غزة: افادت مصادر طبية اليوم الاربعاء ان عدد قتلى الغارة الاسرائيلية على منزل في حي الشيخ رضوان شمال قطاع غزة ارتفع الى ستة يبدو انها استهدفت قائد كتائب عز الدين القسام محمد ضيف الذي اصيب في الغارة على ما افاد الجيش الاسرائيلي.وقال مصدر طبي ان quot;ستة فلسطينيين على الاقل استشهدوا في الغارة الاسرائيلية على منزل الدكتور نبيل سلمية في حي الشيخ رضوان شمال مدينة غزة وان حوالى 30 اخرين اصيبوا بجروح مختلفةquot;.

واوضح المصدر انه تم العثور على جثتين جديدتين بين الانقاض وتم انتشال احد الاحياء ولا زالت عمليات البحث مستمرة. وكانت الحصيلة السابقة تشير الى مقتل اربعة اشخاص في الغارة.

وفي تل ابيب افادت ناطقة باسم الجيش الاسرائيلي صباح اليوم الاربعاء ابيب ان قائد كتائب عز الدين القسام الجناح المسلح لحركة المقاومة الاسلامية (حماس) محمد ضيف اصيب في غارة للطيران الحربي الاسرائيلي قرب غزة.

واوضحت الناطقة ان quot;محمد ضيف اصيب خلال الليل في غارة للطيران على منزل في منطقة الشيخ رضوان قرب غزة لكننا نجهل خطورة اصابتهquot;.واكد مصدر طبي فلسطيني لوكالة فرانس برس ان ضيف اصيب وخضع لعملية جراحية.

وذكر مصدر في الدفاع المدني ان بضعة منازل قد دمرت بالاضافة الى منزل ابو سلمية، وان عناصره يقومون بانقاذ بعض سكان المنزل المكون من ثلاثة طوابق من تحت الانقاض.وقد سوي المنزل بالارض.