علي مطر من اسلام اباد :

طالب السياسي الباكستاني ولاعب الكركيت السابق ورئيس حزب الانصاف عمران خان من واشنطن القيام باعدام الرئيس الباكستاني الجنرال برويز مشرف تماما كما فعلت مع الرئيس العراقي الاسبق صدام حسين.

وقال في ندوة اقامها المنتدى الليبرالي الباكستاني انه اذا كان بوسع الولايات المتحدة ان تعدم الرئيس العراقي صدام حسين لانه قام بمذابح ضد المسلمين فانه عليها ايضا ان تشنق الرئيس الباكستاني الجنرال مشرف بالطريقة ذاتها ووفقا للتهمة نفسها. وقال معلقا على الاحتجاجات التي يشنها المحامون ومؤيدو قاضي قضاة باكستان في شوارع المدن الباكستانية انها تهدف الى حماية استقلالية السلطة القضائية ومن اجل اعادة الحكم بالديموقراطية.

واكد عمران خان ان الحكومات العسكرية المتعاقبة التي توالت في باكستان منذ تاسيسها في اغسطس من عام 1947م قد ارتهنت الشعب الباكستاني باكمله ومنعته من ترسيخ الحكم الديموقراطي واكد على ان المحامين يقومون بتحركهم من تلقاء انفسهم ولا يخضعون لاي نوع من التوجيهات من احزاب المعارضة السياسية. وكان عمران خان قد وجه الاتهام للرئيس مشرف في عام 2003م بتوجيه تهديدات شخصية له قبيل انعقاد الانتخابات الباكستانية العامة في اكتوبر من عام 2002م وانه ارتكب حماقة سياسية لانه دعم انقلاب مشرف وحكومته وانه نادم لما اقدم عليه.