طائرة خاصة لنقل أهلي جدة تبرع بها عبدالخالق سعيد
مؤتمر صحفي للمدرب واللاعب الجديدين والعبري يؤمن وظيفة للاعب للوادعي

أحمد عايض من جدة: تبرع عضو شرف النادي الأهلي الشيخ عبدالخالق سعيد بطائرة خاصة لنقل الفريق الكروي من حائل إلى جدة بعد فراغه من مهمته الدورية امام فريق الطائي اليوم، وذلك نظراً لظروف الطيران وصعوبة الحجز. من جانبه قدم رئيس النادي الأهلي أحمد المرزوقي خالص شكره وتقديره للشيخ عبدالخالق سعيد على تواصل دعمه للنادي مادياً ومعنوياً، في ظل الالتفاف الشرفي الذي يعيشه النادي، والحرص على استقراره من قبل محبيه وأعضاء شرفه.

كما بات في حكم المؤكد أن يعقد المدير الفني الجديد لفريق القدم الصربي موسكوفيتش نيبوشيا إلى جانب المحترف المغربي الجديد أقدار جواد مؤتمرا صحافيا في مقر النادي يكشف من خلاله كل منهما النقاب عن المرحلة التي أنطلق فيها صناع القرار في سبيل العاقد معهما، وكل ما يتعلق في ذلك إلى جانب أهدافهم المستقبلية مع فريقهما الجديد، ويأتي المدرب خلفا لابن جلدته لوكتش إيليا بينما اللاعب المغربي خلفا للبرازيلي روجيرو الذي انتقل لفريق السباب السعودي مؤخرا، وبهذا ينضم المغربي لابن عمومته المحترفين في النادي يوسف رابح وعبدالحق العريفي.

من جهة ثانية كشف المشرف على كرة الطائرة الأهلاوية محمد العبري أن النادي ومن منطلق حرصه على الاستقرار المعنوي للاعبيه قبل البطولة العربية للأندية في سوريا والتي سيشارك فيها الأهلي أمن وظيفة للاعبه علي الوادعي، مؤملاً أن يبذل اللاعب قصارى جهده مع زملائه لتحقيق أفضل النتائج في الفترة المقبلة.

وكان العبري تقلد زمام الإشراف العام على لعبة كرة الطائرة بالنادي منذ أيام قليلة عندما تم دخوله إلى قائمة أعضاء مجلس الإدارة الجديدة بديلا للمستقيل المسر ف السابق على الطائرة الأهلاوية الدكتور عبدالاله قاضي.

من جهة أخرى، حقق فريق درجة الشباب لكرة اليد في أهلي جدة فوزاً كبيراً على نظيره فريق مضر بنتيجة 35/20.

وقد أكد إداري الفريق عبدالله العمري أن هذا الفوز الكبير يؤكد قوة القاعدة الأهلاوية في هذه اللعبة وسيكون المقبل أفضل واعدا أنصار الندي ومسيروه بتقديم الأفضل خلال المواجهات المقبلة.