إيلاف من ًصيدا: عثرت السلطات اللبنانية على عبوة معدة للتفجير في بستان يملكه شقيق امين سر حركة quot;اليسار الديموقراطيquot; النائب الياس عطاالله في منطقة الرميلة (إقليم الخروب)، على مسافة امتار من مسرب اوتوستراد بيروت صيدا.

وبحسب المعلومات، فإن العبوة مكونة من قذيفتي هاون من عيار 82 ملممربوطة بصاعق وفتيل، وجاهزة للاستخدام. وفككخبير عسكري مساءالعبوةالتيعلم ان عاملين سوريين في البستان عثرا عليها، فأبلغا صاحب البستان جميل عطاالله الذي اتصل بالجيش فحضرت قوة منه مع خبير عسكري.

كذلك حضرت طوافتان عملتا على انارة المنطقة لتسهيل تفتيشها، فيما تولت قوى الامن الداخلي قطع الاوتوستراد لبعض الوقت. واصدرت مديرية التوجيه في قيادة الجيش البيان الآتي: quot;السادسة والنصف مساء امس وعلى اثر ابلاغ احد المواطنين مركزاً تابعاً للجيش في بلدة الرميلة عن وجود جسم مشبوه في بستان عائد الى جميل عطاالله في البلدة، توجهت دورية من الجيش الى المكان فتبين لها وجود قذيفتي هاون عيار 82 ملم موصولتين بجهاز اشعال عادي مع فتيل صاعق وقطعتين من الديناميت، وموضوعتين داخل كيس نايلون وجاهزتين للاشعال لاحقاً. وقد حضر الخبير العسكري وقام بتفكيكهما وتجري التحقيقات اللازمة لمعرفة الملابساتquot;.