إيلاف من رام الله: قالت حركة حماس أن مسلحين هاجموا مكتب نواب كتلة التغيير والإصلاح التابعة للحركة في مدينة نابلس وألحقوا أضرارا مادية بالمقر. وقالت الحركة في بيان تلقته (إيلاف):quot;في الوقت الذي تجتمع فيه القيادات الفلسطينية لرأب الصدع الفلسطيني وتأكيد اللحمة والعمل الدؤوب من اجل انجاز حكومة الوحدة الفلسطينية المنتظرة والاتفاق على تحريم الدم الفلسطيني وصونه وان لغة الحوار هي اللغة الوحيدة المسموح بها لمعالجة الخلافات السياسية وهذا ما اكده الرئيس الفلسطيني محمود عباس ورئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل في اللقاء الذي جمع بينهما مساء امس والذي نثمنه ونبارك هذه الخطوة الايجابية نحو تمتين الوحدة الفلسطينية، تخرج علينا فئة ضالة مأجورة تستغل ظلمة الليل ووجود الاحتلال لتطلق زخات حقدها على مكتب نواب التغيير والاصلاح في مدينة نابلس وتلحق به اضرارا ماديةquot;.

وأضاف البيان:quot; ان هذا العمل الجبان والذي لا يخدم الا الاحتلال يهدف الى اثارة الفتنة وزعزعة الامن ولن يمر دون عقاب وان هذه الفئة الماجورة الخبيثة لابد من فضحها وتعريتهاquot;.

ودعا البيان إلى ضرورة أن تأخذ الاجهزة الامنية دورها في حماية المؤسسات العامة والشخصيات الاعتبارية خاصة ان مرسوما بهذا الخصوص قد صدر من الرئيس ابي مازن بعد الاعتداءات المتكررة من هذه الفئة على اماكن متفرقة من المدن الفلسطينية.