إمام يحلل المثلية وأسقف يمارسها وحاخام يقر بمشروعيتها

الشذوذ الجنسي يتفشى في أوساط النخب العالمية

عدنان ابو زيد: حين اجتمع الشاذون في فندق ستون وول في نيويورك عام 1968، لم يخطر ببال احد ان ذلك بداية الشرارة لثورة الشذوذ الجنسي، فقد اندلعت أعمال الشغب لثلاثة أيام متواصلة تنادي بسقوط الرجعية الجنسية، ومنذ ذلك التاريخ وحتى إقرار زواج الشواذ جنسياً في سان فرانسيسكو عام 1989، أصبح موكب الفضائح الأخلاقية بما فيه من رشوة وعلاقات جنسية علنياً على كل المستويات، مما جعل من الرئيس الاميركي الاسبق نيكسون يدق ناقوس الخطر، فقد اعتبر ان هؤلاء الشاذين يقوضون أركان المجتمع، و إن الذي أضاع الامبراطورية الاغريقية هو الشذوذ الجنسي فأرسطو كان شاذا وكذلك سقراط! وأن الذي هدم الامبراطورية الرومانية هو انحلال الأباطرة، ومضاجعة البابوات للراهبات! ويخلص نيكسون في النهاية إلى أن أميركا تتجه الى المصير ذاته!

لواط الوليد وشذوذ الامين وخصيان العثمانيين
و التاريخ العربي دوّن صفحات من العلاقات الجنسية المثلية، فالوليد بن يزيد الاموي اشتهر باللواط، حتى أنه راود أخاه عن نفسه. وكان للخليفة الواثق العباسي غلاما إسمه مهج، ملك مشاعره ووجدانه.ومن دلائل انتشار الشذوذ في العصر العباسي ان حسن البزاز اتى الى الامام احمد بن حنبل ومعه غلام حسن الوجه فقال له الإمام: يا ابا علي لا تمش مع هذا الغلام في طريق حتى لا تؤثم الناس فيك. وابتاع الأمين ابن الرشيد الخصيان ورفض النساء والجواري، وكان له غلام اسمه كوثر، ولما هاجم المأمون الأمين، خرج كوثر خادم الأمين ليرى الحرب، فأصابته رجمة في وجهه، فجعل الأمين يمسح الدم عن وجهه ثم قال:
ضربوا قرة عيني ومن أجلي ضربوه
وكان خصيان الخلفاء العثمانيين من البيض، ويأتون بهم من البلاد الأوروبية التي احتلوها، وبعد ذلك جيء بالخصيان السود في حكم الخليفة مراد الثالث، وكان الخصيان السود يحمون الحريم ويشرفون على شؤونهن، أما الخصيان البيض فمهمتهم خدمة الخليفة والسهر على راحته، وكانت أعمارهم تتراوح بين الخامسة عشرة والخامسة والعشرين، وكانت ممارسة اللواط معهم امرا عاديا.

مسؤولون عرب متهمون بالشذوذ
وأثار المحامي نبيه الوحش ضجة حين صرح لموقع ( المصريون ) انه تقدم بمذكرة للنائب العام يطالب فيها برفع الحصانة عن وزير مصري، وقال إنه يمتلك ادلة قاطعة بان الوزير شارك في تظاهرة للشواذ في العاصمة الإيطالية روما أثناء فترة عمله كملحق ثقافي لمصر في إيطاليا. وأكد الوحش أنه طالب في دعواه بعرض الوزير على الطب الشرعي.

والمغربي أنس الجزولي الذي يعيش في فرنسا يدافع وبحماسة عن الشاذين المغاربة، ويدين اضطهاد المجتمع لهم، وكان الجزولي الذي يفتخر بشذوذه وراء تنظيم مسابقات ملكة جمال المغرب، وكان تهديد إسلاميي المغرب له، دفعه للجوء إلى الخارج.

والعطار جاسوس مصري كان قد ذهب بقدميه إلي إحدى الكنائس الكاثوليكية في أنقرةrlm;،rlm; وغير ديانته الإسلاميةrlm; rlm;.rlm;ونشرت صحيفة الاهرام المصرية ما يثبت ان العطار شاذ جنسياrlm;،rlm; وأن ذلك كان سببا للجوئه الى تركيا.

المانيا: عمدة هامبورج في علاقة جنسية مع وزير
فيسترفيلله محامي وزعيم الحزب الليبرالي في المانيا، وتتحدث وسائل الاعلام عن شذوذه حتى ظهر علنا مع صديقه وهو يحتضنه امام أضواء الكاميرات. وحين اختير كلاوس فوفرايت لمنصب عمدة برلين قال عبارته الشهيرة: أنا شاذ وهذه هي الحقيقة.
أما فون بويست عمدة ولاية هامبورج فقد ارتبط بعلاقة مثلية مع وزير العدل السابق في حكومته. وتكشف صحيفة quot;برلينر تسايتونغquot; أن ألمانيا اليوم لم تعد خائفة من عقوبة إعدام تلحق بالشاذين جنسياً، كما كانت الحال قبل ستين عاماً، كما حصل مع ممثل الجيش الألماني في حلف quot;الناتوquot; quot;الجنرال كيسلينغquot; قبل عشرين عاماً. وضبط الالماني بيتر هانس متلبسا وهو يمارس الشذوذ في مدينة أكادير المغربية، وكان بيتر هانس يمارس الشذوذ منذ ما يزيد على سبع وعشرين سنة دون ان يمسه أذى. وفي احدى مرات ممارسة شذوذه مع غلامه المفضل حسن والذي اهدى له هاتفا نقالا ودراجة بخارية، ضبط متلبسا بالفعل واعترف بعشقه للغلمان.

الفن والشذوذ الجنسي
وتبنت الممثلة جوزيان بلاسكو شابا جزائريا شاذا جنسيا يقيم في فرنسا بطريقة غير شرعية، بهدف حمايته من قرار طرد أصدره في حقه حاكم المقاطعة. والمغني الشهير والغريب ماريلن مانسون الذي يعتقد ان الاله هو ذاته الشيطان اشتهر بشذوذه الجنسي واغراء الاطفال!!. ووقف مايكل جاكسون امام المحكمة بتهمة التحرش الجنسي بقاصر، وكانت خادمة تعمل في منزل جاكسون، قد قالت انه كان يلامسه في مزرعته.

الولايات المتحدة: بيكر من الوعظ الديني الى الشذوذ
وتلقى رونالد ريغان خبر وجود علاقة بين ابنه واحدى نجمات هوليوود بفرح حين قال :ريللي؟كنت اعتقد لفترة طويلة انه شاذ جنسيا.
بيكر الذي بدأ حياته كواعظ ديني وارتقى في المناصب ثم قام بالاشتراك مع زوجته الراقصة تيم ببث برنامج تليفزيوني بلغت عائداته 129 مليون دولار، طالته فضيحة أخلاقية مدوية عن علاقته الغرامية مع السكرتيرة جاسكا، فاثار الامر قادة العمل الكنائسي في أميركا، واضطره ذلك إلى الاعتذار، لكن أحد مساعدي جيم بيكر برهن في تقرير موثق بأن الواعظ جيم بيكر شاذ جنسيا.وكان جيمس هورميل أول سفير أميركي شاذ يعين سفيرا في لوكسمبورج رغم الاعتراضات الشديدة من قبل مجلس الشيوخrlm;.rlm; ويعترف حاكم ولاية نيوجيرسي مكغريفي، بانه شاذ جنسيا، وانه يقيم علاقات جنسية شاذة خارج اطار الزواج. كما يواجه رئيس مجلس النواب الأميركي السابق هاستيرت اتهامات بالعلاقات الجنسية الشاذة.

بريطانيا و هولندا: إباحية جنسية مع الاطفال
ويدافع فان دين الشاذ جنسيا بقوة عن الاباحية الجنسية في هولندا، واعلن إنشاء حزب سياسي يطالب بتخفيض سن العلاقات الجنسية مع الأطفال إلى 12 سنة، ويدافع الحزب المذكور أيضا عن حق المواطن في التجول عاريا في الشارع العام، وعن إباحة كل المخدرات، وأيضا عن مجانية التنقل في القطارات الحديدية.
واما فورتاون فهو سياسي هولندي قتل بست رصاصات في الصدر والرقبة، وكان فورتاون يتباهى بأنه شاذ جنسيا وقال انه في حال وصوله إلى الحكم سيمنع المسلمين من دخول هولندا.
اما كريس سميث وزير الثقافة البريطاني السابق ورئيس لجنة تحكيم جائزة البووكر الادبية فهو أول وزير بريطاني يعترف بشذوذه الجنسي علانية، وقد أيد فوز رواية (خط الجمال) بالجائزة التي يدور موضوعها عن الشذوذ الجنسي. وفجرت صحيفة quot;نيوز أوف ذا ورلدquot; البريطانية فضيحة جديدة متعلقة بكرة القدم البريطانية عندما اتهمت ثلاثة من لاعبي الدوري الإنكليزي بممارسة الشذوذ الجنسي. ونشرت الصحيفة صور اللاعبين الثلاثة على صفحاتها بدون ملامح واضحة للوجه.وهناك عدد من أعضاء مجلس اللوردات ومجلس العموم البريطاني من الشاذّين ويطالبون بحقوق الشذوذ والمثليين...

إمام مسجد يحلل الشذوذ وحاخام يقر بمشروعيته
ومحسن هندريكس إمام مسلم يتزعم جمعية للشواذ في الكاب في جنوب أفريقيا ويدعي محسن أن القرآن الكريم يعترف بالرجال أولي الإربة الذين ليس لهم شهوة في النساء (في سورة النور)، وأن الاجتهاد يسمح باستنباط الاعتراف بالشاذين والشاذات والتعايش معهم.

والطريف ان بيان الكنيسة البريطانية طالب رجال الدين الشاذين بالحفاظ على ( طهارتهم ) وممارسة علاقة زوجيةquot; بلا ممارسة جنسيةquot;. ويذكر أن المجمع الإنجيلي العالمي وافق على انتخاب أول أسقف شاذ جنسيا هو ريف روبنسون. وصوّت الحاخامات في أكبر تجمع يهودي في أميركا لصالح الاعتراف بزواج الشواذ، وصرح رئيس المؤتمر تشارلز كرولوف قائلاً: quot;إن من حق الشاذين الاعتراف بزواجهم واحترامهمquot;.

ادباء شاذون
و وسكار وايلد الاديب المبدع كان قد غرق في علاقات جنسية شاذة مع شاب كندي بعد زواجه بقليل، لكنه أمام زوجته كان يظهر كزوج جدير بالاحترام.
و يحدثنا الشاعر هوميروس في الإلياذة عن الحب الذي يحمله البطل أخيل للغلام باتروكلوس،، ويحدثنا أفلاطون عن عشق سقراط للغلام اليسباديس، ويذكر ديوجنيس أن سقراط عندما كان غلاماً كان معشوقاً لمعلمه.
ونشرت مجلة ( ادفوكات ) التي تصدر في سان فرانسيسكو قائمة بأسماء بعض المشاهير ممن يمارس الشذوذ ومنهم سقراط الفيلسوف اليوناني، و أرسطو المعلم الأول عند الإغريق و الإسكندر الأكبر و يوليوس قيصر الإمبراطور الروماني الشهير و الملك ريتشارد قلب الأسد بطل الحروب الصليبية و ليوناردو دافنشي الرسام العالمي صاحب لوحة الموناليزا و بطرس الأكبر ملك روسيا.

الدكتور مايك لإيلاف : أسباب بيولوجية للشذوذ
ويقول الدكتور مايك فان در فال لإيلاف ان ثمة شكوكا في ان اسباب بيولوجية وراء الشذوذ الجنسي، ويشير الدكتور مايك الى بحث قام به العالم الاميركي هايمر لاحظ فيه خواص مميزة على كروموزوم اكس ل33 من مجموع الشاذين جنسيا الذين شملهم البحث لكن الامر موضع شك لحد الان. لكن الدكتور توفيق احمد وهو اخصائي عراقي يعمل في هولندا قال لإيلاف ان كل ما يقال عن الابحاث العلمية التي تبرهن على ان الشذوذ فيزيولوجي منذ الولادة امر مشكوك فيه ومجرد تقولات.
ويبقى.. فان الشذوذ ظاهرة اجتماعية في كل المجتمعات، وان لكل ظاهرة اسبابها، ومعرفة الاسباب لهو السبيل لاكتشاف كنه الشيء وحقيقته.

[email protected]

التحقيق منشور في ايلاف دجتال يوم الاربعاء 14 اذار 2007