باريس: تعهد زعيم تنظيم القاعدة في بلاد الرافدين ابو مصعب الزرقاوي بهزيمة الولايات المتحدة وذلك في اول شريط فيديو يظهر فيه وبثه موقع اسلامي على شبكة الانترنت اليوم. وقال الزرقاوي quot;والله لنهزمن اميركا في العراق ولنخرجنها من ارض الرافدين مهزومة ذليلة حقيرةquot;. واضاف quot;الى الادارة الاميركية وعلى رأسها راية الصليب بوش نقول له ولمن دار في فلكه من اليهود والصليبيين والروافض والمرتدين وغيرهم انكم لن تنعموا في ديار الاسلامquot;.

الزرقاوي في حديثه اليوم
وقال الزرقاوي مخاطبا بوش quot;لقد عرض عليكم من قبل اميرنا وولي امرنا الشيخ اسامة بن لادن حفظه الله هدنة طويلة الامد (...) ولكن صدك عن ذلك استكبارك وازددت كذبا وبهتانا واصبح حالك يشبه الذي يتداوى من الخمر بالخمرquot;. واكد quot;لن تستطيع بأمر الله حسم المعركة مع المجاهدينquot;. وقال الزرقاوي quot;نحن نقاتل في العراق وعيوننا على بيت المقدس الذي لا يستمر الا بقران يهدينا وسيف ينصرquot;. وحذر العاملين في الشرطة والجيش العراقيين من ان quot;من ينخرط في مثل هذه الاجهزة العميلة، اجهزة الجيش والشرطة، فوالله ليس لهم عندنا الا السيف البتار وبيننا وبينهم ليالي ووقائع تشيب لهولها الولدانquot;.

واعلن الزرقاوي كذلك عن تشكيل quot;مجلس شورى المجاهدين في العراق ليكون والله لكل مجاهد صادق، واشرف ان اكون احد اعضائه مع كوني امير قاعدة الجهاد في بلاد الرافدينquot;. وظهر الزرقاوي الملتحي في الشريط مجتمعا مع رفاق له يطلعونه على اخر المستجدات في مدينة الرمادي غرب العراق، حسبما قال احد القادة الميدانيين في الشريط.

واضاف القائد في تعليق على مجريات الشريط ان الزرقاوي اثناء ظهوره في الشريط يزور محافظة الانبار quot;وقام خلال الزيارة بتفقد احد السرايا واحد القادة الميدانيين شرحوا له ما تم اخيرا في الرمادي من عملية ضخمة نوعية تمكن خلالها المجاهدون من اسقاط مركز المدينة واحكام السيطرة على المدينة عدة ساعاتquot;. وقال القائد ان العملية كانت quot;ردا على زيارة سفيري الكفر الى العراق كوندوليزا رايس وجاك ستروquot;.

واعلن القائد الميداني في الشريط quot;قام المجاهدون في محافظة الانبار بتصنيع صاروخين احدهما اسمه +قاعدة 1+ ويبلغ مداه 40 كيلومترا ويحمل رأسا متفجرا زنته 50 كلغ، والاخر اسمه قدس 1 يحمل حشوة جوفاء قادرة على اختراق الدروع وسيتم استخدام هذه الصواريخ في الفترة القادمةquot;. وهذا اول شريط فيديو يظهر فيه الزرقاوي حيث لم تبث في السابق الا تسجيلات صوتية للمتطرف الاردني الذي بات اكثر المطلوبين في العراق.