واشنطن:هاجم مجلس العلاقات الاسلامية الامريكية quot;كيرquot;اليوم التقارير التي تحدثت عن استعجال الرئيس الامريكي جورج بوش ارسال شحنة من الصواريخ الذكية الى اسرائيل لاستخدامها في عدوانها الحالي على لبنان. وكان البيان الصادر عن المنظمة الاسلامية الاكبر في الولايات المتحدة يشير بذلك الى التقرير الذي نشرته صحيفة (نيويورك تايمز) اليوم وتحدث عن طلب اسرائيل استعجال شحنة الصواريخ الموجهة بالليزر الاسبوع الماضي وذلك غداة بدء عدوانها على لبنان.

واعتبر البيان انه quot;من غير المقبول استعجال الحكومة الامريكية ارسال اسلحة الى دولة تشن حربا على المدنيين اللبنانيين والبنى التحتيةquot;. وتابع البيان مهاجمته سياسة الادارة الامريكية حيال هذه الازمة حتى الان معتبرا انها quot;تنجر وراء اللوبي الموالي لاسرائيل في الولايات المتحدة والذي له تاثير كبير على الكونغرس والادارة الامريكيةquot;.

وشدد بيان (كير) على اهمية ان لا تخدم السياسة الامريكية اللوبي المؤيد لاسرائيل وان الفشل في تحقيق ذلك سيسمح لاسرائيل بجر الولايات المتحدة مرة اخرى الى دائرتها من الكراهية والنزعات.

ويستمر الهجوم الاسرائيلي على لبنان منذ 11 يوما واسفر حتى الان عن مقتل اكثر من 400 مدني واصابة اكثر من 600 بجروح وتهجير الالاف بالاضافة الى التدمير المخيف الذي لحق بالبنى التحتية في لبنان في وقت لا تزال تعيق الولايات المتحدة اتخاذ مجلس الامن اي قرار لوقف اطلاق النار.