إيلاف من الرياض: تشير التوقعات إلى غياب الإعلامي اللامع(بتال القوس)مقدم برنامج الأستوديو التحليلي الذي يبث عبر القناة الرياضية السعودية عن تقديم ومواكبة مباراة الهلال و الشباب التي ستقام يوم السبت ضمن منافسات دوري كأس خادم الحرمين الشريفين، و ذلك عقب الأحداث الدراماتيكية التي جرت ليلة فوز الأخضر على أوزباكستان بثلاثية بيضاء، و ضمان تأهله إلى مونديال ألمانيا 2006 م.

و تناقلت وسائل الإعلام السعودية و المنتديات الرياضية نبأ اعتذار الزميل القوس باهتمام كبير نظرا لما يتمتع به الزميل بتال بشعبية كبيرة، كما عرف عنه التزامه الكبير ، واحترامه للجميع ، و أخلاقه الرياضية.

و نقلت منتديات " الزعيم " حيثيات و أسباب الخلافات التي أدت بالقوس للإعتذار، حيث أكدت أن القوس سيغيب عن تقديم الأستوديو التحليلي على إثر الخلافات الحادة التي حدثت بين القوس ، و معد البرنامج الإعلامي ماجد التويجري ، بعد منع الأخير لإحدى الشخصيات الرياضية السعودية من الاتصال بالبرنامج وتقديم التهاني بمناسبة فوز الأخضر و تأهله لنهائيات كأس العالم.

و أضافت أن الأمير عبدالله بن مساعد عضو الشرف و رئيس نادي الهلال السابق أبدى رغبة في تقديم التهاني و التبريكات بمناسبة فوز الأخضر، قام على إثرها بتال بطلب رقم هاتف سمو الأمير للاتصال عليه، و إعطاءه مساحة للمشاركة أسوة ببقية المهنئين.

و تابعت إن بتال تفاجأ من معد البرنامج التويجري الذي رفض مداخلة الأمير عبدالله بن مساعد ، بسبب أمور و خلافات شخصية بين التويجري و بن مساعد، على خلفية حديث صحافي عقب عليه الأمير في صحيفة الرياضية مؤخرا.

و أشارت إلى أن الزميل بتال القوس غضب كثيراً من تصرف التويجري ، و قرر الاعتذار عن الاستمرار في الأستوديو التحليلي ، والقناة بصفه عامة إذا لم تتم مداخلة الأمير، لينتهي الأستوديو دون إتمام المداخلة ، و يقرر بعدها القوس الاعتذار عن متابعة العمل مع التويجري و القناة الرياضية.

يذكر أن الزميل بتال القوس يعد من أبرز الإعلاميين الرياضيين السعوديين ، وقد حقق نجاحات كبيرة من خلال تقديمه لبرنامج الأستوديو التحليلي على مدى موسمين و نصف الموسم بشهادة الجميع من الخبراء و المتابعين و الجماهير أيضاً.

وكان الزميل بتال القوس قد تلقى عرضا مغريا للعمل في قناة الجزيرة الفضائية الرياضية ، حيث عرض عليه المسئولين العمل مقابل عرض مالي يفوق العشرة آلاف دولار شهرياً ، في إطار خطة القناة التي تسعى لاستقطاب أهم الوجوه الإعلامية في الوطن العربي بصفة عامة ودول الخليج بصفة خاصة.