انزال صور النائب عون في بيروت
بيروت: رغم دعوة الرئيس السابق امين الجميل الى الصلاة و ضبط النفس في الوقت الحاضر قام عشرات من الشبان الغاضبين اثر اغتيال وزير الصناعة اللبناني بيار الجميل اليوم بحرق صور للنائب ميشال عون زعيم التيار الوطني الحر وحليف حزب الله وقوى 8 اذار المقربة من سوريا، وسط انتشار امني واسع.

وفي ساحة ساسين في منطقة الاشرفية في بيروت انزل الشبان صورة ضخمة للنائب عون كانت مرفوعة فوق الطريق وقاموا باحراقها وسط هتافات الاستنكار لمواقف النائب عون وتحالفاته.

كما قام متظاهرون باحراق صورة مماثلة قرب جامعة الحكمة في منطقة الاشرفية نفسها. وتشهد بيروت انتشارا امنيا واسعا ودوريات ثابتة وجوالة لقوى الجيش والامن الداخلي.

وفي بلدة بكفيا (شمال شرق بيروت) مسقط راس بيار الجميل تجمع نحو 200 محازب امام مقر حزب الكتائب الذي اسسه جد بيار الجميل وحطموا ثلاث سيارات تعود لعناصر من الحزب القومي السوري الاجتماعي الموالي لسوريا وقطعوا بها الطريق العامة.

وتمكنت القوى الامنية لاحقا من فتح الطريق وانتشرت بكثافة في المنطقة.كما قطع متظاهرون بالاطارات المشتعلة الطريق الدولية التي تربط بيروت بشمال لبنان عند مدينة جبيل.

وافادت الوكالة الوطنية للانباء الرسمية ان القوى الامنية نجحت لاحقا في فتح الطريق الدولية التي تجوبها دوريات للشرطة والجيش.