إيلاف من صيدا: تضاربت الأنباء الواردة حول صحة خبر محاولة إنزال إسرائيلية على شواطئ مدينة صيدا (40 كلم الى جنوب بيروت) حيث أكد النائب في البرلمان اللبناني أسامة سعد النبأ في تصريح صحافي في حين نفت قوات الأمن النبأ. هذا وتجدد القصف الإسرائيلي الليلة بعد تصريحات الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله مهددا باستهداف quot;حيفا وما بعد حيفاquot;، وتلمع سماء صيدا بين الحينة والأخرى بأصوات خافتة تبين لاحقا من مصادر أمنية أنها تستهدف الشواطئ الممتدة بين بيروت وصيدا.

وعاشت مدينة صيدا اليوم ارتياحا حذرا بعدما توجهت الأنظار إلى ضاحية بيروت الجنوبية والتي هددت إسرائيل بقصفها ونجحت فعلا في تدمير مقر الأمانة العامة للحكزي، كما قصفت المبنى الذي يقفيه نصر الله.

وجاءت رسالة نصر الله التلفزيونية أشبه بإشاراة الى أنه ما زال حيا يرزق واعد الشعب الإسرائيلي بالمزيد من المفجآت.

إلى ذلك اعترف التلفزيون الإسرائيلي بخسارات فادحة في البارجة الإسرائيلية في حين تحدثت مصار عسكرية إسرائيلية أيضا عن فقدان 4 جنود.

هذا واصيبت امرأة لبنانية وفتاة في الخامسة بجروح مساء اليوم الجمعة في غارة شنها الطيران الحربي الاسرائيلي شرق مرفأ صور في جنوب لبنان، كما افادت الشرطة. واوضحت الشرطة ان المصابتين كانتا في سيارة على الطريق بين قانا وصور. وانقلبت سيارتهما عندما قصفت الطائرات الاسرائيلية الطريق.