العلي خالد من جدة: أكد المذيع الرياضي المميز في القناة الرياضية السعودية ( بتال القوس ) صحة الخبر الذي نشرته يوم امس " ايلاف " في صفحتها الرياضية حول عودته لبرنامج " الاستديو التحليلي " بعد ان قدم معد البرنامج ( ماجد التويجري ) إعتذاره للامير عبدالله بن مساعد عضو شرف ورئيس نادي الهلال السابق الى جانب اعتذاره منه في اتصال هاتفي .

واوضح القوس عن سبب غيابه عن الاستديو التحليلي يوم امس قائلاً انه كان من المفترض ان يعود للبرنامج ابتدأ من لقاء الامس الدوري الذي جمع فريقا الشباب والهلال الا ان ظروف خارج عن ارادته منعته من التواجد مؤكداً حضوره اليوم الاحد لتقديم البرنامج من خلال مباراتي الدوري النصر والاتحاد – الاهلي والاتفاق .

واشاد القوس بقوة مصادر " ايلاف " وقال ان ما تقدمه ايلاف دائماً مميز ورائع ، واشكر من خلال صحيفتكم جميع المسؤولين والرياضيين والجماهير التي طالبت بعودتي للبرنامج .

يذكر ان بتال القوس كان قد قدم اعتذاره من برنامج " الاستديو التحليلي " بعد مباراة المنتخب السعودي والاوزبكي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2006 حين منع معد البرنامج ( ماجد التويجري ) الاتصال بالامير عبدالله بن مساعد لتقديم تهنئته للاخضر بمناسبة تأهله لكأس العالم اسوة ببقية الرياضيين .

يذكر ان وسائل الإعلام الرياضية في السعودية والخليج و المنتديات الرياضية تناقلت انباء اعتذار القوس باهتمام كبير نظراً لما يتمتع به القوس من شعبية كبيرة لدى جميع الرياضيين .