إدارة النصر تتمسك بالقروني وتضم الهريفي الصغير

المدرب خالد القروني
بندر سعد من الرياض : قدمت إدارة النصر اعتذارها لإدارة الرائد عن قبول الطلب الذي تقدم به الرائديون بشأن التنازل عن المدرب الوطني خالد القروني مدرب شباب النصر من أجل التعاقد معه لتدريب فريق الرائد أحد لأنديه الدرجه الاولى وجاء هذا الاعتذار نظراً لاحاجة النصراويين إلى خدمات القروني مع الفريق . يذكر أن رئيس الرائد عبدالعزيز التويجري تحدث مع المدرب خالد القروني حول هذا الأمروبدوره طلب القروني من إدارة الرائد مخاطبة ادارة النصر نظراً لارتباطه بعقد مع النصراويين حتى نهاية الموسم .

من جانب أخر يوقع في الكشوفات النصراوية خلال اليومين المقبلين اللاعب الشاب عبدالعزيز الهريفي (18) سنه شقيق النجم النصراويى السابق فهد الهريفي وسيمثل فريق النصر لدرجة الشباب وسيتم التوقيع معه نظير حصوله على مبلغ مائة وخمسين الف ريال بالاضافة إلى سيارة وتكفل عضو شرف النصر طلال الرشيد بجزء من الصفقة .

وسيتواجد النجم النصراوي فهد الهريفي في نادي النصر يوم الخميس لأنهاء إجراءات تسجيل شقيقه عبدالعزيز وكان الهريفي الصغير على مقربه من التوقيع لفريق الهلال المنافس التقليدي للنصروالذي عرضوا عليه مائتي الف ريال للتوقيع في كشوفاتهم ولكن كان لتحركات إداري الفريق النصراوي مطلق الدعجاني دور في تحويل مسار اللاعب إلى الصفوف الصفراء