بغداد، وبعقوبة: اعلن مصدر في وزارة الداخلية عراقية ان موظفين في وزارة النفط العراقية قتلا وجرح خمسة آخرون صباح اليوم الاثنين في انفجار عبوة ناسفة عند مرور حافلة كانت تقلهم بالقرب من مصفاة الدورة جنوب بغداد.

وقال المصدر الذي طلب عدم الكشف عن هويته ان quot;عبوة ناسفة انفجرت صباح اليوم (الاثنين) عند مرور باص كان ينقل موظفي وزارة النفط ما اسفر عن مقتل اثنين منهم وجرح خمسة اخرينquot;. واوضح ان الانفجار وقع quot;بالقرب من مصفاة الدورة النفطي (جنوب بغداد)quot;.

من جهة اخرى، اطلق مسلحون مجهولون النار اليوم الاثنين على مدرس ومدرسة في منطقة الشعلة شمال بغداد مما ادى الى اصابتهما بجروح.

مقتل اربعة جنود عراقيين
وفيغرب بعقوبة(60 كلم شمال شرق بغداد)، أعلن مصدر في الجيش العراقي اليوم ان اربعة جنود عراقيين قتلوا مساء الاحد في انفجار سيارة مفخخة يقودها انتحاري على نقطة تفتيش للجيش العراقي.وقال المصدر الذي طلب عدم الكشف عن هويته ان quot;سيارة مفخخة يقودها انتحاري انفجرت مساء الاحد عند نقطة تفتيش للجيش مما ادى الى مقتل اربعة جنودquot;، موضحا ان الهجوم وقع على الطريق العام بين بعقوبة والغالبية (25 كلم غرب بعقوبة)quot;.واضاف المصدر ان quot;هذه النقطة حديثة وتم انشاؤها قبل يومينquot;.