دبي: أعلن الجناح العراقي في تنظيم القاعدة و تنظيم متطرف آخر النصر اليوم السبت بعد لقاء الرئيس الاميركي جورج بوش و رئيس الوزراء العراقي ابراهيم الجعفري في واشنطن، وفق بيانين نشرا على موقع اسلامي على شبكة الانترنت.
و جاء في بيان لتنظيم " القاعدة في بلاد الرافدين " الذي يتزعمه الاسلامي الأردني أبو مصعب الزرقاوي نشر على موقع على شبكة الانترنت و لم يمكن التحقق من صحته " أن المجاهدين اليوم لهم أقوى من قبل".
و أضاف " يتناقض أعداء الله تعالى فمنهم من يصرح بأنه المنهزم و الخاسر و يؤكد أن ضربات المجاهدين تقوى يوما بعد يوم. و يتبجح آخرون فيخدعون الناس و ما يخدعون إلا أنفسهم، فيقولون النصر حليفنا".
و أوضح " ستبدي الأيام لكم من هو الأقوى و من هو المنتصر و لمن الغلبة ".
و من ناحيته، أعلن " جيش أنصار السنة " في بيان آخر على شبكة الانترنت لم يمكن التحقق من صحته أيضا أن " التصعيد الأخير للعمليات التي شنها اخوانكم المجاهدون ضد الصليبيين و المرتديين في مدينة بغداد و ما حولها، غير كل الخطابات التي أعدها رئيس الوزراء في حكومة المرتد ( الجعفري ) و التي كان من المقرر أن يزف فيها للرئيس الأميركي بوش انتصارات العمليات التي شنتها وزارتي الداخلية و الدفاع ضد المجاهدين في بغداد و بدوره يثبت بوش لشعبه و للعالم بتحقيق التقدم في هذا المجال ليخرج نفسه و يقنع الآخرين و لو قليلا أو كذبا من مستنقع العراق الذي أدخل قواته فيه ".
و أضاف أن الجعفري " أصبح لا يجد ما يتفوه به ليصف حال العراق لأن ما جاء به أصلا إلى أمريكا أفشله المجاهدون ، فبدلا من أن يزف انتصار قواته صار يستجدي من الرئيس بوش بقاء قواته في العراق، و ذاك يصر على عدم تحديد جدول زمني لخروج قوات الإحتلال و يقر بصعوبة الوضع في العراق ".
و أوضح " أن العالم كله شاهد حديث بوش والجعفري في المؤتمر الصحفي و مدى فشلهما في اقناع حتى الحاضرين ".
و قال ايضا ان " المسلمين في العراق أيقنوا أن السند الوحيد لهم بعد الله عز وجل هم المجاهدون فازدادوا تمسكا بهم وحبا لهم".
و نسب البيان الذي حمل توقيع القسم الإعلامي في جيش أنصار السنة، السيارات المفخخة إلى " قوات بدر "التي تقوم بدس هذه السيارات لتنفجر أمام و وسط الناس و في الأسواق ليخرجوا لنا و يتباكوا ويتهموا بها المجاهدين زورا وبهتانا لتشويه صورتهم" مؤكدا أن " المجاهدين منها براء".