بشار دراغمه من رام الله: أقدم مسلحون تابعون لحركة فتح بمدينة نابلس بالضفة الغربية على خطف عدد من عناصر حركة حماس بدعوى انتمائهم للقوة التنفيذية التي شكلتها وزارة الداخلية والتي تسيطر عليها حركة حماس.

وقالت حماس في بيان وصل الى (إيلاف):quot; أقدمت فئات منفلتة عصر اليوم على اختطاف عدد من الفتية والحجة انتمائهم للقوة التنفيذية، اننا ننفي نفيا قاطعا ان يكون هؤلاء الشباب من القوة التنفيذية او عن وجود قوة تنفيذية في نابلسquot;.

وحمل البيان الخاطفين المسؤولية الكاملة عن حياة المخطوفين ودعا إلى وقف هذه الأعمال التي تسعى لنقل الأحداث للضفة الغربية واشعال نار الفتنة.وتابع البيان:quot; واننا لنستغرب من المنفلتين الذين يريدون ايجاد قوة تنفيذية لا وجود لها في الضفة وليتخذوا من ذلك حجة وستارا على جرائمهم التي لا مبرر لها. وان دل ذلك فيدل على افلاسهم وخلقهم للمبررات والحجج التي لا اصل لها من الصحة، ويدل ايضا على أهدافهم المشبوهةquot;.

وقالت حماس أنها داست على الجراح وغضت الطرف عن المأجورين المنفلتين الذين ارتكبوا بحقها وبحق عناصرها والمواطنين الجرائم حرصا منها على صون الدم الفلسطيني والوحدة الوطنية وتركت امر محاسبتهم للاجهزة الامنية والمسؤولين. حسب قولها.

وأضافت:quot; الا ان هذه الفئة المأجورة ما زالت تريد جر الساحة لعواقب لا يحمد عقباها.اننا نستنكر ونستهجن ما اقدم عليه المنفلتون ونناشد ونطالب العقلاء والشرفاء من ابناء هذا الوطن والاجهزة الامنية بتدارك الامور ومحاسبة الذين يسعون في الارض الفسادquot;.