بشار دراغمه من رام الله: تعرض النائب العربي في الكنيست الإسرائيلية عباس زكور لهجوم بالسكاكين عندما كان يسير في أحد شوارع مدينة عكا داخل إسرائيل. وأفاد مكتب النائب زكور في بيان تلقته (إيلاف) أن عضو الكنيست عن الحركة الاسلامية الشيخ عباس زكور، وأخته تعرضا لاعتداء عنصري بالسكاكين من قبل ثلاثة يهود متطرفين من أصل روسي، الذين كانوا بنفس الوقت يصيحون بعبارات عنصرية ضد العرب.

وبدأت الحادثة، عندما تهجم الثلاثة العنصريون على أخت الشيخ زكور عندما كانت بطريق عودتها إلى بيتها في عكا الجديدة، وذلك لمجرد أنها ترتدي الزي الإسلامي، وكان الثلاثة يرفعون بأيديهم السكاكين ويصيحون ضد العرب وضد الإسلام وضد الشيخ حسن نصرالله الأمين العام لحزب الله.

وفورا هربت اخت الشيخ وهي تصرخ مستنجدة باتجاه بيت أخيها، الموجود بالمقربة من المكان في شارع هرتسل في عكا الجديدة، وعلى أصوات صرخاتها هب الشيخ عباس زكور للمكان.

وقد استمر اليهود العنصريون بسبهم للعرب وتهجموا على الشيخ عباس زكور الذي جاء لنصرة اخته، واستطاعوا أن يجرحوه بأحد السكاكين بيده، وقد تدخل المواطنون الذين كانوا في المكان، وحضرت الشرطة فيما بعد حيث اعتقلت اليهود الثلاثة العنصريين، فيما لا تزال تعاني أخت الشيخ عباس من انهيار نفسي.

وقد استنكرت الحركة الاسلامية في عكا، والحركة الاسلامية في البلاد ورئيسها الشيخ إبراهيم عبد الله، بأشد عبارات الاستنكار، هذا الاعتداء على الشيخ عباس زكور، وعلى شقيقته.