المحاطة بتدابير امنية مشددة. واضاف ان "الانفجار كان ناجما عن انفجار سيارة مفخخة يقودها انتحاري".

واوضح المصدر ان "الضحايا كانوا يستقلون سيارات ذات الدفع الرباعي من طراز جي.أم.سي". وقد وقع الانفجار بعد الساعة 9.10 بالتوقيت المحلي (6.10 ت غ) واعقبه اطلاق نار كثيف لم يعرف مصدره.

انفجار عبوتين ناسفتين في بغداد
اعلن مصدر في وزارة الداخلية العراقية اليوم الاثنين مقتل اربعة عراقيين بينهم شرطي واصابة ستة اخرين بانفجار عبوتين ناسفتين في جنوب وشرق بغداد. وقال مصدر في وزارة الداخلية فضل عدم الكشف عن هويته بانه "قتل ثلاثة مدنيين عراقيين واصيب اربعة اخرون بانفجار عبوة ناسفة استهدفت دورية للجيش العراقي". واوضح ان "الانفجار وقع عند الساعة 9 بالتوقيت المحلي (6 ت غ) في منطقة كمب سارة شرق بغداد" دون وقوع ضحايا بين عناصر الجيش.

من جهة اخرى، اعلن المصدر نفسه عن "مقتل شرطي واصابة اثنين اخرين بانفجار عبوة ناسفة استهدفت دوريتهما". واوضح ان "الانفجار وقع قرابة الساعة 8:20 بالتوقيت المحلي (5:20 ت غ) في منطقة السيدية" جنوب بغداد. ومن جانب اخر اكد مصدر في الشرطة رفض الكشف عن اسمه بانه تم "العثور على اربع جثث مجهولة الهوية في منطقة الشعلة شمال بغداد، في ساعة متاخرة من ليلة امس الاحد. واوضح ان "الجثث تعود لضحايا لرجال وجدوا معصوبي الاعين ومكتوفي الايدي وقد اطلق عليهم النار من مسافة قريبة".