ريزين ابراهيم من السليمانية: صرح مسؤول حكومي رفيع المستوى في قضاء جومان التابع لمحافظة أربيل اليوم، إن المدفعية الايرانية قصفت منطقة دربند رانيهzwnj; التي تقع شمال شرق قضاء جومان، و کذلك قامت مساء اليوم بقصف المناطق الحدودية في حاج عمران و سفوح جبل قنديل في قضاء بشدر وقد إستمر القصف زهاء الساعة.

وأضاف المصدر ان المدفعية الايرانية في الساعة الرابعة من عصر هذا اليوم و لمدة عدة ساعات قامت بقصف عنيف لمنطقة دربند رانيهzwnj; التي تقع على بعد 30 کيلومترا من شمال شرق قضاء جومان و بسبب شدة القصف إنهدمت منازل ثلاثة مواطنينquot;.

وأشار هذا المصدر الى خطورة هذا القصف عندما أوضح قائلاquot;في السابق کان القصف يترکز على المناطق الجبلية في کودو کرمنديان، لکنه اليوم قد إقترب من القرى و أثار ذلك قلق شديد بين أهالي القرىquot;.

من ناحية أخرى و فيما يتعلق بالقصف المدفعي الذي جرى في الساعة السادسة من مساء هذا اليوم أکد السيد عبدالله أحمد مدير ناحية سنکسر صحة الخبر و قالquot;من بعد غلق المعابر الحدودية بيومين، بدأ القصف المدفعي الايراني في المناطق الحدودية ببشدر و و في سفح جبل قنديل، لکن الخسائر لم تتضح لحد الان و هذا إخطار لأهالي المنطقةquot;.