البحرين ترفع شكوى للفيفا بعد إلغاء الحكم لهدف التعادل

جمال الشريف يقول أن الهدف صحيح مائة بالمائة

إيلاف من الرياض: اتهم نائب رئيس الإتحاد البحريني لكرة القدم ، السيد على آل خليفة، عضو الإتحاد الدولي لكرة القدم ( فيفا) جاك رونو، بالتسبب في خسارة منتخب بلاده أمام منتخب ترنداد انتوباغو ،بهدف مقابل لاشيء، في مباراة الملحق النهائي المؤهل لنهائيات كأس العالم، الذي فقد على إثره المنتخب البحريني فرصة الظهور لأول مرة في النهائيات العالمية التي ستقام في المانيا منتصف العام المقبل.

وأكد على آل خليفة، بعد نهاية المباراة اليوم، أن هناك "أموراً حيكت ضد منتخب بلاده في الخفاء" على حد تعبيره، مشيراً إلى أن الحكم الكولومبي رويز اكوستا الذي أدار المباراة تعمد هزيمة فريقه، وقال "سنرفع شكوى للإتحاد الدولي، ضد جاك رونو، والحكم، اللذان تعمدا خسارتنا اليوم"

وحول الهدف الملغي للمنتخب البحريني، أشار على آل خليفة أن الهدف صحيح مائة بالمائة، والكل شاهده، ابدى استغرابه من الغائه من قبل الحكم الكولومبي رويز اكوستا الذي فشل في إدارة المباراة وظهر متحاملاً على منتخب بلاده. كما عبّر آل خليفة.

وكان الحكم الدولي جمال الشريف، المحلل في قناة الجزيرة الرياضية، قد أكد على صحة الهدف مائة بالمائة، مشيراً إلى أن الحكم خانه التقدير وتسبب في الغاء هدف لا غبار عليه. وعن أداء المنتخب البحريني قال على آل خليفة، أن فريقه ظهر بمستوى جيد، ولكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن، ونحن مؤمنين بقضاء الله وقدره.